اخبار الرياضة

أهلي جدة بالقوة الضاربة ضد الحزم في افتتاح الدوري السعودي

أهلي جدة بالقوة الضاربة ضد الحزم في افتتاح الدوري السعودي

في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين، على فريق أهلي جدة أن يواجه فريق الحزم في مباراة قوية ومثيرة. يعد هذا اللقاء فرصة لعشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة لقاء يجمع بين فريقين يتمتعان بأداء قوي وحضور جماهيري كبير.

يدخل فريق أهلي جدة هذه المباراة بعد تعاقده مع العديد من الصفقات القوية، ومن أبرزها لاعب خط الوسط الأنجولي جيرالدو. سيكون الفوز بالمباراة افتتاحية لفريق أهلي جدة دليلاً قويًا على جاهزيته وطموحه في المنافسة على البطولة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، فإن فريق الحزم سيكون له كلمة مهمة في هذه المواجهة. يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإظهار قدراته ومهاراته خلال هذه المباراة الهامة. ستكون المواجهة مثيرة، حيث يتمتع الفريق بلاعبين مميزين يمتلكون القدرة على تحويل أي فرصة إلى هدف.

من المتوقع أن يتواجد جمهور كبير في ملعب استاد جامعة الملك عبدالعزيز لمساندة الفريقين. ستكون الأجواء مثيرة ومليئة بالحماس والتشجيع، مما يزيد من قوة اللقاء وجاذبيته.

يعد اللقاء الأول للموسم دائمًا خطوة هامة وبداية قوية لأي فريق. سيكون الفوز في هذه المباراة بمثابة تحفيز كبير للفريق الفائز، وستكسبه ثقة إضافية لمواجهات المستقبل.

بالتأكيد، ستكون هذه المباراة صاخبة وممتعة للجماهير الرياضية في المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ الدوري بأحداث مليئة بالتشويق والحماس. وبدءًا من هذه المباراة، ستتكشف قدرات ومهارات كل فريق، وسيبدأ السباق نحو لقب الدوري السعودي.

إقرأ أيضا:مع إنطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي غرامة مالية تصل إلي 100 ألف ريال علي المشجع في حالة قيامة بهذا الأمر البسيط بملعب المباراة! لن تصدق ماهي


كتب عرفة الضبع

الجمعة 11 أغسطس 2023 08:22 مساءً

أعلن الألماني ماتياس ييسل ، المدير الفني لأهلي جدة ، التشكيلة الأساسية للمباراة ضد نظيره الحزم ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الأمير عبد الله الفيصل. وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

جاء تشكيل الأهلي أمام الحزم على النحو التالي:

إدوارد مندي – علي مجراشي – روجو إيبانيز – عبد الباسط هندي – جاني اليوسكي – فرانك كيسي – زياد الجهني – رياض محرز – رياض بودبوز – سانت مكسيميان – روبرتو فيرمينو.

إقرأ أيضا:ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟


الاهلي ضد الحزم

ومن المعروف أن النادي الأهلي السعودي دعم صفوف الفريق بالتعاقد مع: آلان سان ماكسيمين وإدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسي ورياض محرز استعدادًا للموسم الجديد..

ونجح فريق الأهلي في الصعود إلى الدوري السعودي ، بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الأصفر مع مدرب جنوب أفريقيا السابق بيتسو موسيماني..

يشار إلى أن آخر مباراة لفريق الأهلي جدة الموسم الماضي كانت ضد الحزم ، في ختام دوري الدرجة الثانية ، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضا:بيراميدز يعلن التعاقد مع محمود مرعى مدافع فيوتشر

توج النادي السعودي ، اتحاد جدة ، بلقب الدوري السعودي للنسخة الماضية ، بعد غياب دام 13 عاما ، بقيادة نونو سانتو ، مدرب الفريق..







(العلامات للترجمة) الأهلي السعودي (ر) الأهلي جدة (ر) الدوري السعودي (ر) الحزم (ر) الأهلي – الحزم (ر) مباراة الأهلي – الحزم (ر) مباراة الاهلي والحزم

السابق
زيادة مفاجئة في سعر الجرام.. الذهب يرتفع 140 جنيها في ختام تعاملات اليوم
التالي
جوجل تُنشئ قرية كاملة للذكاء الاصطناعي