أفضل فلل بالرياض بحمام سباحة خاص 2024

تتمتع الرياض بالعديد من المعالم السياحية المميزة وتتمتع المدينة بطبيعة خلابة. تضم العديد من المعالم السياحية، وتتنوع المعالم السياحية منها التاريخية والترفيهية. تشترك الفلل في العديد من الوحدات والشقق الرائعة والمكيفة، كما تضم ​​أغلب الفلل حمامات سباحة. ولذلك سنقدم من خلال ما يلي أفضل فلل الرياض بحمام سباحة. خاص 2024:

شاليهات بدرة الرياض

تعتبر من فلل الرياض المميزة. تحتوي الفيلا على مسبح داخلي ويمكنك أيضًا الحصول على خدمات الواي فاي المجانية ويوجد الكثير من مرافق الشواء.

يضم الشاليه العديد من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يقدم المكان خدمات تنظيف الغرف اليومية وإعداد الفواتير، كما يمكنك الحصول على خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 2:00 إلى الساعة 10:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 1,000. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوفر العقار أسرّة إضافية. يرحب الفندق بحاملي بطاقات Maestro وMaster. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الفلل على بعد 16.6 كم من مطار الملك خالد و 6.9 كم من مسجد قصر الرمال.

حصل المكان على العديد من التقييمات الممتازة بفضل مستوى الراحة، أداء طاقم العمل، النظافة والمرافق.

العنوان: حي الرمال، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات ارزو رياض

تم تصنيف أريتسو رياض كواحدة من الفلل التي تحتوي على حمام خاص، إطلالة على المسبح، وتقدم خدمات الفاكس وتصوير المستندات كما يوجد نادي مائي، مما يجعلها من الفلل المناسبة لرجال الأعمال والعائلات.

تتوفر في شاليهات أريزو الرياض مواقف مجانية للسيارات وتعتبر مكان مناسب ومثالي للعائلات. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى 03:00.

تقع الفيلا على بعد 96.4 كم من مطار الملك خالد ولا يتضمن الموقع أي معالم سياحية أخرى قريبة من الفيلا.

حصلت شاليهات أريزو بالرياض على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى الراحة، نظافة المكان، أداء طاقم العمل، وتنوع المرافق.

منتجعات أسبار الفندقية الرياض

تعتبر من الفلل المميزة التي تحتوي على مسبح خاص ومسبح خارجي، الاستقبال في الفندق يعمل، ويتوفر موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى وجود العديد من الغرف العائلية، كما تتوفر خدمة الغرف، كما يوجد مرافق شواء . مرافق وتراس، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يومياً، وتشمل المباني… حديقة في غاية الجمال والروعة.

تقع الفيلا على بعد 21 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، 25 كم من رياض بارك مول وعلى مقربة من مطار الملك خالد الدولي 25 كم.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، حيث يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويقدم المبنى خدمات التنظيف اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 11:00.

يشترط إيداع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي. ترحب منتجعات أسبار الفندقية الرياض بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express. غير مسموح بالتدخين.

حصل الفندق على تقييم رائع؛ بالنسبة لأداء الموظفين ومستوى المرافق والراحة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع الأسدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات الماس قرطبة

تتمتع شاليهات الماس قرطبة بالعديد من المميزات السياحية المميزة. الفيلا تطل على 2 حمامات سباحة بالرياض. يوفر المكان خدمات مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، مسبح خارجي، خدمة الواي فاي سريعة ومجانية، بالإضافة إلى مرافق للشواء.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، كما يوفر المكان خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

تقع الفيلا على بعد 23.8 كم من مطار الملك خالد و 3.6 كم من قاعة الفرسان للاحتفالات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 1:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 11:00 صباحًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب، سواء للبالغين. أو الأطفال يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن مقابل تكلفة إضافية.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة؛ بالنسبة لأداء الموظفين وتنوع المرافق ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع الحديثة، حي قرطبة، الوحدة الرابعة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات دلال بالرياض

تعتبر أفضل فيلا تحتوي على مسبح خارجي. مكتب الاستقبال في الفندق مفتوح طوال اليوم. يوفر المبنى خدمات توصيل البقالة. يضم المكان العديد من المحلات التجارية. هناك مواقف مجانية للسيارات. يوفر العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. تتوفر مرافق للشواء ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

تقع الفيلا على بعد 31 كم من الرياض مول و 32 كم من جاليري مول و 26 كم من مطار الملك خالد.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 3:00 إلى الساعة 06:00.

هناك وديعة تأمين بقيمة 1000 ريال سعودي مقابل الأضرار، والتي سيتم إعادتها عند تسجيل المغادرة. ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يقبل العقار سوى الدفع نقدًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جدًا. بالنسبة لأداء الموظفين ومستوى المرافق والخدمات والسعر المناسب للإقامة.

أسئلة مكررة

ما هي تكلفة الإقامة في فيلا مع مسبح خاص في الرياض؟

تتراوح تكلفة الإقامة في الشاليه من 192 دولارًا أمريكيًا إلى 409 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر بشكل عام حسب الموسم السياحي والمرافق التي تطلبها في شقتك ووحداتك.

هل فلل الرياض مناسبة للإقامة السياحية؟

نعم فلل الرياض مناسبة جداً لأنها تضم ​​العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، وأغلبها تقع بالقرب من المعالم السياحية ومراكز التسوق والمرافق، وينصح بالسكن العائلي في فلل الرياض بشكل عام. لأن معظمها تحتوي على مرافق ترفيهية ومنطقة لعب مناسبة للأطفال.