الخليج العربي

تعرف علي رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم أفضل الفنادق والأسعار – … 2024

رابط لحجز افضل فنادق مكة القريبة من المسجد الحرام. قبل كل شيء، تعتبر المملكة العربية السعودية مكة المكرمة للمسلمين أينما ذهبت على وجه الأرض. خاصة وأنها أرض مباركة بوجود مكة التي تعتبر الملاذ الآمن للمسلمين في كافة بقاع الأرض. ونتيجة لذلك قامت المملكة بتنظيم مجموعة من الفنادق لتوفير الراحة وتلبية كافة احتياجات ومستلزمات المعتمرين والمعتمرين. يعد العثور على فندق مريح بالقرب من الحرم من أولويات الحاج عند وصوله. أبعديه عن ضجيج الحياة وقضي معظم وقته في ممارسة الشعائر والطقوس الدينية دون الوقوع في أي شيء يعكر صفوه. وسنعلمكم عبر الموقع كيفية الحجز رابط حجز افضل فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم وأسعارها.

عناصر المقال

رابط حجز افضل فنادق مكة القريبة من الحرم

أداء مناسك الحج أو العمرة إلى بيت الله الحرام على الوجه الصحيح. ولكي يصل الحاج إلى مكة بعد فترة طويلة من الشوق والشوق والانتظار، قمنا بالبحث عن افضل فنادق مكة القريبة من المسجد الحرام وذات مساحات واسعة تواجه بيت الله مباشرة. من جميع الجهات، ليشعر الزائر بروحانية المكان وعظمته ويشعر بالطمأنينة التي تدخل قلبه. كما أن مكة هي أمان الجنة المطلق لعباد الأرض. وإليك روابط حجز أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم.

إقرأ أيضا:تعرف علي كيفية حساب مكافأة نهاية الخدمة للموظف الخاص في السعودية – … 2024

أنظر أيضا: كيفية التسجيل في الحج إلكترونيا

فندق فيرمونت أو برج ساعة مكة الملكي من أفضل فنادق مكة المكرمة

فندق فيرمونت أبراج مكة

يعتبر من أرقى فنادق مكة المكرمة، حيث تم تصميمه على أفخم وأحدث الطرز العالمية. ويبعد عن المسجد الحرام مسافة 100 متر. وإذا أراد الزائر الوصول إلى الحرم مشياً على الأقدام فلا يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين، وأهم ما يميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق أنه يتكون من 76 طابقاً. ومن نوافذه يمكنك رؤية المسجد الحرام. تم تجهيز كل غرفة بحمام وحوض استحمام وتكييف وصناديق ودائع آمنة وخدمات منزلية مثل التنظيف والغسيل وكي الملابس. يضم الفندق مطاعم عالمية تقدم مختلف الوجبات العالمية. يحتوي على قاعات كبيرة للاحتفالات ونادي للأطفال. وأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 700 إلى 3750 ريال سعودي. وهذا رابط الحجز للتعرف على الفندق من هنا

أنظر أيضا: سلم رواتب منسوبي الحرمين الشريفين

فندق سويسري فندق مكة

وهو أحد الفنادق المصنفة ضمن سلسلة سوستيل السويسرية العالمية. يتمتع بإطلالة مميزة على مكة المكرمة ويعد من الفنادق التي تواكب التطور المعاصر بكل تفاصيله. تم تصنيفه كأحد أفضل الفنادق العالمية مع خدمة الخمس نجوم. ويبعد عن بوابة المسجد الحرام حوالي 100 متر، يتميز الفندق السويسري بملامح حضارية حيث أن أرضياته مرصوفة بالسجاد المزخرف ويتمتع بمساحة كبيرة تعطي كل غرفة تراس كبير مع إطلالة على المسجد الحرام. كما يوفر للزوار كل ما يحتاجونه لمتابعة أعمالهم من حيث توفر الإنترنت وخدمة النقل السريعة. وأهم ما يقدمه هذا الفندق لزواره هو مدخله المميز الذي يتيح لهم فرصة الوصول إلى المسجد الحرام مما يوفر عليهم الكثير من التعب والمتاعب. بالإضافة إلى خدمات أخرى كالإجابة على أسئلة العملاء وتقديم كافة الخدمات لهم على مدار الساعة. تم تجهيز كل غرفة بميني بار وتكييف الهواء والهاتف. وتتراوح تكلفة الليلة الواحدة من 565 إلى 1250 ريال سعودي. لمزيد من المعلومات حول مميزاته، هنا رابط الحجز.

إقرأ أيضا:تعرف علي خطوات الاستعلام عن بيانات قضية بوزارة العدل السعودية 1445 – … 2024

فندق أبراج الميريديان مكة

يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق التي تهتم بزائريها من حيث توفير الراحة والهدوء لهم. يطل على المسجد الحرام ويبعد عنه حوالي مائتي متر، موقعه بالنسبة للمسجد الحرام أعطاه تصميمات جعلته من أفضل الفنادق العالمية، يضم الفندق أكثر من 467 غرفة للعملاء وغرف للشخصيات الدبلوماسية. وأهم ما يميزه هو اتصاله المباشر بالمسجد الحرام عبر نفق يسمى بوابة الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة التعامل بالبطاقة الإلكترونية. يمكن للضيوف إحضار الحيوانات الأليفة. طاقم مجهز لتقديم تعليمات الحج والعمرة والإجابة على الأسئلة وكل ما يحتاجونه. بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار. غرفه مجهزة بكافة الضروريات الحضارية من إنترنت وتكييف وشاشة مسطحة وخدمة الإيقاظ. يتراوح سعر الليلة الواحدة في الفندق من 380 إلى 1000 ريال سعودي. وهذا رابط للحجز من هنا

فندق هيلتون مكة للأجنحة الفندقية

فندق هيلتون رويال سويتس

وهو أكبر فندق في المدينة المقدسة مطل على بيت الله الحرام. ويضم أكثر من 484 غرفة وجناحًا. نحن نقدم مستوى عاليًا، حيث تم بناء الفندق في شارع إبراهيم الخليل، على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام بمكة المكرمة. ويبعد عن الفندق 600 متر ويتمتع بإطلالات رائعة بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم وصالة ألعاب رياضية ومركز لخدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة. كما يقدم الفندق لضيوفه خدمة تأجير السيارات ومحلات لبيع وشراء الهدايا، بقيمة ليلية تتراوح بين 500 إلى 3000 ريال سعودي. الرابط لحجز فندق هيلتون هنا

إقرأ أيضا:تعرف علي مدة معادلة الشهادة في الوزارة وزارة التعليم معادلة الشهادات – … 2024

عدا عن فندق موفينيك، وبرج هاجر مكة، وفندق بولمان زمزم مكة، وفندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة، فكل هذه الفنادق تعتبر الأفضل وتقدم أعلى مستوى من الخدمة على مستوى العالم.

فنادق اقتصادية بالقرب من Mسجود المسجد الحرام

عندما يكون الحج وجهتك عليك أن تفكر في أشياء كثيرة، أحدها هو توفير المال والحصول على فندق قريب بأقل الأسعار وأفضل الخدمات، لذلك قررنا منافسة العديد من الفنادق لتوفير الوقت. وأعطيكم رابط حجز فنادق مكة القريبة من المسجد الحرام وبأسعار رخيصة وأهمها:

  • فندق إيلاف أجياد كندة: يعتبر من الفنادق المفضلة لدى الكثير من العملاء نظراً لقربه من الحرم المكي من جهة وقيمته الاقتصادية من جهة أخرى، حيث تم بناؤه على شارع أجياد ويبعد عن الحرم المكي مسافة 15 دقيقة. . وتتراوح قيمة الليلة الواحدة من 190 إلى 400 ريال سعودي. رابط الحجز هنا .
  • فندق ماريوت جبل عمر: يقع هذا الفندق على بعد ست دقائق من موقع المسجد الكبير. ويقدم خدمة خمس نجوم وإطلالة خلابة على المسجد الحرام في مكة المكرمة. رابط الحجز هنا .
  • فندق الصفوة: يعتبر هذا الفندق من أروع الفنادق التي اتفق عليها معظم الحجاج لقربه الشديد من المكان الذي يقع فيه الحرم المكي، ويوجد به سلالم كهربائية تصل إليك أمام باب الملك عبد العزيز من خلال الرابط التالي من هنا
  • أعط السلام: يعد من الفنادق التي تقدم لك أفضل خيارات الراحة حيث يجعلك تشعر وكأنك في بيتك من خلال جودة الخدمة. رابط الحجز هنا .
  • ميركيور أم القرى: ويعتبر من الفنادق الفاخرة والمثالية في نفس الوقت، فهو يضع لك أفضل ما في مكة بين يديك. رابط الحجز من هنا .
  • فندق مكارم أجياد: وهو من الفنادق الاقتصادية القريبة من مكة المكرمة، ويبعد عن برج الساعة مسافة 300 متر. مما يوفر وصولاً سريعًا إلى الحرم الشريف، ويبدأ سعر الليلة من 96 ريالًا سعوديًا.
  • فندق الشهداء: يقع على بعد مسافة قصيرة من الحرم، ويمكنك الوصول إليه سيراً على الأقدام. مزود بغرف مخدومة من حيث التكييف والتنظيف والإنترنت. الأسعار تبدأ من 70 ريال سعودي.
  • فندق إيلاف المشاعر مكة: تعتبر هذه الفنادق رخيصة مقارنة بالفنادق الأخرى القريبة من الحرم المكي وتناسب الكثير من الحجاج. هنا رابط الحجز.

أنظر أيضا: الإذن بالصلاة في المسجد الحرام بمكة

أفضل العروض لفنادق مكة القريبة من الحرم

عملت العديد من الفنادق على ترويج العروض والتخفيضات لعملائها من أجل تسهيل عملية الحجز والاستمتاع بالإقامة المميزة المطلة على الحرم المكي الشريف. وأهم العروض هي:

  • تعرف على فندق روضة البيت الذي يعتني بزواره عناية كبيرة من خلال وجبة الإفطار والتكييف وخدمة الإنترنت والإقامة الرائعة.
  • وفندق بارك إن راديسون النسيم الذي يقدم عروض ممتازة من حيث الإفطار والغداء والمواصلات والإقامة المميزة. رابط الحجز هنا .

وفي الختام، نترككم راضين رابط لحجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المستوى العالي والأسعار المناسبة لكل فندق وفي هذه الأثناء أتمنى من الله أن تتشرفوا بالزيارة والاستمتاع بقرب المسجد الحرام وبالتالي اعطونا تقييمكم حتى نتمكن من تسمية أفضل الفنادق بالقرب من مكة في وقت لاحق

السابق
تعرف علي متى اقدر اخذ حقوقي من التامينات الاجتماعية – … 2024
التالي
تعرف علي التسجيل في منصة قوى أفراد رابط منصة قوى تسجيل دخول qiwa.sa فتح حساب جديد أفراد 2024

اترك تعليقاً