الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق قريبة من ملعب الجوهرة موصى بها 2024

افضل فنادق قريبة من استاد الجوهرة موصى بها لعام 2024

يحب الكثير من الزوار حجز فندق بالقرب من استاد الجوهرة، الذي يصنف من أهم المعالم السياحية في مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث أنه مركز للأحداث الرياضية. ومن الجدير بالذكر أن الفنادق الموجودة هناك توفر إقامة مريحة وتوفر الخصوصية. للضيوف، وهي مناسبة لمختلف الفئات. فيما يلي أفضل فنادق قريبة من استاد الجوهرة الموصى بها 2024:

فندق وأجنحة الحرير جدة

فندق حرير جدة يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الـ 3 نجوم. إنها وجهة مثالية للعائلات والأزواج الشباب. ويضم العديد من الغرف الأنيقة ذات المرافق المجهزة بالكامل. استمتع بموقع مركزي قريب من وسائل النقل. المكان يضم العديد من الخدمات. والمرافق الترفيهية.

يوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية، كما توجد غرف مخصصة لغير المدخنين. يوفر المكان خدمة الغرف كما يوجد مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

وستجد هناك مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 06:00 إلى الساعة 11:30، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

يقع الفندق على بعد 4 دقائق من قاعة مسايا، 9 دقائق من مدينة الملك عبد الله الرياضية و 20.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً كما حصل الفندق على تقييمات ممتازة؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والمرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

فرحة الدولية (2) وحدة سكنية مفروشة

وهو من الفنادق الرائعة القريبة من استاد الجوهرة. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويضم العديد من الغرف الواسعة والأنيقة. ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف لغير المدخنين. . يوفر المكان خدمة الغرف، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، ويعمل مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يومياً.

يقع الفندق على بعد 24 كم من مسجد الرحمة. يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما يعمل مكتب استقبال الفندق طوال اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يتم دفع مبلغ تأمين قدره 150 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من كافة الأعمار، ويعتبر الأطفال فوق 18 سنة للإقامة.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa ويقبل الدفع نقدًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق على بعد 8 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية، 22.7 كم من مجمع العرب و 18 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة، كما حصلت خدمات الإنترنت على تقييمات ممتازة.

فندق وشقق لافونتين جدة

وهو من الفنادق الراقية ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من كورنيش جدة. يوفر المكان العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الحديث والعديد من الديكورات المميزة. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر خدمة نقل مكوكية. من وإلى المطار.

تتوفر عدة غرف عائلية، يوجد مركز للياقة البدنية، يضم المكان غرف لغير المدخنين، كما يقدم خدمة الغرف وتتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يحتوي المكان على مطعم يقدم العديد من خيارات المأكولات المحلية، وهو متاح فقط لوجبة الإفطار ويقدم الطعام على شكل بوفيه.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والصراف الآلي وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00. يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار والأطفال من عمر 11 سنة. يعتبر الكبار للبقاء. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يتيح لك الفندق إدارة بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay والبطاقات النقدية.

يقع على بعد 8.4 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية و 11.7 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وحصل على تقييمات عالية نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة وسعر الإقامة المعقول.

نظرة البنفسج – الشراع

يقع الفندق بالقرب من استاد الجوهرة وبالتحديد بجوار أبحر وعلى بعد 21 كم من رد سي مول وعلى بعد 30 كم من مدينة ملاهي الشلال، يضم المكان العديد من الغرف العائلية ويوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، ويوفر المكان خدمة الغرف

يوفر الموقع مواقف مجانية للسيارات كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يشمل خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا. يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 150 ريال سعودي ويتم استرداد المبلغ عند تسجيل المغادرة.

ميرادا البنفسج – أبحر ترحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ويقبل المكان الدفع نقدًا.

حصل المكان على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، النظافة، المرافق، والسعر المعقول للإقامة.

شقق مفروشة ريزيدنس العين

يعتبر من أرقى فنادق مدينة الملك عبدالله الرياضية ويعتبر من الأماكن المناسبة للعائلات والمجموعات، يتميز المكان بموقع مثالي رائع بالقرب من مختلف المعالم السياحية ومراكز التسوق بالمدينة، يضم الفندق العديد من العائلات. غرف تقع بالقرب من مختلف الأماكن والأسواق في المدينة.

يوجد فيه العديد من الغرف العائلية والحديثة المتكاملة، وهو من الفنادق القريبة من استاد الجوهرة، ويبعد 5 دقائق بالسيارة، ويبعد عن مهرجان موسم جدة 1.5 كم.

لقد ذهب الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى