أخبار التعليم

طريقة تسجيل الدخول منصة نيوتن التعليمية 2023 لمتابعة الدراسة عن بعد

منصة نيوتن التعليمية لمتابعة الدراسة عن بعد بعد توقف الدراسة في العراق بسبب فيروس كورونا, إنطلقت يوم 15 مارس 2023 من أجل متابعة الدروس عن بعد بعدما أوقفت السلطات العراقية جميع المدارس في البلاد. وقد خصصت لجميع التلاميد منصة نيوتن التعليمية 2023, حيث يمكن لكل طالب عراقي الولوج إلى هذه المنصة التعليمية والتسجيل ببياناته الخاصة لكي يستفيد من الدروس التي يحتاجها مباشرة على منصة نيوتن التعليمية.

منصة نيوتن التعليمية 2023

منصة نيوتن التعليمية 2023 تعتبر وسيلة أدرجتها السلطة العراقية في منظومتها التعليمية بعدما قررت توقيف الدراسة في جميع المدارس وذلك راجع للتدابير المتخدة في البلاد لتفادي إنتشار فيروس كورونا. وستوفر منصة newtoniq tech مجموعة من الدروس التعليمية الخاصة  يالمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية. وأقدمت على هذه الخطوة من أجل إستكمال هذا العام الدراسي في وقته وفي نفس الوقت أن تكون الدولة قد وفرت الحماية لسكانها من هذا الفيروس الخطير.

 الدخول لمنصة نيوتن التعليمية

وبخصوص طريقة الولوج إلى منصة نيوتن التعليمية الخاصة بالطلبة والطالبات فكل ماعليك هو الدخول أولا إلى رابط المنصة من هنا, بعد عملية الدخول يكفيك فقط القيام بهذه الخطوات البسيطة والسهلة جداَ لتقوم بتسجيل دخولك وبدأ الإستفادة مباشرة من الدروس التعليمية الموجودة في منصة نيوتن التعليمية.

إقرأ أيضا:الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية لمتابعة الدروس عن بعد بسبب توقيف الدراسة

طريقة الدخول إلى منصة نيوتن التعليمية  newtoniq tech

  • أولا: قم بالولوج إألى منصة نيوتن التعليمية من هذا الرابط المباشر.
  • ثانيا: قم بكتابة إسم ثلاثي.
  • ثالثا: بالإضافة إلأى كتابة الفصل الدراسي الخاص بك.
  • رابعا: في هذا الإختيار سيكون بإمكانك إختيار الدروس التي تحتاجوها.
السابق
رابط مباشر لموقع المنصة التعليمية عن بعد في الإمارات 2023
التالي
تردد قناة تربوية العراقية التعليمية Iraq Education رابط الدخول والتسجيل في منصة نيوتن التعليمية newtoniq tech