اخبار

تعرف علي إيدك على قلبك.. الشوربجي يعلن موعد القرعة العلنية لحجز الوحدات السكنية بهذه المشروعات

قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للقطاع العقاري والتجاري د. حسن الشوربجي كشف مؤخرا خلال تصريحاته عن تفاصيل القرعة العامة اليدوية والتي من المقرر إقامتها في المرحلة الإضافية باستاد المقاولون العرب، وهذه القرعة لمن لم يحالفهم الحظ ولم يتمكن من إيداع الحجز الجاد لا تسجل. للوحدات التي سبق لها تسجيل رغباتها عبر المنصة الإلكترونية في الفترة من 3 مارس 2024 وحتى 21 من نفس الشهر. لعدد من المشاريع السكنية.

موعد إجراء القرعة العامة لحجز السكن في هذه المشاريع

وبحسب الشوربجي، سيتم إجراء القرعة العامة على مدار يومين 15 و16 مايو هذا العام، وسيتم إجراء القرعة على 240 وحدة سكنية تابعة لمشروع جنة، ضمن المرحلة التكميلية التاسعة بمدينة القاهرة الجديدة، ثم حتى 240 وحدة سكنية ضمن مشروع جنة بالمرحلة الإضافية العاشرة بمدينة 6 أكتوبر و71 وحدة سكنية تابعة لمشروع الإسكان “شباب – مستقبل – مطور” بالمرحلة الثانية والواقع بمدينة أسيوط الجديدة ويتعلق الأمر بالقرعة التي أقيمت يوم سيتم اليوم الأول.

أما القرعة المقرر إجراؤها في اليوم التالي، فستتضمن قرعة عامة لما يعادل 768 وحدة سكنية تابعة لمشروع الإسكان الرائد ذو الطابع الحديث، بالإضافة إلى المرحلة التكميلية بمدينة العبور الجديدة.

متى يجب أن تأتي إلى اليانصيب؟

وأشار الشوربجي خلال تصريحاته إلى أن الحضور في القرعة سيبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا، في اليوم المحدد لإجراء القرعة، وسيتم خلاله تسجيل الحضور، كما سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهرا. وقت الظهيرة. تم التوصل إليه، للبدء بإجراءات إجراء القرعة بعد هذه المدة، والسماح… ستقتصر المشاركة على المتقدمين فقط، حيث يجب على مقدم الطلب أو من ينوب عنه التوقيع، وفي حال وجود من يمثل مقدم الطلب تكون له توكيل خاص ويجب أن يكون المحامي حاضرا معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى