مدينة الخبر من المدن السعودية الرائعة. وهي من المدن التي تتمتع بموقع استراتيجي رائع. تقع في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. يأتي إليها الكثير من السياح لما تحتويه من معالم سياحية وترفيهية مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن أفضل شقق للإيجار في الخبر، وسيكون هذا هو محور الاهتمام، مقالنا التالي يقدمه لكم “…” .

افضل شقق للإيجار بالخبر

تضم مدينة الخبر العديد من المعالم السياحية الرائعة والمهمة. تضم مدينة الخبر العديد من الفنادق الرائعة بالإضافة إلى المنتجعات والفلل والفلل. يحب الكثير من السياح الإقامة في شقق للإيجار لأنها توفر إقامة مميزة وبأقل الأسعار. الشقق المتوفرة للإيجار في الخبر هي كما يلي:

مساكن لكبار السن 1

بيوت العليا 1 أفضل شقق للإيجار في الخبر. وتقع في منطقة العليا على بعد 6.9 كم من كورنيش الخبر و1 كم من الراشد مول. يضم الفندق العديد من الوحدات المكيفة، منها تلفزيون بشاشة مسطحة، حمام خاص، ميكروويف ومطبخ للسيارات. .

تقع الشقق على بعد 16 كم من معرض الظهران و 23 كم من مارينا مول، شاطئ الغروب. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف لغير المدخنين. ستجد في الفندق خدمة آمنة ومجانية ومراقبة. تتوفر مواقف للسيارات على مدار 24 ساعة، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع حسب نوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، جميعها أكدت على الموقع السياحي الرائع، أداء طاقم العمل، المرافق والسعر المناسب بالنسبة لقيمة الإقامة.

شقق لينا بارك 4

وهي من أجمل الشقق المتوفرة للإيجار شقق لينا بارك 4 تقع على بعد 1.3 كم من الراشد مول، 7.2 كم من كورنيش الخبر، ويبعد الفندق عن معرض الظهران 16 كم، و 23 كم عن شاطئ الغروب.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما أن العديد من الغرف والوحدات مكيفة. يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا بالإضافة إلى التنظيف الجاف. تتوفر خدمة غسيل الملابس وستجد مرافق التدليك هناك.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00. تتأثر سياسة إلغاء الحجز حسب الموسم السياحي. لا يقبل الفندق الأطفال من جميع الأعمار ولا يسمح المكان بإقامة الحفلات أو المناسبات. يظل النزلاء هادئين من الساعة 3:00 عصرًا إلى 7:00 صباحًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت شقق لينا بارك 4 على العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها على الموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

شقق أسفار بلازا الخبر

شقق أسفار بلازا الخبر من أفضل أماكن الإقامة المميزة في الخبر، يقع الفندق في حي العليا، كما يقع الفندق على بعد 6.1 كم من كورنيش الخبر، ويضم الفندق العديد من الشقق المميزة المتوفرة للإيجار. ، وغرف الفندق مجهزة على أعلى مستوى.

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، وستجد مواقف مجانية آمنة للسيارات على مدار 24 ساعة. مواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية. يوفر المكان خدمة الغرف كما يوجد مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتخزين الأمتعة وتحويل العملات في الموقع، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يقع الفندق على بعد 15 كم من مركزي بانوراما والنخيل للتسوق، و22 كم من مطار الملك خالد الذي يعتبر الأقرب للفندق.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 17:00 إلى الساعة 20:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 02:00 إلى الساعة 12:00. تتأثر سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الغرفة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 18 عامًا هم بالغون للإقامة، ولا يوجد شرط عمري. تم تحديد موعد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جدًا، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

سارة الخبر للوحدات السكنية المفروشة

سارة الخبر هي من أجمل الأماكن التي توفر إقامة مريحة. تعتبر من افضل شقق للإيجار في الخبر وتقع على بعد 6.5 كم من كورنيش الخبر. ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. ، كما يوجد موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، ويقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين والفندق يقدم خدمات التنظيف اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00، وتتأثر سياسة الإلغاء والدفع حسب نوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بجميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الدخول.

يقبل الفندق الدفع نقدًا. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة. يجب على كل زوجين تقديم شهادة زواج سارية عند تسجيل الوصول.

حصلت وحدات سارة الخبر السكنية المفروشة على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع والأداء المهني للموظفين.

أجنحة أسوار الفندقية

وهو من الشقق الفندقية المميزة، يقع بالقرب من الكورنيش، وتضم الشقق العديد من الوحدات المخصصة لغير المدخنين كما يتوفر موقف سيارات مجاني، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ويوفر خدمة الغرف.

يقدم المبنى خدمات التنظيف والكي اليومية، بالإضافة إلى التنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال التي تشمل فاكس وتصوير المستندات، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يوفر الفندق خدمات توصيل البقالة وخدمة الغرف.

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول بين الساعة 16:00 و 20:00 وتسجيل المغادرة بين الساعة 12:00 و 14:00. تتأثر سياسة الإلغاء والدفع بنوع الإقامة. يجب على الضيوف دفع 100 ريال سعودي للتأمين ضد الأضرار. المكان يرحب بالأطفال. من جميع الأعمار.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 20 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وAmerican Express ويقبل الدفع نقدًا. ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف التزام الهدوء بعد الساعة 11 مساءً. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وتقييم الفندق كان جيد جداً، وقد أبرزت جميعها أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة والقيمة المناسبة للإقامة.

أجنحة إشبيلية

ويعتبر من الفنادق المميزة في حي الشبيلي وهو قريب من كورنيش الخبر كما يقع الفندق بالقرب من الراشد مول. هناك العديد من الغرف لغير المدخنين، وهناك مواقف مجانية للسيارات. ، ويتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يقدم الفندق خدمة الغرف.

يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد تراس ويمكنك الاستمتاع بإفطار جيد، أجنحة سيفيل تقدم خدمات التنظيف اليومي، كي الملابس والتنظيف الجاف، يوجد استقبال واستلام الفواتير، تخزين الأمتعة ومكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة . ساعات في اليوم

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. يرحب الفندق بجميع الأعمار. الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً وأكد الضيوف الموقع السياحي الجيد والأداء الاحترافي للموظفين ومستوى النظافة والخدمات والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

ساس العليا للأجنحة الفندقية

وهي من الشقق الفندقية المميزة، يقع الفندق على بعد 1.5 كم من الراشد مول، يحتوي الفندق على العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومواقف مجانية للسيارات ويوجد صوت مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية.

تقع الشقق على بعد 6.3 كم من كورنيش الخبر و 16 كم من معرض الظهران، ويعتبر مطار الملك فهد الدولي هو الأقرب للفندق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الجميع بالأداء والنظافة ومستوى خدمة الموظفين، كما كانت هناك بعض التعليقات السلبية حول سرعة الإنترنت.