اخبار الرياضة

الأهلي ينتظر إيبانيز | صحيفة الرياضية

ينتظر نادي الأهلي المصري بفارغ الصبر وصول المهاجم الأرجنتيني لوكاس إيبانيز، الذي تعاقد معه النادي مؤخرًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يعتبر إيبانيز أحد الصفقات الرئيسية التي استهدف بها الأهلي تدعيم خط هجوم الفريق وزيادة حظوظ الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.

صحيفة الرياضية، وهي إحدى الصحف الرياضية الرائدة في الوطن العربي، أبدت اهتمامًا كبيرًا بنقل كل التفاصيل المتعلقة بالصفقة ومتابعة وصول اللاعب إلى القاهرة. تحاول الصحيفة أن توفر للقراء أحدث الأخبار حول الأهلي وينتظرها الجميع للحصول على معلومات دقيقة وموثوقة حول الفريق الأهلاوي.

وتبقى صحيفة الرياضية مصدر قوي لجماهير الأهلي في مصر والوطن العربي حيث تعد هذه الصفقة الأخيرة إحدى الصفقات البارزة التي تمتهنها إدارة الفريق في الفترة الأخيرة. يتناول المقال الصحفي سابقة إيبانيز في عالم كرة القدم وقدراته الفنية والبدنية وما يمكن أن يقدمه لنادي الأهلي. كما يستعرض التحديات التي يجب أن يواجهها اللاعب في الدوري المصري والتكيف مع فلسفة اللعب المحلية والتواجد في فريق تحظى بتأييد جماهيري كبير.

يتطلع الأهلي إلى أن يكون إيبانيز إضافة قوية للفريق وأحد الأعمدة الرئيسية في خط تهديف الفريق. تواجد اللاعب الأرجنتيني سيساهم بالتأكيد في زيادة هجوم الأهلي وزيادة فرصة تحقيق الفوز بالمباريات. وبالتالي، تنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر رؤية قدرات هذا اللاعب الرائع على أرض الملعب، حيث تشرفون على المساهمة في الحصول على البطولات المرموقة التي يسعى الفريق إليها.

إقرأ أيضا:بالعربية.. رونالدو يعلّق على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق

تنتظر إدارة الأهلي نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها أمس المدافع البرازيلي روجر إيبانيز لاعب فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم ، تمهيدا للتوقيع معه رسميا ، عقب اتفاقه مع النادي الغربي على الفوز به. الخدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبحسب مصادر خاصة للرياضية ، اتفقت إدارة النادي مع روما على شراء عقد اللاعب ، وظلت التفاصيل القانونية بين الطرفين ، والتي سيتم إنهاؤها بعد ظهور نتائج الفحص الطبي.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عقد إيبانيز مع الأهلي سيكون لمدة ثلاث سنوات.
ودع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما البرازيلي عبر حسابه الخاص على “انستجرام” قائلا: “كن سعيدا. أعلم أنك ستفتقدني. شكرًا على قميصك الأخير ، والآن يمكنك أن تدفع لي ولباقي الموظفين لتناول العشاء. استمتع في المملكة العربية السعودية.
لعب المدافع البالغ من العمر 24 عامًا سابقًا مع ناديي فلومينينسي وسيرجيبي في بلاده ، وأتالانتا الإيطالي من 2019 إلى 2021 ، قبل أن يمثل روما مقابل ثمانية ملايين يورو.

إقرأ أيضا:فريتز شميد لـ El-Ahly.com عن انضمامه لجهاز كولر: أعتقد أنها أخبار كاذبة

(علامات للترجمة) الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الأهلي ، الدوري السعودي ، الكرة السعودية ،

السابق
فيديو | بسبب مسؤول هلالي .. حسان تمبكتي يُثير الجدل عقب الخروج العربي!
التالي
الوطن سبورت | شيحة: عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي باطل.. والزمالك انسحب من ضم المحمدي