منوعات

تعرف علي الطقس في هامبورغ وافضل وقت للسياحة 2024

الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة تعتبر مدينة هامبورغ في ألمانيا من المدن الرئيسية التي يتطلع إليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، وتعتبر هذه المدينة خياراً مثالياً للسفر مهما كان الوقت من السنة . وفي هذا المقال سنستكشف بشكل شامل كل ما يتعلق بمدينة هامبورغ ونقدم معلومات هامة لمحبي هذه المدينة، بما في ذلك كيفية الوصول إليها وأهم الوجهات السياحية المناسبة لكم في المدينة.

الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة

الطقس في هامبورغ

الطقس في هامبورغ من المدن المختلفة التي يتغير طقسها من وقت لآخر وخاصة في فصلي الربيع والخريف، وتعتبر مدينة بشكل عام ذات مناخ معتدل طوال العام، يتم شرح كل ما يتعلق بالطقس في هامبورغ بالتفصيل أدناه.هامبورغ،

وشهدت مدينة هامبورغ في السنوات الأخيرة مجموعة من الأشهر الحارة وصلت خلالها درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية لأول مرة، وهي سابقة لم تحدث من قبل في عدة مدن ألمانية.

ونظراً لطبيعة الطقس الشتوي هناك، خاصة وأن هناك حالات نادرة تصل فيها درجة الحرارة إلى أعلى مستوى ممكن، حتى أنها تجاوزت 38.5 درجة مئوية.

وحدث هذا عمومًا في العشرين من يوليو عام 2006، وتحدث العلماء عن أن هذا الأمر يرجع إلى تغير المناخ.

تغيرات الطقس في هامبورغ في السنوات الاخيرة

الطقس في هامبورغ تحدثت بعض الصحف حول العالم بشكل عام في الأشهر القليلة الماضية عن بعض الظواهر التي تحدث في مدينة هامبورغ لأول مرة منذ سنوات عديدة، ومنها بعض العواصف الرعدية التي حدثت أكثر من مرة في هامبورغ. هامبورغ والتي كانت سببا في حالة ارتفاع درجات الحرارة والنزول تهطل الأمطار بشكل متواصل وفي نفس الوقت بشكل مكثف ومفاجئ.

في الوقت نفسه، تتساقط الثلوج في مدينة هامبورغ لفترات طويلة في الشتاء، بكميات متفاوتة، قد تكون معتدلة في بعض المناطق وغزيرة في مناطق أخرى.

تهطل الأمطار بهذه المدينة في عدة فصول السنة، حيث يصل معدلها السنوي إلى 774 ملم في بعض أشهر السنة.

يعاني سكان مدينة هامبورغ من الضباب الذي يحدث لأكثر من 52 يوما في السنة، ويصبح المناخ هناك رطبا بشكل متزايد في الصيف والشتاء.

أفضل وقت لزيارة هامبورغ هو فصلي الربيع والصيف، وبشكل عام يكون الطقس في المدينة متوسطاً ودافئاً، مناسب للمشي والعديد من الأنشطة السياحية.

الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة
الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة

السياحة في هامبورج

بشكل عام تعتبر مدينة هامبورغ من أشهر المدن السياحية التي يزورها الجميع في ألمانيا، فالمدينة مميزة وبها العديد من الخيارات السياحية وتضم مجموعة كبيرة من الأماكن الشهيرة التي يزورها ملايين السياح سنوياً.

تحتوي هذه المدينة على العديد من الخيارات المجانية التي تلبي احتياجات العرب. ستجد مطاراً دولياً مميزاً يمكنك الاعتماد عليه في التنقل الداخلي والخارجي، ويربطه بالعديد من المدن المنتشرة حول العالم.

تعتبر من أكثر المدن الألمانية تميزاً وتتمتع بمساحات خضراء ضخمة، وتمتلك المدينة مجموعة كبيرة من المعالم الطبيعية.

والتي تصلح للمشي وقضاء وقت ممتع كالحدائق والمتنزهات والبحيرات الصغيرة التي تزيد من جمال المدينة مثل بحيرة الستر التي تجدها في قلب المدينة. العثور على سوق مخصص لبيع الأسماك بجميع أنواعها، والذي يقام يوماً واحداً فقط في الأسبوع.

هامبورغ مدينة مثالية تضم العديد من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية، تضم مدينة هامبورغ مجموعة كبيرة من المتاحف والكنائس ومدن الألعاب الحديثة والقديمة، وستجد من بين أفضل المعالم السياحية مثل: سانت نيكولاس الكنيسة التي تعتبر ثاني أطول مبنى في ألمانيا، وكنيسة القديس ميخائيل وحديقة حيوان هاجن، بيكس، أرض العجائب الشهيرة.

موقع مدينة هامبورغ

تقع مدينة هامبورغ مباشرة في المنطقة الشمالية من القارة الأوروبية وبالتحديد في المنطقة الشمالية الغربية لألمانيا، وتتميز المدينة بموقعها بالقرب من منطقة بحر الشمال وبالقرب من بحر البلطيق.

تحد مدينة هامبورغ من الشمال ولاية شليسفيغ ومن الجنوب مدينة ساكسونيا، وتعتبر هامبورغ من المدن التي لا تبعد سوى ثلاثمائة كيلومتر عن مدينة برلين.

تشترك مع الدنمارك في حدود مئة وخمسين كيلومتراً، وتعتبر مدينة هامبورغ ثاني أصغر ولاية ألمانية من حيث المساحة، وتعتبر هذه المدينة الخيار الأمثل للعرب، كما أنها الأكبر من حيث عدد السكان في شمال أوروبا. . منطقة

إقرأ أيضاً20242024..

أفضل 10 ملاهي وأماكن ترفيهية في هامبورغ

الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة
الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة

التسوق في هامبورغ

الطقس في هامبورغ هامبورغ من المدن التي تحتوي على العديد من مراكز التسوق العملاقة وفروع الماركات العالمية المتنوعة.

فهي من المدن السياحية حيث يمكنك أن تجد كل ما تريد. يمكنك التسوق في مدينة هامبورغ للحصول على أفضل المنتجات بأسعار رخيصة وشرب أفضل المشروبات مثل مشروب التوت الأحمر الذي تنتجه شركة ليز إيفر العالمية.

ويعتبر المشروب الرسمي للمدينة، وتضم مدينة هامبورغ مجموعة من الأسواق الرخيصة، والتي تعتبر جنة لكل المتسوقين الباحثين عن التخفيضات والعروض المميزة، وذلك من خلال مجموعة من المحلات التجارية التي تتنافس على تقديم أفضل الأسعار.

تضم جميع الأسواق العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والحلويات وفنجان القهوة المميز.

حي الطوب الكبير في هامبورغ

وتقع هذه المدينة المميزة، المتخصصة في العديد من المستودعات التاريخية، في منطقة “شبايشرشتات”، وهي وجهة مهمة لجميع السياح وتحتوي على مجموعة كبيرة من المغامرات المميزة والألغاز الغامضة التي تساعدك على قضاء وقت ممتع مع من تحب. . يساعدك الموقع على اختيار العديد من المغامرات المفضلة لديك والتي تزيد من حماسك.

نذكر منها غرفة الهروب الغامرة أو تجربة السفر عبر الزمن العملاقة، أو يمكنك الحصول على الهروب من السجن الشهير، وهي تجربة مميزة وسريعة الخطى، يمكنك من خلالها جمع العديد من الأدلة المخفية في فترة زمنية محدودة لإكمالها المغامرات.

معرض مارشن كيلت في هامبورغ

ويعتبر هذا المعرض الدولي خياراً مثالياً لجميع محبي الفن والرسومات المتنوعة. ويقدم لك محادثة حول العديد من القصص الخيالية الألمانية القديمة والحديثة للأخوين جريم، والتي تعد من أبرز المعالم السياحية هناك. المكان مخصص لك وللحصول على الترفيه التفاعلي عبر بعض الوسائط.

فهو يقدم لك مجموعة مختلفة ومميزة من العناصر التقليدية الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الصور المختلفة التي يمكنك العثور عليها بالحجم الطبيعي والرسومات الخيالية، ومجموعة مختارة من أحدث التقنيات المخصصة في عالم الإضاءة والمؤثرات.

الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة
الطقس في هامبورغ وأفضل وقت للسياحة

متحف الشوكولاتة في هامبورغ

يعد هذا المتحف العملاق وجهة مهمة لكل محبي الشوكولاتة والحلوى من مختلف دول العالم، حيث يمكنك الحصول على قالب مميز من الشوكولاتة بالنكهة التي تريدها.

متحف الشوكولاتة من إنتاج وتطوير شركة “شوكوفيرسوم” وهي المكان الحصري لهذه الحلويات، ويقع المتحف بشكل عام في منطقة “كونتورهاوس”.

وهو جزء مهم من أفضل المعالم السياحية الحصرية في مدينة هامبورغ، حيث يضم المكان نخبة من أفضل العناصر التفاعلية المميزة.

يمكنك التجول في المتحف بشكل مستقل، قبل القيام بجولة إرشادية للتعرف على كافة تجارب الشوكولاتة التي تريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى