تقنية

تعرف علي ما هو تطبيق Acorns وكيفية الربح منه – … 2024

ما هو تطبيق Acorns وكيف تربح منه؟ كيفية تحويل المكسرات إلى دولارات؟ أسئلة كثيرة تدفع محرك البحث جوجل، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق ربح المال عبر الإنترنت. ومن هذه الأساليب تطبيقات كسب المال، ومن بينها تطبيق Acorns الشهير الذي ظهر مؤخرًا وكثر الطلب عليه خاصة بين طلاب الجامعات للحصول على المال لتغطية نفقاتهم الجامعية.

يساعدك هذا التطبيق على ربح المال من هاتفك من خلال إتمام العديد من المهام التي يطلب منك التطبيق القيام بها، وهذا مقابل الحصول على Nut Dollars. نعم، ستتمكن من تحويل المكسرات إلى دولارات حقيقية. لذا، فلنتعرف على تطبيق Acorns وطرق الاستفادة منه في مقالنا.

شوف 360 الإخباري

أهم التطبيقات لربح المال

في الوقت الحاضر، يمتلك جميع الأشخاص هواتف ذكية، لذا يمكنهم من خلال الهواتف الذكية دفع جميع فواتيرهم والخدمات المصرفية الأخرى التي توفر لهم الوقت. لكن السؤال الآن هو: لماذا لا تستخدم هاتفك الذكي لكسب المال من الإنترنت؟ هل فاجأك الموضوع؟ نعم، يمكنك كسب المال من خلال بعض التطبيقات الخاصة. من المؤكد أنك لن تصبح ثريًا، ولكنك ستحصل على المال وأنت مرتاح في منزلك دون أي جهد. وفي السطور التالية سنقدم لكم شرحًا تفصيليًا لتطبيق Acorns وكيفية الاستفادة من التطبيق الخاص به. تابعنا.

اقرأ أيضًا ما هو تطبيق Likee وكيفية الاستفادة من تطبيق Likee

ما هو تطبيق أكورنز؟

ما هو تطبيق أكورنز؟ يعتبر تطبيق Acorns من أهم تطبيقات ربح المال من الانترنت، وفكرة الربح في تطبيق Acorns تعتمد على قيامك بمهام مقابل (المكسرات)، حيث أن هذه الفواكه هي رمز في التطبيق يرمز إلى عملة الدولار الأمريكي.

  • عندما تصل إلى كمية معينة من هذه الفواكه، يمكنك ببساطة تحويلها إلى أموال، ومن ثم يمكنك تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.
  • يساعدك هذا التطبيق أيضًا على بناء محفظتك الاستثمارية وتحسين بيانات اعتمادك المالية. كما أنه يعمل عن طريق أخذ التغيير الاحتياطي واستثماره في صناديق متعددة منتشرة عبر آلاف الأسهم والسندات المختلفة. لدى Acorns أيضًا منصة استثمار متكررة، والتي ستستثمر تلقائيًا مبلغًا معينًا كل شهر. على سبيل المثال، أنفقت 9.50 دولارًا على الغداء، وتقريب المكسرات إلى 10 دولارات، واستثمرت 0.50 دولارًا. هذه فرصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في بدء الاستثمار ولكن ليس لديهم ما يكفي من المال للقيام بذلك. ما عليك سوى الإجابة على بعض الأسئلة حول قدرتك على تحمل المخاطر وسيقترح عليك Acorns محفظة تناسب احتياجاتك.
  • كما يعد تطبيق Acorns أحد أكثر التطبيقات المفيدة المتاحة اليوم والتي تساعدك على كسب المال. والجدير بالذكر أن تطبيق Acorns متاح لجميع هواتف iOS وAndroid.
  • لاستخدام خيار Reserve Exchange، يجب عليك ربط حسابك البنكي بالتطبيق، وفي كل مرة تقوم فيها بعملية شراء، سيقوم Acorns بتقريب المبلغ إلى أقرب دولار. ثم تأخذ الفرق وتستثمر في صناديق Acorns. هذه الطريقة هي أسهل طريقة للتحضير لمحفظة استثمارية.

كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Acorns

كيف تستفيد من تطبيق Acorns؟ هناك عدة طرق للاستفادة من تطبيق Acorns، أبرزها ما يلي:

  1. بإمكانك تحميل التطبيق على هاتفك المحمول لتبدأ العمل بطريقة جديدة ومريحة.
  2. تصفح المهام الموجودة في التطبيق ثم يجب عليك اختيار المهمة التي تناسبك وتتناسب مع اهتماماتك، طالما يمكنك إكمالها.
  3. أكمل المهام التي اخترتها واحصل على المكسرات التي من المفترض أن تكسبها من خلال النقاط التي يتم تحديدها بناءً على المهام التي أكملتها.
  4. الآن كل ما عليك فعله هو تحويل الكاجو الخاص بك إلى حسابك البنكي Pay Pal. سيكون بعملة الدولار الأمريكي، ومن ثم يمكنك سحب أرباحك بسهولة.

طرق أخرى للربح من خلال تطبيق Acorns

ومن طرق الاستفادة من تطبيق Acons أيضًا ما يلي:

شاهد مقاطع الفيديو لكسب المال باستخدام تطبيق Acorns

يمكنك كسب المال باستخدام تطبيق Acorns من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. عند فتح أي فيديو لمشاهدته لمدة قصيرة سوف تجني الربح مقابل مشاهدته.

الالعاب لكسب المال من خلال تطبيق Acorns

يمكنك أيضًا الاستفادة من تطبيق Acorns من خلال الألعاب، حيث يوجد العديد من الألعاب التجريبية التي تتطلب تجارب، وإذا قمت بتجربتها فسوف تحصل على فائدة في المقابل.

المهام المختلفة لكسب المال من خلال تطبيق Acorns

يمكنك أيضًا الاستفادة من تطبيق Acorns من خلال القيام ببعض المهام. هناك مهام مختلفة تمنحك فوائد مقابل القيام بها، ويمكنك اختيار المهمة التي تناسب مهاراتك للقيام بها بسهولة.

اقرأ أيضًا شرح تطبيق Kwai وكيفية تحقيق أقصى استفادة منه

شرح تطبيق Acorns وكيفية إنشاء حساب جديد عليه

هل تريد إنشاء حساب على تطبيق Acorns الشهير لكسب المال؟ كل ما عليك فعله هو تحريك يديك وسنشرح خطوة بخطوة كيفية إنشاء حساب في هذا التطبيق الرائع:

  1. أولاً عليك تحميل تطبيق Acorns من خلال الرابط المباشر، وهو متاح للتحميل على Google Play أو App Store.
  2. الآن عليك الذهاب إلى موقع التطبيق والضغط على زر ابدأ.
  3. ثم يجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. بعد ذلك، يجب عليك اختيار كلمة المرور الخاصة بك، والتي يجب أن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة، بالإضافة إلى أرقام ورموز، ثم الضغط على زر إنشاء حساب.
  5. بعد ذلك يجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية مثل اسمك الكامل وتاريخ ميلادك.
  6. ستحتاج بعد ذلك إلى تسجيل عنوانك ومدينتك، بالإضافة إلى الرمز البريدي ورقم الاتصال.

بعد الانتهاء من جميع المراحل التي ذكرناها أعلاه، ستقوم بإنشاء حسابك على تطبيق Acorns وستكون جاهزًا لتولي المهام منه وتنفيذها مقابل Acorn Dollars. عندما تحصل على الكثير من المكسرات وتستوفي الحد الأدنى للسحب، يمكنك اختيار تحويل هذه المكسرات إلى دولارات حقيقية وإرسالها إلى حسابك الشخصي على PayPal وسحبها وقتما تشاء.

اقرأ أيضًا: تنزيل تطبيق نتيجة سوريا التاسع 2024 تطبيق سوريا 2024 تطبيق نتيجة سوريا التاسع مع الاسم ورقم العضوية 2024

مميزات تطبيق Acorns

ويقدم تطبيق الجوز العديد من المزايا، ومن أبرزها:

  • زيادة الأرباح. عند إكمال المهام المختلفة في التطبيق وإثبات قدرتك على القيام بذلك، سيتم ترشيحك لمهام أعلى سعرًا.
  • يمكنك أيضًا كسب المزيد من المال، فكلما قمت بإكمال المزيد من المهام، زادت الأموال التي تكسبها.
  • يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق في أي مكان وفي أي وقت.
  • يتيح لك هذا التطبيق أيضًا اختيار المجالات التي تتناسب مع مهاراتك وليس مع الآخرين.
  • يقدم التطبيق أيضًا مكافآت تزيد عن 25 دولارًا لكل مهمة.
  • كما يمكنك ربح المال من خلال إبداء رأيك حول فكرة أو منتج أو مشروع معين، ويحدث ذلك مقابل مبلغ معين من المال.
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام على هواتف أندرويد.

اقرأ أيضًا: أرباح اليوتيوب وكم تربح لكل مليون مشاهدة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم والتي نعرف فيها تطبيق الجوز وكيفية الاستفادة منهتحدثنا أيضًا عن فوائد تطبيق الجوزات، والآن يمكنك تحويل الجوز إلى دولارات حقيقية وشراء ما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى