الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق بلجرشي السعودية الموصى بها 2024

افضل فنادق بلجرشي السعودية الموصى بها 2024

تعتبر بلجرشي إحدى المدن التابعة لمنطقة الباحة في المملكة العربية السعودية. يبعد عن البحر 25 كم وهو قريب من مناطق الجذب السياحي. وتعتبر مركزاً تجارياً واقتصادياً لمنطقة الباحة. كما أنها تتمتع بمناخ معتدل وجبلي، ويوجد بها العديد من الفنادق والشقق الفاخرة التي تدعم الإقامة المريحة للزوار وتوفر لهم الخصوصية، وتمنحهم فرصة الاستمتاع بالمدينة، وفيما يلي نقدم أفضلها. فنادق بلجرشي السعودية الموصى بها لعام 2024.

فندق الحديقة الوطنية

من فنادق السعودية المميزة أربع نجوم، يقع جنوب المدينة وعلى بعد 11 كم من وسط مدينة بلجرشي، يضم العديد من الغرف المريحة والعديد من المرافق التي تجعله من أجمل الأماكن. سوف تستمتع بالبقاء.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه. يتوفر أيضًا مطبخ مع مجفف ملابس وغلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة. الفندق لا يوجد به موقف سيارات. للسيارات

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف وكي الملابس، كما تتوفر مرافق صحية وغرف بخار ومركز سبا ومركز للياقة البدنية وساونا.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مقهى يقدم المشروبات المتنوعة ويمكنك الاستمتاع بتناول الفواكه، يقدم المطعم الطعام لمتبعي الحمية الغذائية كما يقدم الفندق خدمة الإفطار من الحبوب الكاملة. .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق بالغين.

سعر السرير الإضافي عند الطلب 100 ريال سعودي، أما سرير الطفل مجاناً. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم الفندق بطاقات MasterCard وVisa والنقد.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد، وذلك نظراً لسعة حيلة طاقم العمل، المرافق، الواي فاي المجاني، السعر المناسب، الموقع ومستوى الراحة.

الشقق فندق ميرا هاوس

يبعد الفندق عن مركز المدينة مسافة 3 كم، ويقدم الفندق لضيوفه العديد من المرافق الخدمية، ومن أهم مرافق الفندق وجود خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. توجد أيضًا مرافق أعمال ويمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف والتدبير المنزلي اليومي وكي السراويل وخدمات كي الملابس. يمكنك أيضًا استخدام غرف لغير المدخنين. وغرف عائلية وغرف عازلة للصوت ويوجد مركز للياقة البدنية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال. لا يوجد أمر فوترة محدد. يُسمح بالنقد فقط. الفندق مخصص لغير المدخنين ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة، الراحة والسعر المعقول، إلا أن خدمة الواي فاي المجانية حصلت على أقل التقييمات.

زهرة التل للوحدات والأجنحة الفندقية

تعتبر من أجمل الشقق المناسبة للعائلات، فهي تضم شقق واسعة وذات خدمة ذاتية، تتكون من غرفتي نوم مجهزة بكل ما تحتاجه، مطبخ خاص وحمام مجهز بكل ما تحتاجه.

حصل واحة التل على تقييمات ممتازة من الزوّار نظراً للموقع الرائع، ومستوى النظافة وتعاون الموظفين، فضلاً عن المرافق الخدمية المتنوعة.

فندق ديار هوم

من أجمل فنادق بلجرشي، يقع على بعد 5.1 كم من وسط المدينة، يضم الفندق العديد من المرافق الرائعة ومن أهمها وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية. خدمة فاي، وموقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة وطلب الفاتورة ومكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة، ويقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس يوميًا، كما يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 13:00 إلى الساعة 19:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00 ويمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل إقامتك.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويمكنك طلب سرير أطفال بسعر 30 ريال سعودي للطفل في الليلة الواحدة، وسرير إضافي للبالغين بسعر 50 ريال سعودي. يتم تحصيل رسوم الأسرّة الإضافية بشكل منفصل خلال فترة الإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وGCB وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم استثنائي نظراً لطاقم العمل، مستوى المرافق، النظافة، الموقع، السعر المناسب، ومستوى الراحة.

جاردن سيتي

تعتبر من أجمل فلل بلجرشي وتضم العديد من المرافق الرائعة أهمها حمام مجهز بكل ما تحتاجه، كما يوجد حديقة داخلية ومطبخ مجهز بكافة أدوات الطبخ، المكان يسمح بالحيوانات الأليفة ويمكنك الاستمتاع بإطلالة على الحديقة.

المكان لا يحتوي على خدمة الواي فاي، كما يتوفر به موقف خاص ومجاني للسيارات لا يتطلب حادث سابق، ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، ويعمل الاستقبال 24 ساعة، المكان مجهز بكافة وسائل الأمان والأمان حماية.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 14:00.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. لا توجد أسرة إضافية للأطفال ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل المكان الدفع نقدًا فقط ولا يقبل بطاقات الائتمان.

المكان يقبل الحيوانات الأليفة دون أي تكلفة إضافية، وقد حصلت الشقق والشاليهات على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل والسعر المناسب للإقامة والموقع.

فندق قصر الرهوان

يقع هذا الفندق على طريق الملك فيصل في بلهرشي، المملكة العربية السعودية. يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية. يوجد حمام مجهز بكل ما تحتاجه، ومطبخ، ومواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة ويجيد طاقم العمل التحدث باللغات العربية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، السعر المناسب للإقامة، الموقع الجيد، مستوى النظافة والمرافق.

ورق ريفي

يعتبر من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية ويضم العديد من المرافق الخدمية. يمكنك الحصول على خدمات تنظيف الغرف اليومية، وخدمات مكتب الاستقبال، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم. ، ويوجد موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق. ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 11:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق المعاملات النقدية فقط، ولا يدعم الحفلات أو المناسبات، كما يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مجانًا. حصل الفندق على تقييم جيد نظراً للسعر، طاقم العمل، المرافق والنظافة الكافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى