تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة صدي البلد دراما Sada ElBalad الجديد 2024 علي قمر نايل سات 2024

قناة صدى البلد دراما هي إحدى القنوات المصرية الرئيسية التي تعرض باقة مميزة من الأفلام، بالإضافة إلى البرامج السياسية وغيرها التي تتناول قضايا المرأة، والعديد من المواضيع التي تمس معظم الفئات في مصر. هي قناة صدى البلد دراما، والتي تعرض مجموعة متميزة. باعتبارها من المسلسلات الحصرية، حرص الكثير من المشاهدين على الحصول على تردد قناة صدى البلد دراما الجديد.

تردد قناة صدى البلد دراما

تعمل مجموعة قنوات صدى البلد على تحسين خدمات البث التي تقدمها بشكل دوري، حيث تعد من أهم القنوات التليفزيونية المصرية المتواجدة على القمر الصناعي النايل سات. ومن الإصلاحات التي تقوم بها هو وضع تردد جديد لتحسين إشارة القناة والاستمتاع بمتعة لا تنقطع، كما أن القناة مجانية فلا يتوجب عليك دفع أي رسوم لمشاهدة محتوى القناة.

ولإضافة التردد الجديد للقناة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • إضافة تردد قناة صدى البلد دراما يتم من خلال القائمة.
  • اختر إضافة قناة جديدة عن طريق إضافة التردد الجديد في المربع المتوفر.
  • بالإضافة إلى نسبة التصحيح، أضف أيضًا نسبة التشفير ونسبة الاستقطاب.

تردد قناة صدى البلد دراما الجديد

  • التردد 12284
  • معدل الترميز 27500
  • سرعة الاستقطاب العمودي
  • معدل تصحيح الخطأ 6/5
  • القمر الصناعي نايل سات

قنوات صدى البلد

اتحدت مجموعة قنوات صدى البلد منذ فترة طويلة ويتابعها العديد من المصريين داخل وخارج البلاد. وذلك لأنه يعرض الكثير من المعلومات عن مصر سواء من خلال البرامج أو الأعمال الفنية التي تعرض على الشاشة. وقد عملت الإدارة على تحسين المحتوى بشكل مستمر لضمان حصول المشاهد على الجودة التي تناسبه، بالإضافة إلى الثقافة التي تناسب ثقافته.

إقرأ أيضا:تعرف علي تردد قناة ستار موفيز الجديد نايل وعرب سات 2024

تم تطوير تردد قنوات صدى البلد، وخاصة تردد قناة صدى البلد دراما قبل شهر رمضان المبارك، حيث تقدم مجموعة من المسلسلات الحصرية التي من المقرر عرضها حصريا خلال شهر رمضان. خلال هذا ال. عرضنا التردد الجديد وكذلك طريقة الحصول على القناة في… أقل من عشر دقائق.

السابق
تعرف علي اضبط الان .. تردد قناة MBC Max ام بي سي ماكس 2024 على القمر نايل سات وعرب سات 2024
التالي
تعرف علي استقبل الان .. تردد قناة رؤيا الفضائية 2024 Roya على النايل سات 2024

اترك تعليقاً