التخطي إلى المحتوى
البورصة السعودية اليوم إرتفاع طفيف في التعاملات

البورصة السعودية اليوم، يمكن للشركات والحكومات والبلديات والوكالات الفيدرالية الأخرى جمع الأموال عن طريق توجيه مدخرات المستثمرين إلى المشاريع الإنتاجية. سوق الأوراق المالية أو سوق الأسهم هو سوق ، لكنه يختلف عن الأسواق الأخرى لأنه لا يوفر سلعاً أو بضاعة في معظم الحالات ، لأن السلع أو البضائع المتداولة فيها ليست أصولاً حقيقية بل أوراق مالية أو أصول مالية ، و هذه السلع هي عادة الأسهم والسندات.

أخبار البورصة السعودية اليوم

من خلال موقع شوف 360 سوف نعرض لكم أخبار البورصة في السعودية، بدأت البورصة السعودية في الإرتفاع بشكل طفيف اليوم ، حيث إقترب المؤشر المركب من أعلى مستوى في مايو ، بالقرب من 7111 نقطة ، في حين لا تزال أسهم الصناعات الأساسية السعودية وأرامكو وبنك الرياض تقدم الدعم للسوق عندما تبدأ الصفقة. وبلغ سعر تداول أرامكو 33.15 ريالاً ، وهو إرتفاع طفيف بعد إنخفاض الأمس ، َكما يقترب سعر سهم سابك من أعلى مستوى عند 82.3 ريالاً في يوم التداول السابق.

البورصة السعودية
البورصة السعودية

 

في الوقت نفسه ، إرتفعت أسعار النفط اليوم ، وإرتفعت أسعار خام برنت بنسبة 1.7٪ إلى 36.4 دولارًا للبرميل ، وإرتفعت أسعار النفط الخام في تكساس بنسبة 2٪ تقريبًا إلى حوالي 34.13 دولارًا للبرميل. ويجري تداول السوق المالية السعودية عند 7065 نقطة ، وإرتفع المؤشر 15 نقطة أو 0.2٪. وبلغت المعاملة المسجلة في بداية الصفقة 215 مليون ريال وتم تداول 10.5 مليون سهم. في بداية الصفقة ، تم تداول 8.8٪ من الأسهم الصادرة عن شركة اليمامة للحديد من قبل أكثر من 90 شركة، وبلغ نمو الأرباح في الربع الأول 32 مليون ريال، مقابل 10.9 مليون سهم في نفس الفترة من العام الماضي. 1.5٪

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *