التخطي إلى المحتوى
أفضل طرق العناية بالبشرة للرجال 2020
العناية بالبشرة العناية بالبشرة للرجال

العناية بالبشرة من أهم الأشياء التي يتجاهلها الرجال في سنة 2020،هل تعلم أن جلد الرجل أكثر دهنية من جلد المرأة،  هذه حقيقة أيها السادة ، وهذا يعني وجوهًا أكثر قذارة، لذلك كما ترون ، الرجال بحاجة أكثر لرعاية بشرتهم عن طريق تنظيفها كل صباح ومساء، ونحن لا نتحدث عن استخدام صابون الجسم لتنظيفه بسرعة ، نحن نتحدث عن التنظيف العميق هنا، بعد الانتهاء من جلسة تنظيف البشرة العميقة ، ستبدو أفضل وأكثر صحة ، وستكون مسامك صافية.

العناية بالبشرة الرجالية باختيار منتج التنظيف

عند اختيار منتج التنظيف ، يجب أن تذهب إذا كان ذلك ممكنًا للمنتجات الطبيعية أو المنتجات القائمة على المكونات الطبيعية، حاول تجنب المنظفات الكيميائية، ذكرت أيضًا صابون الجسم من قبل ، صابون الجسم عبارة عن صابون مزيل للرائحة ولا يجب أن تستخدمه على وجهك (لا أعتقد أن وجهك يحتاج إلى مزيل العرق على أي حال) فهي تحتوي على مكونات غير مخصصة للاستخدام على الوجه وتترك طبقة منظفة خلفها ، وتهيج مسامك وتعيقها .

تقشير الوجه

بالنسبة للتنظيف العميق ، قد تحتاج أيضًا إلى مقشر للوجه ، سيتخلص المقشر من الخلايا الميتة في الطبقات العليا من الجلد وسيعمل على تنعيم سطح وجهك، احرص على عدم استخدام المقشر الذي سيضر بك لأنه قوي للغاية، تجنب تلك التي تحتوي على مكونات خشنة ، لأنها في النهاية ستضر بشرتك، إذا شعرت بتلف جلدك بعد استخدامه ، فقم بتغييره على الفور.

العناية بالبشرة باستخدام منظف الوجه

بمجرد أن تصبح بشرتك نظيفة تمامًا ، تذكر أن ترطبها بخيار طبيعي أيضًا،إذا كنت تحلق ، افعل ذلك أولاً قبل وضع المرطب ولا تنس وضع الكريم أيضًا على رقبتك، نميل إلى نسيان الرقبة ، وهي تتلف مثل الجلد، يعتمد الترطيب على نوع بشرتك ، لذا فإن نصيحتي هي التعرف على بشرتك جيدًا قبل شراء أي شيء ثم الذهاب من هناك. على سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى ترطيب مكثف ، يجب عليك استخدام فيتامين E أو زيت الصبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *