تعرف علي دليل شامل عن السكن في ميلان 2024

تتمتع مدينة ميلانو بالهندسة المعمارية التاريخية ومليئة بناطحات السحاب الشاهقة، والعديد من متاجر الملابس والأزياء، وينجذب إلى تلك المدينة الكثير من السياح وحتى السكان المحليين. ونظراً لقربها من المدن السياحية الأخرى، وتوافر كافة المرافق والخدمات الترفيهية فيها، فهذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يطرحون أسئلة حول دليل السكن في ميلانو.

دليل كامل للسكن في ميلانو

ميلانو هي أكبر مدينة إيطالية. وهي من المدن الأنيقة والرائعة التي تتميز بشوارعها الكثيرة المزدحمة، والتي توفر لزوارها تجربة سكنية مميزة. تمتلئ المدينة بالعديد من الفنادق الفاخرة وتوفر أماكن إقامة مريحة. من بين الفنادق هناك. ما يلي:

فندق سكوير ميلانو دومو

يعد فندق سكوير ميلانو دومو من الفنادق الرائعة التي يحب الكثير من السائحين الإقامة فيها. تضم المدينة مرافق فاخرة ومميزة والفندق من فئة 4 نجوم، يتمتع الفندق بواجهة كلاسيكية ولمسة عصرية مميزة.

يضم الفندق العديد من الغرف العصرية والأنيقة المكيفة والتي تحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وحمامات خاصة. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. ويضم الفندق تراسًا ومكتبًا للجولات السياحية. صرف العملات.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات، كما يتوفر مركز أعمال ومرافق لكبار الشخصيات، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يقدمها الفندق، حيث يتم تقديم وجبات إفطار غنية، كما يتوفر ميني بار، وتحتوي جميع الغرف على مرافق صنع الشاي والقهوة. ستجد في الفندق العديد من المطاعم والمقاهي التي تبعد 6 دقائق.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف ما بين 229 دولارًا إلى 465 دولارًا في الليلة للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وكذلك بمستوى النظافة والراحة، كما يمكنكم الحصول على وجبات إفطار مميزة في الفندق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تتأثر سياسة إلغاء الحجز بنوع الغرف ومكان الإقامة الذي تنوي الإقامة فيه. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. سنوات، وعند حجز 4 غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية للإقامة.

فندق ستراف ميلان

فندق ستراف ميلان يعتبر من الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم، يتميز المكان بتصميمه الداخلي والخارجي الرائع والأنيق، يعود تاريخ الفندق إلى القرن التاسع عشر ويتوفر بالمكان العديد من وسائل الترفيه الحديثة.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة العصرية كما يتمتع الفندق بمفروشات عصرية رائعة. كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يوجد قنوات تلفزيونية للأطفال، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين.

يضم الفندق العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مكواة ومغسلة، ويوجد غرف VIP، ويوجد أيضًا مركز أعمال، وقاعات اجتماعات وحفلات، ويوجد أيضًا مكتب للجولات السياحية.

يوفر المكان خدمات تحويل العملات بالإضافة إلى تخزين الأمتعة والممتلكات الشخصية. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. يمكنك الاستمتاع بخدمات المساج المختلفة والاستمتاع بعرض الساعة السعيدة وكذلك المشي وركوب الدراجات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم الأطباق الإيطالية والآسيوية والأمريكية. المطعم مفتوح لتقديم وجبات الإفطار والغداء فقط. يمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام على طراز البوفيه على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة مأكولات انتقائية. قائمة طعام

يحتوي الفندق على بار للوجبات الخفيفة ويمكنك أيضًا تذوق الوجبات الخفيفة وكذلك وجبات الأطفال، يوجد نظام غذائي نباتي ويمكنك الاستمتاع بوجبات بدون دهون.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية ما بين 223 دولارًا أمريكيًا إلى 604 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة حيث أبرزت جميعها الموقع الرائع ومستوى الخدمة والنظافة وأداء طاقم العمل المحترف والموقع المتميز، وأشار البعض إلى عدم التنوع في وجبات الإفطار المقدمة.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى أي مكان في مدينة ميلانو.

كراون بلازا ميلانو

فندق ذا كراون هو أحد الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم. الفندق ذو منظر جميل على المدينة. يقع الفندق بالقرب من وسائل النقل العام وكذلك محطات القطار الرئيسية. يتمتع الفندق بديكور حديث وأثاث ملون بألوان رائعة. كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة، كما يوجد أيضًا مرافق عازلة للصوت، كما يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق حديقة وتراس. يضم الفندق كمية كبيرة من الأثاث الخارجي، كما تتوفر أيضًا خزنة ومرافق الحفلات. هناك أيضا أجهزة الصراف الآلي. يضم الفندق موقف للسيارات وستجد العديد من المرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم الفندق مرافق مكواة وغسيل الملابس.

يقدم فندق كراون بلازا ميلان خدمات الكونسيرج بالإضافة إلى حجز التذاكر وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمة تسجيل الوصول المبكر بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف. يوجد العديد من الخدمات العائلية، كما يوفر الفندق خدمات رعاية الأطفال.

يضم الفندق العديد من مرافق الترفيه والاسترخاء، فيوجد مركز سبا ومركز عافية، ويضم الفندق صالة ألعاب رياضية، حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، مع إمكانية تغيير الملابس.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية والعالمية اللذيذة. يتم تقديم وجبة الإفطار على الغداء والعشاء، بالإضافة إلى المأكولات الانتقائية ووجبة الإفطار والمأكولات الإيطالية والإنجليزية والأيرلندية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 144 دولارًا أمريكيًا إلى 366 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة التي ترغب في الإقامة فيها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشادت جميعها بتنوع المرافق ومستوى النظافة والأداء الاحترافي للموظفين.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. جميع الأطفال موضع ترحيب. الأطفال من سن 13 عامًا هم بالغون. أسعار أسرّة الأطفال غير متضمنة في الفندق. السعر الإجمالي للإقامة الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا.

فندق مايكل أنجلو ميلان

يعد من افضل فنادق إيطاليا، يتمتع المكان بمبنى فخم وموقع سياحي حيوي بالقرب من مختلف المعالم السياحية والترفيهية، ويضم الفندق العديد من الغرف المكيفة والعازلة للصوت، كما يتوفر ميني بار وخزنة. .

يمكنك الاستمتاع بحضور الأحداث الرياضية الحية والساعات السعيدة ومرافق الاسترخاء.

يوفر الفندق خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى تلميع الأحذية ومرافق كي الملابس.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يتم تقديم العديد من الأطعمة اللذيذة والحلويات. تتوفر قوائم النظام الغذائي ويمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف.

تختلف أسعار الإقامة حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، حيث تتراوح الأسعار من 134 دولارًا أمريكيًا إلى 116 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة في الغرف الكلاسيكية.

نال الفندق استحسان العديد من الضيوف الذين أشادوا به باعتباره من افضل فنادق ميلانو وأكدوا أن الفندق يتمتع بمستوى رائع من الفخامة وموقعه المميز القريب من المعالم السياحية والترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *