اخبار

تعرف علي متتعبش نفسك.. احجز هذه القطارات من منافذ “فوري وخالص”

نشرت هيئة سكك حديد مصر مؤخرا بيانا رسميا، كشفت فيه عن إجراء جديد، كان من المفترض أن يسهل على كافة المواطنين، فيما يتعلق بحجز تذاكر بعض القطارات لمن يرغب من خلال نظام الدفع الفوري، حيث يمكن للمواطنين حجز التذاكر في أي مكان من وكلاء المبيعات التابعين لشركتي فوري وخالص المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية. ويمكن للمواطنين شراء التذاكر من حوالي 820 نقطة في جميع أنحاء الجمهورية.

قم بحجز هذه القطارات في نقاط البيع “الفوري والخالص”.

وقالت هيئة السكك الحديدية إن الحصول على تذاكر السفر لعدد من القطارات أصبح متاحا بسهولة ويسر من خلال نظام الدفع المباشر، بحيث يمكن للمواطنين الآن التوجه إلى أي من وكلاء المبيعات التابعين لشركات “فوري وخالص”، طلقة، خدماتي. و Cash Call و Opay المتواجدين في جميع أنحاء البلاد على مستوى الجمهورية حيث يوجد أكثر من 820 نقطة بيع في جميع أنحاء الجمهورية حيث يمكن شراء تذاكر القطارات التالية:

  • تدرب تحيا مصر على جميع الخطوط التابعة لها.
  • قطارات الدرجة الثالثة تعمل على كلا الطريقين “الجذع والبحرى”، مكيفة وديناميكية.
  • قطارات VIP بالأرقام “905، 906، 916، 917” والتي تسير على خط “القاهرة – الإسكندرية” وبالعكس.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر

وقالت سكك حديد مصر، إن هذا الإجراء يأتي تماشياً مع سياسة التحديث والتطوير المستمرة التي تنتهجها الهيئة في مختلف قطاعاتها، استجابة لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، والتي تهدف من خلالها إلى رفع مستوى الخدمة. . لجميع الركاب. وعلى مستوى الدولة تعتبر السكك الحديدية من أبرز وسائل المواصلات التي يلجأ إليها المواطنون للسفر إلى مختلف مناطق الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى