أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد ولمحبي التاريخ والطبيعة، ولا يحبون المناطق المزدحمة، فإن مدينة جوتنبرج هي الحل الأمثل لهم، فهي أفضل مدينة سويدية. وهي ثاني أكبر مدينة في السويد من حيث الكثافة السكانية. يتجاهلها الكثير من الناس، فهي مدينة ساحرة وخلّابة تقع في جنوب السويد على الساحل الغربي.

كما أن هناك العديد من الطرق المختلفة للبحث عن شقة، في جميع بلديات السويد، حيث توجد بعض شركات الإسكان المتخصصة. وهي مكاتب يتم فيها تسجيل الأسماء للحصول على شقة، وإذا لم تحصل عليها هناك، يمكن العثور على بعضها في السفارة أو من خلال البحث عبر الإنترنت.

عناصر المقال

أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد

من أفضل الحلول للمسافرين هي الشقق، خاصة أولئك الذين يبحثون عن مكان خاص بهم، حيث يمكنهم العيش بمفردهم، بعيداً عن منازلهم. الغرف مميزة ومؤثثة، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة، حيث تتاح للمجموعات والعائلات إمكانية قضاء بعض الوقت بشكل منفصل.

شقق كازا سلاغستا ستراند بدوام جزئي

المدينة لديها الأفضل أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد ما يميز شقق بارك تايم التي تبعد ربع ساعة عن قصر ستوكهولم وحوالي 16 كم عن فاسا وحوالي 200 متر عن محطة المترو، وتمتع بما يلي.

  1. يتكون من 224 غرفة موزعة على ستة طوابق.
  2. تتوفر خدمات التنظيف وغسيل الملابس.
  3. حمام خاص لكل شقة.
  4. مطعم يقدم المأكولات التايلاندية.

الشقق VR40

يتم تضمينه أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد التوفر المميز لشقق R40 التي تتمتع بإطلالة رائعة على مدينة ملاهي ليسبورج التي تتميز بموقعها الفريد والهادئ، تقع في سنتروم بجوار جامعة تشالمرز للتكنولوجيا على بعد كيلومتر واحد من وسط المدينة.

كما يبعد عن متحف فولفو حوالي ثلاث ساعات، كما يبعد عن نيسان كرونا حوالي 1.6 كم. غرفه مكيفة حسب رغبة كل غرفة. كما يوجد أيضًا شرفة لكل وحدة، ومكواة للسراويل، كما تحتوي كل غرفة على حمام مفتوح.

أسعار الشقق في شارع A1

تتميز هذه الشقة بقربها من المحلات التجارية والمتاجر في المنطقة التي تقع فيها وهي سنتروم، وتبعد عن سلوتسكوجين حوالي 1.8 كم، وتعتبر من أفضلها. أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد وعلى الرغم من تمتعه بكل هذه المميزات إلا أنه قريب من متحف العلوم.

كما يقع بالقرب من محطة مترو هاغابيون. يتمتع بإطلالة ساحرة على مدينة جوتنبرج الخلابة، المدينة الخضراء، كما تحتوي غرفه على العديد من الخدمات التي توفر كافة وسائل الراحة لقاطنيه من حمام خاص، مجفف شعر وغيرها.

شقة واو، فورينينجسجاتان 9

إنه مثالي لأولئك الذين يبحثون عن مساحات خاصة وبأسعار معقولة أسعار الشقق في غوتنبرغ, السويد حيث وسائل الراحة من الدرجة الأولى. الخدمة الذاتية متاحة أيضا. كما أنه قريب من نورد ستان مول الذي يبعد حوالي ثلاث ساعات سيراً على الأقدام، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون وحمام، إلى جانب أجمل فنجان قهوة مزخرف.

تتميز مدينة جوتنبرج بجمالها الساحر وأفضل أسعار الشقق في مدينة جوتنبرج بالسويد. يوجد في كل شقة خدمات مميزة، وتتمتع كل منها بإطلالة رائعة، وقربها من العديد من الأماكن الحيوية بالمدينة.