التخطي إلى المحتوى
إصدار أغنية بإسم ’25 يناير’ بمناسبة عيد الشرطة
إصدار أغنية بإسم '25 يناير' بمناسبة عيد الشرطة

اليوم السبت هو ذكرى الثورة ’25 يناير’ حيث تتقاسم الأراء بين الشعب المصري بين مؤيد للثورة وبين معارض لها وخرج  الأنصار المصريين للإحتفال بها فيما ظل الخصوم يقولون أن ذكرى 25 يناير هي عيد الشرطة. خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي ليهنئ الطرفين بتهنئة الشرطة ودعم أهداف الثورة.

أغنية ’25 يناير’ الراحل شعبان عبد الرحيم

أصدر الفنان خميس إبن الراحل شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة بمناسبة عيد الشرطة حيث أطلق عليها عنوان ’25 يناير’, الاغنية من تلحين الراحل شعبان عبد الرحيم، وكلمات إيهاب نجاح جنديه ومحمود الأصيل وتوزيع سيد شعبان عبد الرحيم، وهي من إخراج سيد الشاعر.

إقرأ أيضاً:

هاشتاج ذكرى 25 يناير في مصر

وتصدرت اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عدة هاشتاجات من أنصار الثورة وأبرز هذه الهاشتاجات  (#25يناير) و (#نازلين_يوم25), بالإضافة إلى نشر مقاط فيديوهات وصور من أحداث هذه الثورة حيث أبدو هؤلاء الأنصار رغبتهم في الخروج للتظاهر ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. لأنهم يرون أنها الطريق الوحيد والسبيل الأنجح من أجل الظغط على السيسي للتنحي وإنقاد مصر من الأزمة السياسية والإقتصادية الخانقة على حد تعبيرهم.

الداخلية تؤمن إحتفالات المصريين في ذكرى 25 يناير

وفي صباح اليوم السبت 25 يناير 2020 الذي يتزامن مع ذكرى الثورة, خرج المصريين للإحتفال بهذه المناسبة ما فرض على الداخلية أن تقوم بنشر مجموع من قوات الأمن في مداخل ومخارج القاهرة بالإضافة إلى تأمين مجموعات من المنشأت الحساسة. وإستعدت الداخلية بما فيه الكفاية من أجل أن تمر هذه الإحتفالات في أحسن الظروف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *