الصحة و الجمال

تعرف علي عيادات ومراكز زراعة الشعر في المغرب 2024

عيادات ومراكز زراعة الشعر في المغرب من خلال موقع شوف 360 يعتبر المغرب من الدول التي احتلت المركز الأكثر تقدما في مجال زراعة الشعر وفي مجال التجميل بشكل عام، حيث أن هناك إقبالا كبيرا من معظم شرائح المجتمع إقبال عالمي على إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية، حيث يتوفر المغرب على أكبر نخبة من الأطباء والجراحين المتخصصين في زراعة الشعر، مع عدد من المراكز المتقدمة التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة.

جدير بالذكر أن المغرب يحرص على مواكبة التطور التقني في مجال زراعة الشعر حيث أصبح الطلب عليها مرتفعا، خاصة عمليات التجميل للرجال حيث أنهم الأكثر عرضة للصلع وتساقط الشعر. وتعتبر مشكلة الصلع من أكثر المشاكل التي تزعجهم في حياتهم.

مراكز زراعة الشعر في المغرب

أماكن زراعة الشعر في المغرب

يحتضن المغرب عددا كبيرا من المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر، المجهزة بأحدث التقنيات والأساليب المتطورة، كما يتم إجراء هذا النوع من العمليات باستخدام معدات حديثة تحت أيدي نخبة من الأطباء والجراحين رفيعي المستوى. مع الكثير من الخبرة والشهادات إليك أشهر المراكز في المغرب: يمكن العثور على عناوينها من خلال موقعها على الإنترنت أو من خلال خدمات الدليل الرقمي للمؤسسات الطبية.

1- مركز كلينيك بنسودة

يعتبر هذا المركز من أشهر وأنجح المراكز في المغرب حيث يضم عدد كبير من كبار الأطباء والجراحين الذين يقومون بعمليات زراعة الشعر وفي نفس الوقت يمتلك عدد من الأجهزة الحديثة ويقع هذا المركز على شارع عبد الكريم العلي شارع الخطابي، الدار البيضاء.

2- مركز جيس كلينيك

كما يعد مركز جيس كلينيك من المراكز المعروفة والمشهورة في المغرب والمتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر، ولمن يبحث عنه فهو يقع في العنوان التالي، تقاطع شارعي A و H، العين دياب، الدار البيضاء.

3- مركز التحدي للشعر

لا يختلف مركز تشاليج للشعر في الشهرة والنجاح عن المراكز السابقة لإجراء عمليات زراعة الشعر، لأنه يمتلك أطباء متخصصين يمكنهم إجراء هذا النوع من العمليات ويتم مساعدتهم بتوفير الأجهزة الحديثة. في الحرية بمراكش.

4- د. عيادة ابو فراس عبد اللطيف

تقع عيادة الدكتور أبو فراس عبد اللطيف في شارع كيليز، مراكش. وهي من أشهر المصحات في المغرب ولا فرق بين الاثنين. ويمكن إجراء عمليات زراعة الشعر هناك والقضاء على مشكلة الصلع هناك.

تكاليف زراعة الشعر في المغرب

تكاليف زراعة الشعر في المغربتكاليف زراعة الشعر في المغرب

تختلف أسعار عمليات زراعة الشعر في المغرب تبعا لعدد من العوامل، منها المركز الذي تتم فيه العملية وموقعه الجغرافي، والطبيب المختص الذي يقوم بالعملية، والأساليب والتقنيات المستخدمة، والأجهزة الحديثة المتوفرة في المركز والمستشفى. عدد بصيلات الشعر المزروعة.

  • يتراوح سعر زراعة الشعر بتقنية FUE من 1300 دولار إلى 1650 دولار لـ 300 وحدة من الطعوم.

  • بينما يتراوح سعر زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT بين 600 و800 دولار لـ 300 بصيلة.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في المغرب

مميزات وعيوب زراعة الشعر في المغربمميزات وعيوب زراعة الشعر في المغرب

هناك عدة مميزات لإجراء عمليات زراعة الشعر في المغرب، مما يجعلها من الدول التي يأتي إليها عدد كبير من العملاء، منها انخفاض تكلفة الزراعة مقارنة بالدول الأخرى، استخدام أحدث التقنيات المتقدمة، وجود المغرب في مركز متقدم عالميا من حيث النجاح، وتفعيل أنظمة مكافحة انتقال العدوى أثناء العمليات.

ومن ناحية أخرى، هناك بعض السلبيات لإجراء عمليات زراعة الشعر في المغرب، حيث لا علاقة لها بالخدمات الطبية على الإطلاق، بل تتمثل في صعوبة التواصل في البلد نفسه بسبب اختلاف اللهجة، وقلة مستوى القطاعات الخدمية بالولاية وانعدام الأمن وفقدان شروط السلامة في بعض المناطق القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى