اخبار العالم

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين.. مفاجأة في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين.. مفاجأة في البنوك والسوق السوداء

تشهد البنوك المصرية والسوق السوداء مفاجأة غير متوقعة في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين، حيث سجلت تحركات غير متوقعة تثير استغراب المتعاملين والمراقبين.

في الأيام السابقة، شهد الدولار الأمريكي بعض التقلبات في السوق، ولكن اليوم تم تداول الدولار بأسعار تجاوزت مستويات المتوقعة، حيث يشير بعض التقارير إلى أن سعر الدولار وصل إلى 15 جنيهًا في البنوك، في حين وصل إلى 16 جنيهًا في السوق السوداء.

هذا الارتفاع في سعر الدولار جاء بسبب تأثير عوامل عدة، منها تصاعد القلق بشأن الاقتصاد المصري وتداعيات جائحة كوفيد-19 على النشاط الاقتصادي. كما تأثر سعر الدولار بتراجع حجم الاستثمارات الأجنبية وتدهور الأوضاع المالية والاقتصادية.

على الرغم من تلك الظروف الصعبة، فإن البنوك المصرية تحاول التصدي لهذا الارتفاع في سعر الدولار من خلال مراقبة سوق الصرف وضبط السيولة المتداولة، وذلك من أجل تقليل التقلبات واستقرار الأسعار.

يجب على المواطنين أن يكونوا حذرين ويتابعوا تحركات سعر الدولار بانتظام، لأن هذا الارتفاع قد يؤثر على الأسعار العامة للسلع والخدمات ويزيد الضغوط على المواطنين من الناحية المالية.

بشكل عام، فإن الوضع الاقتصادي الحالي يستدعي اتخاذ إجراءات من قِبَل الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية. كما ينبغي أن نحث المواطنين على توفير المزيد من الاستدانة وتحسين الإيرادات المحلية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي وتحسين جودة الحياة.

إقرأ أيضا:سعر الريال العماني مقابل العملات اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023

سعر الدولار مقابل الجنيه.. سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الاثنين في شركات الصرافة 30.85 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع ، والمستويات الحالية لتغير الدولار أمام الجنيه السائدة داخل هذا القطاع منذ منتصف. -يمشي.

سعر الدولار مقابل الجنيه

والنطاقات سعر الدولار مقابل الجنيه واليوم يتراوح سعر الدولار داخل البنوك بين 30.75 جنيهًا للشراء و 30.85 جنيهًا للبيع في الأهلي المصري وبنك مصر ، فيما يبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي نحو 30.85 جنيهًا للشراء و 30.95 للبيع.

فيما وصل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي إلى مستوى 30.90 و 30.95 جنيه للشراء والبيع على التوالي.

وبلغ سعر الدولار في بنك القاهرة والأهلي الكويتي والمصرف المتحد 30.85 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري ، في بنك المتوسط ​​اليوم ، نحو 30.88 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار في السوق السوداء نحو 41 جنيهاً لكل ورقة خضراء ، ووفقاً لمصادر مطلعة ، تراوح سعر الدولار أمام الجنيه في السوق الموازية بين مستويات 39 و 40 و 41 جنيهاً في بداية الفترة. هذا الاسبوع.

إقرأ أيضا:الذهب يصعد بفعل الخوف من أزمة مصرفية.. وهذا ما يحتاجه ليواصل صعوده بواسطة Investing.com

اقرأ أيضاالجنيه يحافظ على مركزه .. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الاثنين 14 أغسطس

سعر الدولار الآن..أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023

سعر الدولار اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023 .. السوق السوداء تكشف مفاجأة

السابق
الوطن سبورت | كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويمنحهما فرصة جديدة
التالي
أهداف الأحد.. مصطفى محمد ومرموش يسجلان.. وتعادل تشيلسي وليفربول