التخطي إلى المحتوى
تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة هذا الموسم
عاجل، تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة

وردنا قبل قليل و من مصادر مقربة من نادي السد القطري، أن “تشافي هرنانديز” باق على رأس الإدارة الفنية للنادي، ويأتي هذا الخبر ردا على بعض الأنباء التي أكدت في وقت سابق وجود مفاوضات بين إدارة نادي برشلونة و لاعب وسطه السابق “تشافي” من أجل توقيع عقد تدريب الفريق الكاتالوني، حيث أن النادي يرغب في إيجاد بديل “لفالفيردي” بعد توالي النتائج السلبية، إلا أن تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة هذا الموسم.

مسلسل المفاوضات و تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة

بعد توالي اللقاءات بين إدارة نادي برشلونة و أسطورة النادي اللاعب السابق و المدرب الحالي لنادي السد القطري، تأكد أن “تشافي هرنانديز ” لن يدرب برشلونة هذا الشهر. ووفقا لتقارير صحيفة “موندو ديبورتيفو” في خبر جديد لها، فإن “تشافي” لن ينضم إلى برشلونة الآن. ومن أبرز الأسباب وراء اتخاذه هذا القرار هو أنه يريد إكمال عقده مع ناديه الحالي السد القطري وتنفيذ مخططات النادي هذا الموسم وطيلة مدة العقد، وبالتالي يتأكد أن تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة.

تصريح تشافي عن حلمه بقيادة نادي برشلونة

صرح نجم الكرة الإسبانية السابق  بأنه يحلم بقيادة النادي الكاتالاني كمدرب، وهذا راجع إلى كونه واحدا من أبناء مدرسة لاماسيا، وعلى الرغم من هذا التصريح، فإنه يرى أن الوقت لم يحن بعد، وربما لن يتم ذلك حتى في الصيف القادم، وفي اجتماع له بإدارة نادي برشلونة المتواجدة بدولة قطر صباح يوم الأحد 12 يناير 2020، فقد قرر تشافي أنه لن يقود الفريق الآن وسيؤجل الحديث عن الأمر إلى نهاية الموسم كأقل تقدير.

تقارير سابقة عن إنتقال تشافي لقيادة البارسا

وفقا لتقارير نشرت سابقا، فقد كان من المتوقع إنتقال “تشافي هرنانديز” لقيادة البارسا بشكل رسمي، حيث عرضت عليه إدارة النادي عن طريق وفدها الذي تمثل في كل من اللاعب السابق للنادي “إيريك أبيدال” و إطارين تقنيين آخرين، عقدا لموسمين بالإضافة إلى ما تبقى من هذا الموسم في حال قبوله، لكن تشافي هرنانديز يرفض تدريب برشلونة. لكن وفي سياق آخر، فإن صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت وفق مصادرها أنه لا توجد أي نية لدى برشلونة لإقالة “فالفيردي” هذا الموسم، مشيرة إلى أنه إذا كان سيحدث هناك إنفصال فإنه سيكون بعد نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *