التخطي إلى المحتوى
الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية تواجه إضطربات نفسية خطيرة
الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية تواجه إدطربات نفسية خطيرة

الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية تواجه إضطربات نفسية خطيرة إثر تكرر معانتها في ذهنها التي عاشتها في الماضي، جعلتها ترى الكوابيس كل ليلة و لا تنعم بطمئنينة حتى قررت أن تنهية حياتها بالإنتحار بسبب قصتها الحزينة و بضعف إمانها بأن الحياة عابرة ، إذا كيف عاشت الفنانة لؤلؤه الملا و ما سبب رغبتها في الإنتحار في تلك المدة المعينة و ما حلمها المستقبلي.

كيف عاشت الفنانة لؤلؤه الملا و ما سبب رغبتها في الإنتحار

الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية تواجه إدطربات نفسية خطيرة
الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية تواجه إدطربات نفسية خطيرة

 

إستضيفت الفنانة الكوميدية الكويتية لؤلؤه الملا في برنامج السندريلا الذي يبث عبر قناة atv الكويت ، و هناك صرحت بتفاصيل حياتها و معانات أمها مع أبيها حيث كان يضربها و كانت لؤلؤه الملا مزالت صغيرة ، إثر ذالك تفرقت الأسرة و إنفصلت لؤلؤه الملا عن أبيها و عمرها سنتين .
تكلفت أمها العناء بتربيتها و شقيقها حتى أصبحى كبيرين ، و من تلك المعنات التي تعرضت لها الأم رفضت الزواج مرة أخرى،و ذالك أثر على الأطفال أيضا و بالأخص لؤلؤه الملا التي تتذكر معانتها و بتالي تسببت لها بأعراض جانبية كرؤية الكوابيس و عدم النوم حتى و صلت إلى مرحلة تفكر فيها بالإنتحار و بالفعل قامت بمحاولت الإنتحار لكن أسرتها منعتها من ذالك .

حلم المستقبلي الفنانة لؤلؤه الملا 

سؤلت الفنانة لؤلؤه الملا النجمة الكوميدية الكويتية في البرنامج عن حلمها المستقبلي ، فكانت إجابتها أن لديها طاقة كبيرة للعمل تتمنى إستغلالها على أرض الواقع لتصل إلى العالمية بعدما فاتت من تلك المرحلة الصعبة من حياتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *