تردد القنوات

تعرف علي تردد قنوات المسلسلات التركية 2025

يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قنوات المسلسلات التركية لمتابعة الأعمال الدرامية التي تحظى بتقييمات عالية وشعبية كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي هذا السياق نرصد تردد قنوات المسلسلات التركية بعد التحديث.

تردد قنوات المسلسلات التركية

ولعل أبرز تردد قنوات المسلسلات التركية التي يبحث عنها الجمهور ويتابعها الموقع تحيا مصر تقوم قناة الفجر الجزائرية ببث مسلسل قيامة عثمان، أشهر المسلسلات الدرامية التركية التاريخية، والذي حظى بنسب مشاهدة كبيرة وعالية منذ بداية الموسم الأول حتى الآن.

المؤسس عثمان

يأتي تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات 12034، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، جودة القناة HD، أما تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي عرب سات 11034 فهو . ، سرعة الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚، سرعة الاستقطاب عمودية.

تردد قناة TRT1 التي تبث المسلسلات التركية

كما يأتي تردد قناة TRT1 ويأتي ذلك أيضًا من القنوات التي تبث المسلسلات التركية، والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية بين الجمهور المصري والعالم العربي، على النحو التالي: 11042، الاستقطاب: عمودي، سرعة التشفير: 27500، تصحيح الخطأ: 3/4، على القمر الصناعي النايل سات.

سلسلة الوحشية

على القمر الصناعي عرب سات، تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي TRT1 هو 12073، سرعة الترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 3/4، جودة القناة: HD.

تردد قناة ميكس باللغة .

كما أن تردد قناة ميكس باللغة . هو كما يلي: 11938

الاستقطاب: عمودي، على القمر الصناعي: نايل سات، سرعة الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6، الجودة: HD/SD.

جدير بالذكر أن مسلسل همجي، ومسلسل صلاح الدين الأيوبي، ومسلسل الرفراف بموسمه الثاني، ومسلسل كريستال، ومسلسل قيامة عثمان بموسمه الرابع، حيث يشار إلى هذه الأعمال المرغوبة. هناك الكثير من الدراما في مصر ودائما ما تتصدر محركات البحث الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير للمسلسلات بشكل ثابت للغاية، وينتظر الجمهور عرض المزيد من المسلسلات التركية بسبب ارتباطها الكبير بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى