الصحة و الجمال

تعرف علي كريم اليكا أم Elica-M لعلاج الأمراض الجلدية وتفتيح الوجه 2024

كريم اليكا-م لعلاج الأمراض الجلدية وتفتيح الوجه كريم اليكا-م هو أحد المستحضرات التي تحتوي على المادة الفعالة الكورتيزون والتي لها مفعول قوي وفعال في حالات الالتهابات الجلدية الحادة والمزمنة ويعتبر كريم اليكا اليكا هو كريم اليكا. كريم. أم مركب موميتازون فوروات وهو من عائلة الكورتيزون الذي يساعد على علاج التهابات الجلد بشكل أسرع من المركبات الأخرى بالرغم من خطورة الكورتيزون كريم اليكا إم يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال وسريع ويستخدم أيضاً في علاج الأمراض الجلدية الأخرى والأمراض التناسلية. عند استخدامه يجب استشارة الطبيب للاستخدام الصحيح. تابعوا تقريرنا المهم على موقع دار الطب الآن.

مؤشرات لاستخدام كريم Elica M

كريم اليكا-M لعلاج الأمراض الجلدية وتفتيح الوجه
كريم اليكا-M لعلاج الأمراض الجلدية وتفتيح الوجه
  • يستخدم اليكا إم في علاج العديد من الحالات، بما في ذلك الأكزيما، وهي حالة جلدية خطيرة تظهر على شكل احمرار وقشور تظهر على الوجه واليدين.
  • في حالات الالتهابات الجلدية والتهيجات الجلدية، وفي حالة الثعلبة التي تحدث نتيجة التساقط الشديد للشعر.
  • يعالج كريم اليكا الحساسية وحكة الجلد مع المرطبات الأخرى.
  • يساعد كريم اليكا أم أيضًا في علاج نقص الحزاز والتصبغات الجلدية مثل البهاق، وفي أمراض نقص المناعة المعروفة بالذئبة الحمامية، وهو مرض جلدي مزمن ناجم عن ضعف مناعة الجسم.

اقرأ أيضا

كريم كوادريديرم لعلاج الأمراض الجلدية وحب الشباب والصدفية

الفوائد العلاجية لكريم إليكا إم

الفوائد العلاجية لكريم إليكا إم
الفوائد العلاجية لكريم إليكا إم

ومن الفوائد العلاجية لكريم اليكا اوم أن له تأثير قوي في علاج الأمراض الجلدية وذلك بسبب دخول أحد مركبات الكريتينويد في تركيبة كريم اليكا أوم، فهو يمتلك قوة فعالة مضادة للفطريات وسريع المفعول في علاج الجلد. الالتهابات مما يجعله يقضي على الحكة وحساسية الجلد ويعمل على إزالة الطبقات غير المرغوب فيها من خلايا الجلد الميتة.

الأضرار المحتملة من استخدام كريم Elica M

إليكا أو إليكا-M

عند الإفراط في استخدام اليكا أو كريم من الممكن ظهور بثور حول الفم، اسمرار بعض مناطق الجلد، حساسية شديدة أثناء التعرض للضوء وتقرحات جلدية مما يسهل ظهور الجروح الجلدية وظهورها. ظهور بعض الشعر في بعض الأماكن من الجلد.

اقرأ أيضا

فوائد الفازلين للوجه

الآثار الجانبية لاستخدام كريم اليكا

الآثار الجانبية لاستخدام كريم اليكا
الآثار الجانبية لاستخدام كريم اليكا

نادراً جداً نجد أن للدواء آثار جانبية، لكن نتيجة الإفراط في استخدام الكريم ينتج احمرار والتهاب شديد في الجلد، وذلك بسبب زيادة مدة الاستخدام أو زيادة الكمية المطبقة على الكريم. . pel أما التعليمات التي يجب اتباعها عند استخدامه فهي استشارة الطبيب المختص.

سعر كريم اليكا-M

سعر كريم اليكا-M

ونستعرض الآن سعر كريم Elica-M في مصر بعد الارتفاع الأخير في أسعار الأدوية

  • سعر كريم اليكا-M 15 جرام 12 جنيه
  • سعر كريم اليكا-M 30 جرام 21.6 جنيه

نشرت أصلا على 28 أغسطس 2019 الساعة 12:07 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى