تردد قناة سي بي سي ومواعيد عرض المسلسلات.. أبرزها رسالة الإمام – أي خدمة

تردد قناة سي بي سي ومواعيد عرض المسلسلات.. أبرزها رسالة الإمام – أي خدمة

تعد قناة سي بي سي واحدة من أكثر القنوات شهرةً في الوطن العربي، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الدرامية والكوميدية والوثائقية والإخبارية وغيرها. ومن بين أهم ما تقدمه القناة العديد من المسلسلات الجميلة والمميزة، ونستعرض فيما يأتي تردد القناة ومواعيد عرض بعض أبرز المسلسلات التي تقدمها القناة.

تردد قناة سي بي سي

يمكن لجميع المشاهدين متابعة قناة سي بي سي في مناطق مختلفة في الوطن العربي، وذلك عن طريق الترددات الخاصة بالقناة المختلفة، ويمكن الحصول عليها عن طريق البحث عنها في محرك بحث الإنترنت، أو من خلال الاستعانة بأحد خبراء التقنية المتخصصين.

أبرز المسلسلات التي تعرضها قناة سي بي سي

1- رسالة الإمام:
يعد هذا المسلسل من أحدث المسلسلات الدرامية التي تقدمها قناة سي بي سي، والذي يستحضر الفترة التي عاشها الخليفة عمر بن الخطاب، والاهتمام الذي كان يوليه لتطوير المجتمع الإسلامي، من خلال تعليم الناس القرآن الكريم وشرحه، وبيان كيفية التعامل مع الناس ونشر روح الأخوة والمحبة بينهم.

2- اي خدمة:
وهو من أكثر المسلسلات الكوميدية المميزة التي تعرضها قناة سي بي سي، ويعتمد المسلسل على مجموعة من المواقف الكوميدية المضحكة التي تعكس الحياة اليومية، والتي يتم تعريضها بشكل ساخر وظريف، ومن أهم الممثلين المشاركين في العمل الفنانين محمد هنيدي وطارق العريان.

3- الوصية:
وهو من المسلسلات الدرامية الجميلة التي تعرضها قناة سي بي سي، والذي يحكي قصة فتاة تمر بالعديد من التحديات والمشاكل في حياتها، ومن بينها التعامل مع الناس والحيرة بين المدينة التي ولدت فيها والمدينة التي تربت فيها، ومن أهم الممثلين المشاركين في العمل الفنانة نيللي كريم وخالد صالح.

4- ليالي أوجيني:
وهو من المسلسلات الدرامية الجميلة التي تعرضها قناة سي بي سي، والتي يمكن اعتبارها رائعة في عالم المسلسلات المصرية، والذي يحكي قصة راقصة تقتل شخصاً، وتبدأ الأحداث في التطور بعد هذا الحدث، ومن أهم الممثلين المشاركين في العمل كريم عبد العزيز وغادة عبد الرازق.

5- حدوتة مصرية:
وهو من المسلسلات الكوميدية الرائعة التي تعرضها قناة سي بي سي، ويعتمد المسلسل على مزيج رائع بين الضحك والبكاء، والذي يتناول الحياة اليومية لعدد من الشخصيات المصرية التي تعبر عن المجتمع الحقيقي، ومن أهم الممثلين المشاركين في العمل شريف منير وباسم سمرة.

في النهاية، فنحن بحاجة إلى المزيد من المسلسلات والبرامج الرائعة التي تحقق نجاحًا واسعًا بين الجماهير، والتي تعرضها قناة سي بي سي بكل متانة وروح، ليستمر عطاؤها في العالم العربي وتقدم كل ما هو جديد لمشاهديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *