اكتشف أقرب فندق إلى المسجد النبوي 2024

اكتشف أقرب فندق إلى المسجد النبوي عام 2024، حيث يوجد بالقرب من المسجد النبوي العديد من الفنادق المميزة، ويمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية المختلفة المقدمة هناك، ونوضح فيما يلي:

فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال، المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة القريبة من الحرم، ويمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب. يضم الفندق أيضًا العديد من الغرف العائلية. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يقدم الفندق خدمات الغرف المتنوعة كما يتوفر موقف للسيارات مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأدوات إعداد الشاي والقهوة التي ستجدها في كل غرفة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، والكونسيرج، والصراف الآلي، وتخزين الأمتعة، وتحويل العملات، كما يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، كي الملابس، خدمة كي السراويل، والتنظيف الجاف.

يشتمل الفندق على مرافق رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يمكنك دفع مبلغ تأمين بقيمة 500 ريال سعودي مقابل الأضرار. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. .

يمكنك طلب سرير إضافي مقابل 150 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يتراوح متوسط ​​أسعار الغرف القياسية من 153 دولارًا إلى 329 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه الممتاز وغرفه الواسعة.

العنوان: وحدة رقم: 10، 2657، البدعة، 2657 – البدعة، وحدة رقم. 10 المدينة المنورة 42311 المملكة العربية السعودية.

فندق الحرم المدينة المنورة

من الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من المسجد الحرام، ويتميز الفندق بطرازه المعماري العربي الأصيل، ويوفر الفندق العديد من الغرف المناسبة للعائلات وغرف لغير المدخنين، كما يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. ، ويوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية.

يمكنك الاستفادة من صندوق الودائع الآمن بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق حوله. الساعة

يمكنك الحصول على خيارات مميزة لتناول الطعام والاستمتاع بالمأكولات الإندونيسية والتركية والعالمية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 109 دولار أمريكي إلى 217 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة المنورة على بعد 2.5 كم من المسجد النبوي و 4.9 كم من حديقة جبل أحد و 18.5 كم من مطار الأمير محمد.

العنوان: FJC7 + Q86، شارع الساحة، البدعة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق أوبروي المدينة المنورة

فندق أوبروي المدينة المنورة يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم ويقع في وسط المدينة، يتمتع الفندق بالعديد من المرافق والخدمات الرائعة، ويجمع الفندق بين العديد من الغرف المريحة.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية وأجنحة العرسان. يضم المكان العديد من المرافق الترفيهية كما يوجد مركز للياقة البدنية، فضلًا عن الاستفادة من غرف الساونا، مركز صحي وسبا. يمكنك الاستفادة من خدمات حجز التذاكر والمواصلات من وإلى المطار.

يضم الفندق العديد من خيارات الطعام منها مطعمين يقدمان المأكولات الانتقائية، مطعم الأندلس الذي يقدم المأكولات الهندية بالإضافة إلى المأكولات اليابانية، يوفر الفندق العديد من المطابخ التي تقدم مأكولات خاصة لمتبعي الحمية الغذائية.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة من 400 دولار إلى 587 دولارًا للغرف القياسية في الليلة الواحدة، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز نظراً للموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق وجودة وجبة الإفطار.

يقع الفندق في المنطقة المركزية، ويبعد عن المسجد النبوي مسافة 10 دقائق بالسيارة، و7 دقائق عن مركز مزايا للتسوق، و12 دقيقة عن مركز النور للتسوق، وحوالي 10 دقائق عن جبل أحد.

العنوان: أبو ذر الغفاري، البداعة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جولدن توليب الذهبي المدينة المنورة

ويعتبر من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة وإطلالة مميزة. المكان مؤثث بأناقة ومصمم بشكل رائع. يتمتع الفندق بإطلالة مباشرة على حرم المدينة ويتميز المكان بديكور فاخر ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة المجانية.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوجد غرف لغير المدخنين، تلفزيون، ميني بار، مرافق صنع القهوة والشاي وحمام.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف وكي السراويل وتلميع الأحذية.

يوجد العديد من المرافق ومركز للياقة البدنية، ويمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق العربية والآسيوية والعالمية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات والمعجنات الساخنة والباردة.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية من 294 دولارًا أمريكيًا إلى 929 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار وفقًا للموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لموقعه، نظافته، الراحة وتعاون طاقم العمل.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية فيبعد عن المسجد النبوي مسافة 450 متر، 18.6 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، 5.9 كم عن النور مول و 4.3 كم عن ميدان سيد الشهداء.

العنوان: البدع، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سرايا طابا المدينة المنورة

يعتبر من أروع الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف، ويعتبر من أرخص فنادق السعودية. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة والوحدات العائلية. يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة ومقعد. منطقة

يوجد الكثير من الغرف المخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف وتحتوي جميع الغرف على ماكينات صنع الشاي والقهوة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف المطاعم المحلية والعالمية، وهي تقدم وجبة الإفطار.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 43 إلى 92 دولاراً للغرف القياسية، وإن كانت الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الممتاز وطاقم العمل المتميز والسعر المناسب للإقامة، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول مواقف السيارات.

يقع الفندق على بعد 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المسجد النبوي وعلى بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من مزايا مول وعلى بعد 24 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

العنوان: FJ77+VH6، طريق الملك فيصل، بني خدرة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.