أجمل المدن الريفية في ألمانيا يعتبر الريف الألماني من الأراضي التي تتنفس السحر والجمال، وسوف تستمتع برحلة لا تنسى، بين أجوائه الهادئة ومناظره الخلابة، حيث تحيط به سلسلة من جبال الألب المغطاة بالجليد والتي تحيط واسعة وخضراء المساحات، وكل هذه الجاذبية والجمال تتلاقى بين أروع البلدات الريفية الألمانية، حتى… تنسج وتخلق لوحة فنية حية لجمال وسحر الطبيعة، ويعتبر الريف الألماني من الوجهات السياحية الرائعة في ألمانيا التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح من مختلف أنحاء العالم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بكل الأشياء الموجودة هناك، فهي تضم الأسواق المتنوعة وأماكن الترفيه والمواقع الأثرية والمعالم. أنشطة سياحية وترفيهية مثل تسلق قمم الجبال والتزلج على الجليد والرياضات المائية المثيرة، لذلك سنتحدث بالتفصيل في هذا المقال عن أجمل المدن الريفية في ألمانيا.

عناصر المقال

غارميش-بارتنكيرشن

تعتبر مدينة غارميش-بارتنكيرشن من أجمل المدن الريفية في ألمانيا، ومن أكثر الوجهات ازدحاماً على مدار العام في الجبال المعروفة باسم (جبال الألب البافارية)، وتعرف هذه المدينة بأنها مركز للرياضات الشتوية، و كما اشتهرت باستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1936، بالإضافة إلى بطولة التزلج الخاصة، كما اشتهر المطار الدولي خلال الأعوام (1978 و2011) في جبال الألب، وفي الصيف تزدحم مدينة غارميش بارتنكيرشن بالناس الذين يحبون المشي لمسافات طويلة وكذلك التزلج بين المناظر الرائعة والرائعة بين الجبال الشاهقة والسهول الخضراء، ننصحك بزيارة الأنهار الجليدية ومنطقة الكهف وركوب الخيل وكذلك السفر حول الجبال عن طريق ركوب القطار المضغوط.

مدينة تشونغهاو

هذا الاسم يعني أرض البجع، وهي من المدن الريفية الرائعة في ألمانيا، تقع شونغاو في جنوب ألمانيا في ولاية بافاريا، على قمة الجبال، وتفتخر هذه المدينة بكونها من المعالم السياحية المميزة. والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء دولة ألمانيا. تتميز مدينة شونجاو بمناظرها الطبيعية الرائعة والجذابة وتحيط بها… بها جبال وبحيرات، فهي البوابة الرئيسية للحكايات الخيالية (نيوشفانشتاين)، وهذا تشتهر المدينة ببحيرتها المخصصة لركوب القوارب والسباحة وصيد الأسماك في الصيف، أما في الشتاء فتتحول المدينة إلى ملعب رائع للتزلج.

مدينة فوسن

تعتبر هذه المدينة من أهم وأفضل المدن الريفية الألمانية، فهي تشتهر بالمساحات الخضراء الواسعة المحيطة بالجبال والبحيرات، مع مجموعة رائعة من المسارات المخصصة لراكبي الدراجات الهوائية والدراجات الجبلية، بالإضافة إلى الفرص المتنوعة لممارسة العديد من الأنشطة . الرياضات المائية بالإضافة إلى الأنشطة الشتوية، ويمكنك خلال فصل الصيف الاستمتاع بأجمل وأروع المناظر لأفق مدينة فوسن المبهرة.

مدينة تيغرنسي

تعتبر من افضل المدن الريفية الألمانية تقع هذه البلدة على الشاطئ الخاص لبحيرة تيغرنسي المذهلة في جنوب بافاريا وهي من الوجهات السياحية الشهيرة في ألمانيا وتحظى هذه المدينة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد وتجذب الآلاف من الزوار والسياح نتيجة المناظر الطبيعية الجذابة والخلابة والشواطئ المحيطة الجميلة والجبال والوديان.

في النهاية تحدثنا أجمل المدن الريفية في ألمانيانتحدث قليلا عن كل مدينة ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.