الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن سلسلة فندق الخوري دبي 2024

تقرير عن سلسلة فنادق الخوري دبي

تعتبر سلسلة فنادق الخوري دبي من أجمل وأفخم سلاسل الفنادق في العالم، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع في هذه السلسلة. تتكون سلسلة دبي من 3 فنادق فاخرة. توفر السلسلة فرص إقامة مريحة للضيوف، كما أن أسعارها مناسبة مقارنة بالخدمات المتوفرة، بالرغم من ذلك… أغلب التقييمات لهذه السلسلة تعكس روعة المكان، وفيما يلي نوضح أهم المعلومات المتعلقة بهذه السلسلة .

فندق الخوري أتريوم دبي

ويعتبر هذا الفرع من أفضل فروع سلسلة فنادق الخوري دبي، وهو من فئة 4 نجوم. يتميز الفندق بموقع حيوي ومدهش حيث يقع بالقرب من مطار دبي الدولي. يتميز الفندق بديكوراته الرائعة والفخمة، ويقدم خدمة احترافية للضيوف، وتتميز الغرف بأنها مريحة وحديثة. كما يتميز بديكوراته المميزة والمدهشة، ويحتوي الفندق على غرف لكبار الزوار.

يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من المسابح، تراس خارجي، حوض استحمام ساخن، نادي رياضي، مركز صحي، سبا وساونا، بالإضافة إلى مرافق للتدليل.

يتميز طاقم العمل في فندق الخوري اتريوم بالذكاء ويتحدث الموظفون 7 لغات مختلفة، تشمل العربية والإنجليزية والصينية والفرنسية والإيطالية. يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتقديم مختلف رغبات العملاء، كما يوجد داخل الفندق مكتب لتنظيم الرحلات السياحية.

يحتوي الفندق على خدمات مخصصة للأطفال، كما يحتوي على خدمة الإنترنت المجانية، وكذلك خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى مكتب حجوزات السفر السياحي، بالإضافة إلى توافر إمكانية تحويل العملات.

يوفر الفندق خيارات مميزة ورائعة لتناول الطعام حيث يحتوي على اثنين من أفضل مطاعم دبي ويقدمان العديد من المأكولات الليبرالية بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية. كما يقدم أيضًا الأطباق الإيطالية اللذيذة ويتم تقديم الطعام في المطعم. شكل القائمة الانتقائية.

يتوفر بالفندق خدمة الميني بار، الذي يقدم المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى تقديم وجبات الأطفال، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة، وتكون وجبة الإفطار على شكل كونتيننتال مع القهوة الباردة.

تبلغ أسعار الليلة الواحدة في الفندق حوالي 60 دولارًا، ويمكن الحصول على أسعار أقل بكثير خلال فترات غير موسمها. ومن الجدير بالذكر أن الأسعار تصل إلى 43 دولاراً. حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة ومذهلة، وأكد الكثيرون على براعة طاقم العمل في الفندق، كما أكدوا على مدى نظافة المكان وسرعة الواي فاي وتنوع المرافق.

العنوان: البرشاء 1 بالقرب من محطة مترو المشرق – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

للاتصال الهاتفي: +97145197999.

الوصول من خلال خرائط جوجليمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق الخوري التنفيذي الوصل

وهو فرع من فندق الخوري السياحي. ويتميز هذا الفندق بتقديم العديد من الخدمات المتميزة للضيوف. ويعتبر من أشهر الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو أحد الفنادق ذات الـ 3 نجوم. مناسب جداً للعائلات، موقعه قريب من عدة مراكز تسوق وتنتشر حوله مناطق عديدة، من مطاعم ومقاهي يقدم الفندق لضيوفه عدد كبير من الخدمات الترفيهية.

يحتوي الفندق على عدد من الخدمات والأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى أماكن إقامة لغير المدخنين كما يتمتع بإطلالة خلابة على مختلف أنحاء المدينة. ويحتوي الفندق على منطقة صالة وخدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى المقاهي وسوق صغير.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، كما يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الإيقاظ المبكر. يمكن لضيوف هذا الفندق أيضًا استخدام مركز اللياقة البدنية بالفندق. مثل الساونا والسبا، دون أي تكلفة إضافية، كما يمكنهم الاستمتاع بمرافق الاجتماعات، ولكن مقابل تكلفة إضافية.

يوفر الفندق خيارات رائعة ومميزة لتناول الطعام حيث يحتوي الفندق على مطعم يقدم مختلف الأطباق العالمية والمحلية، كما يوجد أيضًا بوفيه للأطفال ويوجد أيضًا بار خفيف. كما يقدم وجبات للأطفال، كما يقدم خدمة توصيل الطعام داخل الغرفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 91 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين بالغين خلال الموسم السياحي. وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرف وكذلك المبلغ المسترد. تكلفة الإقامة خلال فترات خارج الموسم السياحي يمكن أن تصل إلى 67 دولار أمريكي.

وقد حاز هذا الفندق على إعجاب الكثير من الزوار العرب الذين أقاموا فيه، وأبرز الكثيرون فخامة المكان، وروعة الفندق، ومستوى النظافة العالي وسرعة الإنترنت، وذكاء طاقم العمل وأن السعر كان مناسباً، من خلال الطريق للخدمة

العنوان: مقابل المستشفى الإيراني – طريق الوصل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

للاتصال بالفندق: +97143765999.

للوصول من خرائط جوجليمكنك استخدام خرائط جوجل للوصول إلى الفندق بشكل ملائم “من هنا”.

الخوري للشقق الفندقية دبي

يعد من افضل فنادق البرشاء ويعتبر من الفنادق التي يحب الكثير من الأشخاص الإقامة فيها حيث يتميز بتصميمه المعماري الفريد وكذلك الديكورات العصرية الفاخرة، كما يتميز بموقع استراتيجي وسط منطقة البرشاء. العديد من المعالم السياحية، كما يوجد حولها العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

يحتوي الفندق على شقق عصرية مكيفة ومجهزة بأحدث القطع الديكورية، بالإضافة إلى العديد من غرف النوم، بالإضافة إلى مطبخ متكامل يحتوي على كافة الأجهزة اللازمة، بالإضافة إلى غرف معيشة ومنطقة جيدة لتناول الطعام.

الفندق مناسب جدًا للعائلات وأيضًا لغير المدخنين، حيث يوجد به مناطق عازلة للصوت لذا فهو خيار مثالي لكل محبي الهدوء والخصوصية، كما يوجد بالفندق العديد من حمامات السباحة المختلفة، كما يوجد بالفندق تراس ومركز للياقة البدنية المخصصة ويحتوي أيضًا على العديد من غرف الساونا.

يتحدث طاقم الفندق العديد من اللغات، وقد وصل عدد اللغات التي يتحدث بها طاقم العمل إلى 5 لغات مختلفة أهمها العربية والإنجليزية. يوجد أيضًا العديد من محلات بيع الهدايا. كما يوجد موقف مجاني للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق خدمة إنترنت عالي السرعة مجانًا، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وخدمات متنوعة للأطفال وإمكانية تحويل العملات.

يقدم الفندق خيارات مميزة ومذهلة لتناول الطعام حيث يقدم العديد من أنواع الطعام المختلفة، فمثلاً يقدم المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية، المأكولات الآسيوية والمشويات وغيرها. كما يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 65 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 66 دولارًا خلال فترات غير موسمها. حصل هذا الفندق على تقييمات جدية للغاية من الضيوف وأبرز الكثيرون روعة الموقع، وأداء طاقم العمل. ودرجة النظافة. والراحة التي يوفرها المكان، وأبرز الكثيرون سرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق بالقرب من إمارة دبي على بعد 7 كم من المطار وحوالي 19.6 كم من سكي دبي، ويتميز موقع الفندق بقربه من العديد من مراكز التسوق، كما يوجد المطاعم والمقاهي ومحلات الملابس والأحذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى