الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق روتانا الرياض 2024

تقرير عن سلسلة فنادق رياض روتانا

استطاعت سلسلة فنادق روتانا بارك أن تنال رضا وإعجاب العديد من الضيوف باعتبارها إحدى السلاسل الفندقية الرائعة التي تقدم أماكن إقامة مميزة لجميع الضيوف، وتتمتع باحترافية الموظفين ومعاملتهم الودية. سوف تجد روتانا رياض. سلسلة لها العديد من الفروع الموزعة في جميع أنحاء العاصمة السعودية، وفيما يلي نقدم لكم ملخص تقرير مفصل عن سلسلة فنادق رياض روتانا:

روتانا الرياض روش ريحان

يعتبر روش ريحان أحد فروع روتانا بارك المميزة ويصنف ضمن افضل فنادق العليا. وهو فندق 5 نجوم ويتمتع بتصميم راقي وأنيق وموقع استراتيجي على شارع الأعمال.

يضم الفندق العديد من الغرف الكلاسيكية ذات الديكور الأنيق والأثاث الأنيق والفخم. ويتميز بأرضيات مفروشة بالسجاد والعديد من الغرف العائلية المخصصة لغير المدخنين.

تحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة جلوس مريحة. يضم المكان صالة ألعاب رياضية مجهزة، بالإضافة إلى حوض سباحة والعديد من محلات بيع الهدايا. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم الأطباق العالمية والهندية والآسيوية والإيطالية. الإفطار كونتيننتال والغداء والعشاء انتقائي.

أسعار فنادق روش ريحان من روتانا رياض

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 202 دولارًا وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح. خلال الموسم السياحي، تبدأ الأسعار من 108 دولارات. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لمستوى النظافة والراحة والسعر المعقول للإقامة وتنوع المرافق.

ما الذي يهمك في فندق روش ريحان من روتانا؟

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.

يعتبر الأطفال بعمر 14 عامًا فما فوق بالغين. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 230 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

موقع فندق روش ريحان من روتانا رياض

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من برج الفيصلية، 1.5 كم من برج المملكة، 5.4 كم من جاليري مول و 6.1 كم من حديقة الحيوان.

العنوان: العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

معالم قريبة من فندق روش ريحان من روتانا

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة الفجوة350 م
برج الفيصلية1.2 كم
سوبريم بارك2.2 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي4 كم
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز4.1 كم
حديقة ازهار4.8 كم
حديقة التاج4.8 كم
حديقة الناصرية4.9 كم
حديقة القوات الجوية4.9 كم
حديقة الإسقاط5 كم
حديقة حيوان6 كم
المتحف الوطني7 كيلومتر
قصر الساحة7 كيلومتر
حديقة الملك عبدالله7 كيلومتر
متحف صقر الجزيرة للطيران8 كم
قصر المصمك8 كم
الدرعية13 كم
مطار الملك خالد الدولي29 كم

فندق سنترو واها روتانا

ويُصنف كأحد فنادق روتانا المميزة من فئة 4 نجوم. يوفر المكان الراحة والترفيه للضيوف. يتمتع المكان بتصميم فخم وأنيق ويتضمن ديكورات عصرية ومبهرة نالت إعجاب الكثيرين. سوف تجد المرافق الصحية في الفندق، بما في ذلك حمامات السباحة.

ويوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ويوجد مركز للياقة البدنية. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار. هناك العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يوفر المكان خدمة الغرف كما يوجد مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات. توفر المنشأة خدمة الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا، ويقدم أيضًا خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يجيد الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والهندية والأردية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، وذلك لوجود مطعمين يقدمان المأكولات العالمية واليابانية والآسيوية. يتم تقديم الطعام خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة ويتم تقديم الطعام. على شكل خطاب.

أسعار الفنادق في سنترو واها روتانا

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 250 دولار أمريكي للغرف القياسية وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على الموقع الجيد وكذلك مستوى المرافق والسعر المناسب للإقامة.

معلومات تهمك عن فندق سنترو واها روتانا

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 100 ريال سعودي، والحد الأدنى لسن تسجيل الدخول هو 18 سنة، وغير مسموح بالحيوانات الأليفة، ويقبل المكان حاملي بطاقات ماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبريس.

معالم قريبة من فندق سنترو الواحة روتانا

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
حديقة ازهار2.7 كم
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز7 كيلومتر
حديقة الفجوة7 كيلومتر
حديقة الواحة7 كيلومتر
برج الفيصلية8 كم
حديقة الإسقاط8 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران9 كم
منطقة المنشآت الرياضية بالسفارات9 كم
سوبريم بارك9 كم
الدرعية9 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي11 كم
حديقة حيوان12 كم
حديقة الملك عبدالله13 كم
المتحف الوطني14 كم
قصر الساحة14 كم
قصر المصمك15 كم
مطار الملك خالد الدولي23 كم

سنتر العليا من روتانا

يتميز مركز التسوق هذا بموقعه السياحي الرائع حيث يقع على بعد 1 كم من مركز الفيصلية للتسوق و 6 دقائق سيراً على الأقدام من البرج، ويضم الفندق العديد من المرافق أهمها مسبح خارجي، كما يضم المكان أيضاً يقدم وسائل النقل. وتتوفر خدمات نقل من وإلى المطار، كما تتوفر غرف لغير المدخنين.

ستجد في الفندق صالة ألعاب رياضية، خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات والعديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر مكان الإقامة خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. توفر الغرف خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات الكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

معلومات تهمك عن فندق سنترو واها روتانا

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. نرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

معالم قريبة من فندق سنترو الواحة روتانا

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
برج الفيصلية350 م
حديقة الفجوة950 م
سوبريم بارك1.5 كم
مركز الملك عبد العزيز التاريخي3.2 كم
حديقة التاج4.1 كم
حديقة الناصرية4.1 كم
ساحة الأمير سطام بن عبد العزيز4.6 كم
حديقة القوات الجوية4.8 كم
حديقة الإسقاط5 كم
حديقة ازهار6 كم
حديقة حيوان6 كم
المتحف الوطني6 كم
قصر الساحة6 كم
حديقة الملك عبدالله6 كم
قصر المصمك8 كم
متحف صقر الجزيرة للطيران9 كم
الدرعية13 كم
مطار الملك خالد الدولي30 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى