السياحة العالمية

تعرف علي أفضل منتجعات جدة مع إطلالة مميزة لعام 2024

أفضل منتجعات جدة بإطلالة مميزة لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية الممتازة التي تزخر بالعديد من المعالم السياحية، فيأتي إليها الكثير من السياح للاستمتاع بالإقامة في الفنادق الفاخرة ذات المناظر الخلابة التي لن تجدها في أي مكان آخر. إليكم أفضل منتجعات جدة بإطلالة مميزة لعام 2024:

منتجع وسبا نارسس أبحر

يقع الفندق على بعد 31 كم من رد سي مول. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستمتاع بالغوص. يوفر الفندق إطلالات على المدينة والمسبح، كما يمكنك الاستمتاع بالمنظر الجميل للبحر. أجواء الفندق الشعرية وإطلالته جعلت منه وجهة مناسبة للعروسين.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي، كما تتوفر أيضًا العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومركز عافية وسبا. ويوفر المكان خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة المجانية.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات الكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصراً وتسجيل الخروج حتى الساعة 12:00 ظهراً، ويرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال من سن 13 سنة بالغين للإقامة.

إقرأ أيضا:تعرف علي أفضل أنشطة عند زيارة شاطئ المظلات الفجيرة 2024

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل العقار حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، الموقع والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل 7636، جدة، المملكة العربية السعودية.

جدة وكان للفلل الفندقية

إذا كنت من محبي المناظر الخضراء وتأمل الأشجار من التراس فاعلم أن هذا الفندق من أفضل الأماكن التي ننصح بها، حيث يبعد الفندق عن مول العرب مسافة 1.1 كم ويبعد المنتجع عن المنتجع مسافة 10 كم. من ريد سي مول وعلى بعد 13 كم من مسجد الرحمة، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 9 كم.

يحتوى الفندق على 2 حمامات سباحة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. كما يوفر خدمة الغرف وخدمة الواي فاي السريعة والمجانية وتراسًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 150 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

إقرأ أيضا:تعرف علي اين تقع البوسنة | … 2024

يتم التعامل مع الفندق من خلال Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة لموقعه الممتاز، إطلالاته الخلابة، سعره المعقول للإقامة، ومستوى نظافته.

العنوان: شارع الأمل، حي النعيم، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق ومنتجع ويك إند (للعائلات فقط)

يتمتع الفندق بإطلالة مميزة وخلابة على المسابح ويبعد عن مسجد الرحمة مسافة 22 كم، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ويوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية.

يوفر المكان خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، تراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تبعد عن رد سي مول ومول العرب مسافة 24 كم، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي الأقرب للفندق حيث يبعد مسافة 26 كم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. المكان مخصص للعائلات فقط ولا يسمح بدخول أي شخص أو أصدقاء.

يتم التعامل مع الفندق من خلال MasterCard وVisa وAmerican Express.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل شقق مفروشة رخيصة في خميس مشيط لعام 2024

العنوان: أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق

يعتبر فندق والدورف أستوريا جدة من أجمل فنادق جدة. يضم الفندق مسبح داخلي، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. يوجد صالة رياضية متخصصة، بالإضافة إلى مركز صحي. ومركز سبا. يمكنك الحصول على خدمة الغرف وهناك مواقف مجانية للسيارات. يضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وآلة لصنع القهوة والشاي.

تشمل المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي السراويل وكي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق لوجود 3 مطاعم تقدم مأكولات من مطاعم مختلفة، حيث يوجد مطعم “AL SHURFA LOUNGE” الذي يقدم المأكولات العالمية، ومطعم “AROMI” الذي يقدم المأكولات الإيطالية، ويوجد يقدم مطعم “مطعم الشرق” المأكولات الشرق أوسطية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأثنى الزوار على طاقم العمل المحترف ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق هوادا

يوفر هذا الفندق الرائع إطلالات رائعة على المدينة، يقع الفندق على بعد 1.2 كم من كورنيش جدة، ويصنف الفندق من فئة 4 نجوم، يضم المكان العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، مركز للياقة البدنية ومركز صحي مركز وسبا. يتوفر بالمكان خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة في جميع أنحاء الفندق.

تشمل المنشأة خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة، كما يشمل خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

العنوان: شارع الحسين باسلامة، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق أستر

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة للضيوف، ويطل الفندق على البحر ويضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية أهمها مسبح داخلي، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وكذلك الغرف المخصصة لغير المدخنين ومركز عافية وسبا، وتتوفر خدمة الغرف، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. الحد الأدنى للفواتير. العمر 18 سنة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. بالنسبة للحيوانات الأليفة، يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لأداء طاقم العمل، فضلاً عن مستوى الخدمة المتميز، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

السابق
تعرف علي تقرير عن فندق بودل الطائف 2024
التالي
تعرف علي افضل أنشطة في حديقة الأمير محمد بن سعود الباحة 2024

اترك تعليقاً