أين تجد المطاعم في مالمو. ونقدم هنا قائمة تحتوي على أفضل المطاعم في مالمو، المدينة السويدية ذات الثقافات المتعددة والأماكن الدافئة. مالمو هي مدينة متعددة الثقافات حيث يعيش أشخاص من 174 دولة مختلفة ويتحدثون أكثر من 150 لغة. في السنوات الأخيرة، برزت مالمو كمركز لبعض أفضل المطاعم في السويد.

عناصر المقال

أين تجد المطاعم في مالمو

تشتهر المدينة بمعالمها الرائعة وفريقها لكرة القدم وساحاتها المريحة وأجواءها الودية. كما أنها تشتهر بالطعام الرائع الذي يمكنك تناوله هناك. وهذا جعل مالمو موطنًا لأكثر من 1000 مطعم ومقهى وبار اليوم. عندما تزور مالمو يمكنك العثور على جميع أنواع المطاعم. وبفضل التعددية الثقافية التي تتميز بها المدينة، توجد مطاعم تقدم المأكولات من ثقافات مختلفة.

مطاعم في كانتين مالمو سالتيبورتن

هذا مكان لتناول الغداء فقط يقع على حافة ميناء مالمو الصناعي. يمكنك المشي إلى المحطة المركزية. يتردد على مطعم Saltimporten مجموعة متنوعة من العملاء، ويبدي أصحاب المطعم طاقة متواضعة تتدفق إلى بقية المطعم.

قد يكون هذا هو أفضل مطعم في مالمو، حيث يقدم وجبات تستحق التجربة وبأسعار أقل من 10 دولارات. يتم تقديم طبق نباتي واحد فقط وطبق واحد من اللحم أو السمك كل يوم، مثل لحم البقر المطبوخ مع الطماطم المخللة قليلاً والفاصوليا البيضاء واللوز، أو القرنبيط مع الشعير والخيار المخلل.

مطعم مطعم سبيل

افتتح الشيف والساقي السابق دانييل برلين، الحائز على نجمتين متتاليتين من ميشلان، هذا المطعم لتناول طعام الغداء فقط. القائمة بأكملها مبنية على الأطعمة التي يتخلص منها الموزعون والمنتجون أيضًا.

بمعنى آخر، يستعيدون المكونات التي كان من الممكن أن تضيع ويحولونها إلى أطباق تجمع بين طعام الشمال وتقنيات تناول الطعام الفاخرة، كما تتغير الأطباق يوميًا.

بينك هيد نودل بار

يعد Pink Head Noodle Bar واحدًا من أفضل وجهات تناول الطعام في منطقة Västra Hamnen التي تم تطويرها حديثًا في Malmö. إذا كنت تبحث عن مطاعم فاخرة في مالمو، فهذه ليست وجهتك، ولكنها بالتأكيد تستحق المحاولة.

تعتمد القائمة على ثلاثة أطباق معكرونة تتغير بشكل متكرر. تعتبر نودلز Biang Biang خيارًا رائعًا للعملاء. خاصة عند تقديمها مع صلصة XO محلية الصنع، والمعروفة محليًا باسم “صلصة هونج كونج البطلة”، لأنها تسبب الإدمان أيضًا.

مطعم بينك هيد المقر الرئيسي

المقر الرئيسي لشركة Pink Head هو أصل سلسلة Pink Head Noodle الشهيرة. يقدم هذا المكان أنماطًا مختلفة من المأكولات الآسيوية، مع التركيز بشكل خاص على الأطباق الصينية الإقليمية.

ومن خلال شبكته الواسعة من المزارعين المحليين، يحصل صاحب المطعم على مكونات نادرة في هذه الأجزاء، مثل أوراق الأقحوان والسبانخ المائية الصينية. يمزج الموظفون هناك النكهات من أماكن مختلفة، من سريلانكا إلى اليابان ومن تايوان إلى كوريا الجنوبية أيضًا.

مطعم باجارين وبوندين

إنه ليس مطعمًا، ولكنه وجهة جيدة لتناول وجبة إفطار لذيذة. يشتهر المخبز بتركيزه على استخدام الحبوب المحلية لإنتاج مخبوزات لذيذة تتفوق على معظم منافسيه في الذوق.

كانت هذه قائمتنا لأفضل 5 مطاعم متوسطة المدى في مالمو وهي أيضًا تستحق المحاولة عند زيارتك لمالمو.