اخبار الرياضة

بعد رفض الأول.. الاتحاد يقدم عرضه الثاني لضم تمبكتي

بعد رفض الأول.. الاتحاد يقدم عرضه الثاني لضم تمبكتي

بعد رفض الأول.. الاتحاد يقدم عرضه الثاني لضم تمبكتي

أعلن نادي الاتحاد السعودي المشارك في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عن تقديمه عرضًا جديدًا للاعب المغربي، نابيل تمبكتي، بعد رفضه العرض الأول الذي تم تقديمه لضمه إلى صفوف الفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي عن أن العرض الثاني الذي قدمه الاتحاد يأتي بعد المفاوضات الدائرة مع وكيل أعمال اللاعب، ويتضمن أجرًا سنويًا مغريًا بالإضافة إلى مكافآت وحوافز مغرية تهدف إلى إقناع تمبكتي بالانضمام إلى الفريق.

تُعد خطوة الاتحاد تعبيرًا عن رغبته الشديدة في ضم تمبكتي، الذي يعتبر لاعبًا مميزًا ويمتلك قدرات فنية عالية، إذ قدم أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة مع فريقه السابق باليرمو الإيطالي.

وقد توالت العروض من عدة أندية أوروبية وعربية للتعاقد مع اللاعب، إلا أن تمبكتي أعرب عن رغبته في الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي لاستكمال مسيرته الكروية.

يُذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في بطولة دوري المحترفين السعودي بعد إحرازه على 30 نقطة من 15 مباراة، ويسعى النادي جاهدًا لتعزيز صفوفه بتعاقدات نجومية في فترة الانتقالات الحالية، بهدف تحقيق البطولات والمنافسة على الصدارة في الدوري.

تنتظر إدارة نادي الاتحاد رد نظيرها الشبابي على العرض الثاني المقدم للفوز بخدمات حسن تمبكتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي ، بعد أن رفض العرض الأول ، بحسب مصادر الرياضية.
وأوضحت مصادر خاصة أن إدارة نادي الشباب رفضت العرض الاتحادي الأول بقيمة 50 مليون ريال لشراء عقد المدافع الدولي وقدمت عرضها الثاني متضمنا الاستفسار عن طلبات نادي العاصي مع الالتزام بتقديمها من قبل. الإدارة الفيدرالية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن مديري النادي الغربي يتمسكون بخدمات مدافع محلي لمعالجة أزمة اللاعبين الأجانب بشأن من سيغادر الفريق ، بحسب رؤية المدرب البرتغالي نونو سانتو.
من ناحية أخرى ، فإن البرازيلي فابينيو جاهز رسميا وجاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة الرائد غدا بعد غد في الجولة الأولى من دوري روشن.

إقرأ أيضا:رئيس نابولي يُنهي آمال الهلال السعودي في ضم أوسيمين

(علامات للترجمة) الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الأهلي ، الدوري السعودي ، الكرة السعودية ،

السابق
جوليانا الصادق بطلة العالم للتايكواندو لـCNN بالعربية: شغفي بالرياضة عائلي وحجابي لم يُعِق مسيرتي
التالي
الاتحاد من جديد؟ .. تجاوزات خطيرة و”أدلة” تمهد لعقوبات قاسية