إنترنت

أسعار لعبة EA SPORTS FC 24 في الوطن العربي والعالم

أسعار لعبة EA SPORTS FC 24 في الوطن العربي والعالم

تعد لعبة EA SPORTS FC 24 واحدة من أشهر وأكثر ألعاب كرة القدم شعبية في العالم العربي والعالم. تم إصدار هذه اللعبة بواسطة شركة EA SPORTS ، وهي شركة مشهورة بتصميم ألعاب الرياضة الإلكترونية عالية الجودة.

لعبة EA SPORTS FC 24 تتميز بجرافيكس عالي الجودة وطرق لعب واقعية ومجموعة كبيرة من الفرق واللاعبين المرخصين رسميًا. يمكن للاعبين لعب المباريات في أكثر من ملعب حول العالم والمشاركة في بطولات واقعية مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

تختلف أسعار لعبة EA SPORTS FC 24 في الوطن العربي وفقًا للبلد والمتجر الذي يتم بيعها فيه. في بعض الدول العربية ، تكون هذه اللعبة متوفرة بأسعار معقولة ومناسبة للجميع. ولكن في بعض الدول الأخرى ، يمكن أن تكون الأسعار أعلى بسبب عوامل مثل تكاليف الشحن والضرائب.

يمكن العثور على لعبة EA SPORTS FC 24 في العديد من المتاجر المعتمدة على الإنترنت وفي متاجر الألعاب المحلية في الوطن العربي والعالم. يمكن لللاعبين الاستفادة من العروض والتخفيضات المتاحة في بعض المتاجر للحصول على اللعبة بأسعار أقل. كما يمكن للمشجعين البحث عن النسخ المستعملة من اللعبة للحصول على أسعار أرخص.

بصفة عامة ، يمكن اعتبار لعبة EA SPORTS FC 24 بأنها استثمار جيد لعشاق كرة القدم ومحبي ألعاب الفيديو. تقدم هذه اللعبة تجربة لعب ممتعة ومثيرة وتتيح للاعبين الاستمتاع باللعب بفرقهم المفضلة. كما يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم عبر الإنترنت وتبادل التحديات والإنجازات.

إقرأ أيضا:تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023 علي نايل سات 301

بشكل عام ، يمكن القول إن أسعار لعبة EA SPORTS FC 24 تتفاوت وفقًا للبلد والمتجر ، ولكن يجب أن يكون اللاعبون على علم بالعروض والخصومات المتاحة للاستفادة من أسعار أفضل.

تم الكشف أخيرًا عن الإصدار الجديد من لعبة EA SPORTS FC 24 ، إحدى أشهر ألعاب كرة القدم الافتراضية في العالم.

هذا هو أول إصدار للعبة FC منذ انفصال EA عن FIFA. انتظر المزيد من التفاصيل حول لعبة EA SPORTS FC 24 الجديدة.

كشفت شركة EA Sports Football في حدث للشركة الأمريكية بالعاصمة الهولندية أمستردام عن النسخة الرسمية الجديدة للعبة EA Sports FC المعروفة باسم FIFA 24 بين عشاق اللعبة.

هذا الإصدار هو الأول بعد قطع العلاقة مع FIFA. احتوى حفل تقديم اللعبة على العديد من الفقرات المثيرة.

في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم الإصدار الجديد من لعبة EA SPORTS FC 24 ، قدم نائب الرئيس التنفيذي للشركة ميزات تكنولوجية جديدة أو مستمرة في لعبة كرة القدم EA SPORTS FC 24 ، والتي تركز على تحسين تقنية (hypermotionv) ، والتي 80 مرة أكبر من نسخة FIFA 2023. .

يحتوي الإصدار الأصلي الجديد المخصص للعب عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية على ميزات جديدة ، وهذا يعكس خبرة الشركة المصنعة التي تتفوق في عالم ألعاب كرة القدم الافتراضية.

إقرأ أيضا:موتورولا تستعد لإطلاق نسخة معدلة من الهواتف ستكتسح الأسواق قريبًا

صعد مهاجم مانشستر سيتي ، النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، إلى خشبة المسرح في ختام حدث إطلاق النسخة الجديدة من EA Sports Football FC 24. وتم الكشف أمامه عن الغلاف الجديد للعبة والذي يحمل اسم FC. لأول مرة.

وقال هالاند مازحا للجمهور إن الصورة التي كان يعلق عليها كانت من إحدى المباريات التي سجل فيها العديد من الأهداف. الجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند حقق ثلاثية تاريخية هذا الموسم مع سيتيزينز ، ومن الواضح أن الدبابة البشرية ، إذا صح التعبير ، لها الفضل في نجاح فريق السيتي في العديد من المباريات هذا الموسم.

أعلنت EA Sports رسميًا عن إطلاق EA Sports FC 24 Mobile ، حيث انتهت العلاقة بين FIFA و EA SPORTS. وفقًا لذلك ، لن تُسمى اللعبة FIFA 23 أو FIFA 24 ، ولن تُسمى اللعبة FIFA في المستقبل على الإطلاق. ويرجع ذلك إلى رغبة الاتحاد العالمي الأول للعبة في استغلال اسم المنظمة بالكامل لأغراض تجارية.

على الرغم من إنهاء التعاون بين EA SPORTS و FIFA ، استمرت الشركة الأمريكية في الاستثمار في اللعبة وحصلت على 300 ترخيص لتطوير الإصدار الجديد المسمى EA SPORTS FC 24.

في الوقت الحاضر ، لم تعد EA Sports اللاعب الوحيد في صناعة ألعاب كرة القدم ، حيث أن Football Manager هي لعبة شائعة في الساحة. لكن وجود EA Sports في هذا المجال معروف ، حيث تتمتع بخبرة واسعة في صناعة ألعاب كرة القدم ، مما يجعلها تتفوق على منافسيها.

إقرأ أيضا:مراجعة شاملة لحاسوب Lenovo Yoga Book 9i 

عند الإعلان عن إصدار جديد من لعبة FIFA ، يبحث الكثيرون عن سعر اللعبة وتاريخ إصدارها ومن سيكون نجم الغلاف؟ بدورنا سنعرض لكم أسعار لعبة EA SPORTS FC 24 في الوطن العربي وحول العالم.

  • إصدار PlayStation Ultimate هو إصدار خاص ومتقدم.
  • الإصدار القياسي (اللعب العادي) 70 دولارًا
    إصدار PlayStation 80 دولارًا
    الإصدار Ultimate هو 110 دولارات

يتميز FIFA 2024 Mobile EA SPORTS FC FIFA 24 Mobile بتصميم عالي الجودة للرسومات والأفلام والمؤثرات المرئية ، بالإضافة إلى أسلوب الحركة السلس والرسوم المتحركة الاحترافية والأداء المتميز.

تبرز اللعبة من حيث الأصوات المرئية والمسموعة ، من الموسيقى التصويرية إلى أصوات اللاعبين والمشجعين إلى صوت ضرب الكرة وركلها ، وهذا الأمر له دور كبير في إشعال الحماس وإدخال المستخدم في أجواء اللعبة بطريقة سريعة ومثيرة.

توفر اللعبة فرصة للاعب للتفاعل مع عدد كبير من اللاعبين المحترفين ، حيث يبلغ عددهم الآلاف من المشاركين ، وتمنحه فرصة اختيار اللاعبين الذين يريد ضمهم إلى فريقه.

توفر اللعبة ضوابط سهلة ومفهومة ساعدت في انتشارها وشعبيتها على نطاق واسع.

توفر اللعبة خيارات متنوعة للغاية من حيث طريقة اللعب والوضع ، وهذا يتغير اعتمادًا على ما إذا كان المستخدم يختار أن يكون إما متعدد اللاعبين أو وضع لاعب واحد ، وما إذا كان سيلعب في وضع اللاعب أو يستمتع بوضع المدير.

انضم لقناة المتن الاخبارية على تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب .. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

السابق
تطور مفاجئ في مستقبل علي معلول مع الأهلي.. وحالة أكرم توفيق قبل انطلاق الموسم
التالي
غوغل تعلن عن ميزات أمان جديدة في نظام أندرويد الرابع عشر