نتيجة السنة الأولى ESO بالاسم ورقم المكان
رابط الاستعلام عن نتائج السنة الأولى من ESO إلكترونيا

مع بدء إجازة منتصف الفصل الدراسي، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور انتظار إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لامتحانات الثانوية العامة، حيث شاع في السنوات الأخيرة ظهور النتائج إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني للوزارة. وزارة التربية والتعليم. التعليم وبوابات التعليم الالكتروني للمحافظات ومن خلال موقع شباب العالم سنكشف عن طريقة الاطلاع على نتائج الدورة الأولى من ESO 2024 بالاسم ورقم المكان وكذلك توزيع مؤهلات الدورة الدورات. مواضيع الصف.

رابط نتائج السنة الأولى ESO 2024 مع الاسم ورقم المكان

مع ارتفاع معدلات البحث عن نتائج السنة الأولى من ESO في الأيام الأخيرة، أعلنت وزارة التربية عن قرب إعلان نتائج السنة الأولى من ESO 2024 بالاسم ورقم المكان بحسب المديريات التعليمية. من مختلف المحافظات سيعلنون قريبا ظهور النتيجة بعد استكمال كافة عمليات التصحيح والمراجعة عبر منصاتهم، ويمكن للطلاب في شبكات التواصل الاجتماعي معرفة نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا، أو الذهاب إلى المركز التعليمي أو مقر مدرستهم المديرية التعليمية.

خطوات الاطلاع على نتائج الدورة الأولى من ESO 2024

في 24 يناير 2024، تنتهي امتحانات السنة الأولى ثانوي في جميع المحافظات يوم 24 يناير 2024، وبعد ذلك يبدأ الطلاب في انتظار نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 بالاسم ورقم الجلوس. رقم المكان والاسم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وفيما يلي نستعرض كيفية الاطلاع على نتائج السنة الأولى من ESO:

  • رابط الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم https://g12.emis.gov.eg/
  • اختيار نتائج الدورة الأولى من ESO 2024.
  • اختر الفصل الدراسي الأول أو الثاني.
  • أدخل رقم مقعد الطالب
  • انقر على “استعلام” وستظهر النتيجة بعد بضع ثوان.

مؤهلات السنة الأولى ESO 2024

تتيح وزارة التربية والتعليم نتائج السنة الأولى من ESO للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024 في المؤهلات، على أن يحصل الطالب على ما لا يقل عن 50% من الدرجة لكل مادة يجب اجتيازها، وكذلك نتيجة. ويتم الإعلان عنها على شكل مؤهلات تعبر عن تقييم محدد، وذلك على النحو التالي:

  • الدرجات من 85 إلى 100: ممتاز.
  • الدرجات من 65 إلى 85: جيد جدًا.
  • الدرجات من 50 إلى 65: جيد.
  • الدرجات أقل من 50: ضعيفة.

توزيع مؤهلات مواد السنة الأولى ESO

لقد تعلمنا كيفية البحث عن نتائج السنة الأولى من ESO 2024 بالاسم ورقم المكان ومن ثم سنعرض توزيع درجات مواد الأيزو الأولى لدرجة ESO حيث مجموع درجات الفصل بلغ مجموعها 280 درجة موزعة على الفصلين الأول والثاني، أي أن كل ترم له 140 درجة، وتوزيع درجات المواد على النحو التالي:

الشوف مجموع الدرجات
مؤهلات مادة اللغة العربية للسنة الأولى ESO 50 درجة
مؤهلات مادة اللغة الأجنبية الأولى للسنة الأولى ESO 40 درجة
مؤهلات مادة اللغة الأجنبية الثانية في السنة الأولى من ESO 30 درجة
مؤهلات الرياضيات للسنة الأولى من ESO 40 درجة
مؤهلات الكيمياء للسنة الأولى من ESO 20 درجة
مؤهلات الفيزياء للسنة الأولى من ESO 20 درجة
مؤهلات علم الأحياء للسنة الأولى من ESO 20 درجة
مؤهلات التاريخ للسنة الأولى من ESO 20 درجة
مؤهلات الجغرافيا للسنة الأولى من ESO 20 درجة
مؤهلات الفلسفة للسنة الأولى من ESO 20 درجة

رابط نتائج السنة الأولى ESO 2024 في المحافظات

كشفت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد نتائج الصف الأول الثانوي ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائج الثانوية العامة من خلال الرابط التالي moe.gov.eg والبحث عن نتائج الصف الأول الثانوي. المدرسة حسب رقم الجلوس، كما أعلنت الدائرة أن النتائج ستكون متاحة في المراكز التعليمية والمديريات التعليمية بعد الإعلان عنها إلكترونياً.

لقد وصلنا إلى ختام شوف نتائج السنة الأولى من ESO 2024 بالاسم ورقم المكان، ونتعرف خلاله على طريقة الاستعلام عن نتائج السنة الأولى من ESO، وكذلك توزيع درجات مواد الصف في الفصل الدراسي الأول والثاني وكيفية تقييم أداء الطالب في الامتحانات نتمنى لكم التوفيق والنجاح.