اخبار الرياضة

صندوق الاستثمارات السعودي يرعى عملاق إسبانيا

Goal.com

يعتبر صندوق الاستثمارات السعودي من أهم الجهات العربية التي تقوم بالاستثمار في مختلف القطاعات الحيوية حول العالم، ولقد أعلن الصندوق مؤخرًا عن رعايته لشركة عملاقة في إسبانيا.

تأتي هذه الرعاية من قِبل الصندوق السعودي لشركة توب 100 الإسبانية، وهي شركة مرموقة تعمل في قطاع التكنولوجيا والاتصالات. وتعتبر هذه الرعاية إشارة إلى الثقة الكبيرة التي يوليها الصندوق للقطاع التقني والاقتصادي في إسبانيا.

تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة للصندوق في توسيع نطاق اهتماماته والبحث عن فرص استثمارية جديدة حول العالم. يهدف الصندوق إلى تنويع محفظته الاستثمارية وتحقيق عوائد مالية عالية.

يعمل الصندوق السعودي على الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية، بدءًا من الطاقة والزراعة والصناعة، وصولاً إلى البنية التحتية والتكنولوجيا الحديثة. وبفضل خبرته وقوته المالية، يتمتع الصندوق بموقع استثماري استراتيجي يجذب العديد من الشركات العالمية للتعاون معه.

تعكس هذه الرعاية الجديدة للصندوق السعودي لشركة إسبانية، العلاقات الوثيقة بين السعودية وإسبانيا، حيث تستكشف البلدين فرصًا مشتركة في مجالات الاستثمار والتجارة والتعاون الاقتصادي.

بهذا الدور الإستراتيجي في التنمية الاقتصادية، يسهم صندوق الاستثمارات السعودي في دفع عجلة الاقتصاد العالمي وتوفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة. ومن المتوقع أن تستمر نشاطات الصندوق في التوسع والتطور في المستقبل، لمواكبة التغيرات العالمية وتلبية احتياجات الشركات والاستثمارات العالمية.

شاهد

إقرأ أيضا:النهار أونلاين — يومية اخبارية وطنية

لن يقتصر عمله على أندية المملكة فقط ، بل سيتوسع أيضًا لامتلاك ورعاية أكبر الأندية في أوروبا والعالم. هذا هو المخطط الذي وضعه صندوق الاستثمار السعودي.

اشترك الآن لمشاهدة واستمتع بمشاهدة مباريات Roshen League

ويملك الصندوق الاستثماري الذي اشترى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 75٪ من أسهم الرباعية السعودية الكبرى “الهلال والنصر والاتحاد والأهلي”.

وفي هذا السياق ، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على موقعه الرسمي ، مساء الخميس ، توقيع اتفاقية شراكة ثنائية مع صندوق الاستثمار السعودي.

حمل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وكشف أتلتيكو في بيانه ، أنه بناء على هذه الاتفاقية ، فإن شركة “طيران الرياض” المملوكة لصندوق الاستثمار ، سترعى النادي ، وسيظهر شعارها على قمصان فريق كرة القدم الأول.

وأشار العملاق الأسباني إلى أن شركة “طيران الرياض” التي تأسست في 12 مارس فقط ؛ وهكذا وقعت على أول عقد رعاية لي في عالم الساحرة المستديرة.

الجدير بالذكر أن “طيران الرياض” ، ستطلق أولى رحلاتها في عام 2025 ؛ حيث ستربط عاصمة المملكة العربية السعودية بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030.

شاهد 1920 * 700 أغسطس 2023شاهد

إقرأ أيضا:كاسترو: لم نحصل على الاستشفاء

ما هو أفضل صفقة في دوري روشان السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

120284 أصوات

شكرا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبا.

ما هو أفضل صفقة في دوري روشان السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 67170كريم بنزيمة
  • 6480خالدو كوليبالي
  • 8773روبرتو فيرمينو
  • 5213نجولو كانتي
  • 11819مارسيلو بروزوفيتش
  • 20829صفقة أخرى

120284 أصوات

السابق
أطلق النار عليها فتوفيت ومات جنينها.. داخلية السعودية تعلن إعدام الصيعري بتهمة قتل زوجته
التالي
مشاعل الطويرقي تعلن تخليها عن شخصيتها القديمة.. وتكشف سبب ظهورها ب “الكحل والمسكرة “! • صحيفة المرصد