الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق لي بارك كونكورد حفر الباطن 2024

تقرير عن فندق لو بارك كونكورد حفر الباطن

فندق لو بارك كونكورد يُصنف من أفضل الفنادق الفاخرة في مدينة حفر الباطن. إنه فندق 4 نجوم. يضمن الفندق لضيوفه إقامة مميزة ومريحة، ويوفر الخصوصية ويقدم المأكولات المميزة. خيارات

تتوفر جميع الغرف على كافة المرافق والكماليات وتتميز أيضًا بالمساحات الواسعة وإطلالة مميزة على أفق مدينة حفر الباطن، كما تم تجهيز الغرف بنظام التدفئة، ونظام الاستيقاظ المبكر، وعازل للصوت. وتتوفر غرف خاصة خالية من مسببات الحساسية لغير المدخنين.

ستجد العديد من الغرف العائلية كما يتوفر موقف سيارات مجاني لا يتطلب حجز مسبق لمستخدميه، كما أنه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر لو بارك كونكورد خدمة الواي فاي المجانية السريعة في جميع الغرف والمناطق العامة.

وبشكل عام يعتبر الفندق مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ستجد المرافق المناسبة لهم، وتحتوي جميع وحدات الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة، غلاية، مجفف شعر وخزانة ملابس. وصندوق ودائع آمن، وتحتوي جميع الوحدات على منطقة للجلوس وتناول الطعام.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، فيوجد التنظيف بالبخار (التنظيف الجاف)، كما يقدم خدمات كي الملابس ويوجد قاعات للاجتماعات والولائم، وهو ما يقدمه الفندق لرجال الأعمال.

يمكنك الحصول على جلسات بخار لطيفة، بالإضافة إلى جلسات تدليك متاحة مقابل رسوم، ومن الجدير بالذكر أن الموظفين يتحدثون اللغتين الغربية والإنجليزية.

يوفر فندق Le Park Concorde خدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. ويقدم مكتب استقبال الفندق خدمة على مدار 24 ساعة.

خيارات تناول الطعام في فندق لو بارك كونكورد

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، يضم الفندق مطعمين يقدمان العديد من أنواع المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والآسيوية والأمريكية والهندية. ومن بين المطاعم المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • مطعم السبعينات وهو مطعم مفتوح لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام حسب الطلب.
  • مطعم منقي برجر وهو مطعم متاح لتقديم المأكولات الانتقائية.

يحتوي الفندق على بار يقدم الوجبات الخفيفة والشوكولاتة والفواكه والكعك. يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة ويتم تقديم وجبات الإفطار في الغرفة.

يتميز الفندق بموقع العديد من المطاعم الشهيرة في محيطه، منها:

  • ماكدونالدز الموقع على بعد 500 متر من الفندق.
  • هرفي على بعد 1.1 كم من الفندق.
  • الشيخ فؤاد ويبعد عن الفندق 1.8 كم.

غرف متاحة في فندق لو بارك كونكورد

هناك العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور المميز التي ستجدها متوفرة في فندق لو بارك كونكورد، بالإضافة إلى وجود العديد من الأجنحة التي توفر إقامة مناسبة فردية أو جماعية أو عائلية. الغرف المتاحة تشمل ما يلي:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الغرف الفاخرة التي تحتوي على سرير مزدوج كبير وتتسع لشخصين وطفل.

يحتوي الفندق على جناح جونيور بسرير مزدوج كبير.

ويوجد أجنحة عائلية تتكون من غرفتي نوم، الأولى بها سريرين مفردين، والثانية بها سريرين مفردين، والأخيرة بها سرير مزدوج كبير جدًا، وغرف المعيشة بها سرير أريكة.

يوفر الفندق الإقامة في جناح جونيور يتكون من غرفتي نوم بها سرير مزدوج كبير، والثانية بها سريرين مفردين.

أسعار فندق لو بارك كونكورد

تصل أسعار الإقامة في الغرف القياسية إلى 53 دولاراً لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وإطلالتها، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، تقييم الفندق كان جيد جداً، وأشاد الجميع بالموقع السياحي ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة وتنوع الخدمات وسرعة الواي فاي .

موقع فندق لو بارك كونكورد

يقع فندق لو بارك كونكورد في وسط مدينة حفر الباطن في موقع مركزي وسط العديد من المعالم السياحية حيث يبعد 4 كم عن السوق القديم و 6.1 كم عن مركز المكان للتسوق. ويبعد مطار القيصومة مسافة 21.3 كم عن الفندق.

العنوان: شارع الملك عبد العزيز، الخالدية، حفر الباطن 39953، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك حول فندق لو بارك كونكورد

قبل الإقامة في الفندق، هناك تعليمات يجب على جميع الضيوف قراءتها قبل الذهاب إلى الإقامة في الفندق. تتضمن هذه المعلومات ما يلي:

  • الدخول من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 8:00 مساءً.
  • المغادرة من الساعة 6:00 إلى الساعة 10:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. تفرض بعض الغرف عقوبة إلغاء الحجز على ضيوفها والبعض الآخر لا تفعل ذلك.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.
  • يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق مهوداً للأطفال أو أسرّة إضافية للضيوف.
  • لا يوجد حد عمري للتسجيل.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • يرحب الفندق بالعديد من حاملي بطاقات الصراف الآلي والمعاملات النقدية أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى