الخليج العربي

تعرف علي خطوات تغير كلمة سر راوتر موبايلي 3g 4g – … 2024

في بعض الأحيان يمكن للمتسللين سرقة تفاصيل كلمة المرور الخاصة بك؛ يدخلون من خلال شبكتك اللاسلكية، مما يتسبب في بطء الوصول إلى الإنترنت على الشبكة، ويستهلكون البيانات، مما يجبرك على تفعيل حزم إضافية. وأنت تدفع تكلفة بدون فوائد، لذلك سنناقش في هذه المقالة كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك لبعض أجهزة التوجيه الأكثر استخدامًا.

عناصر المقال

تغيير كلمة المرور لراوتر موبايلي

  • قم بتوصيل الراوتر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وادخل إلى المتصفح، ثم أدخل إلى الموقع 192.168.1.1 وأدخل اللغة العربية.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. إذا لم تقم بتغييرها من قبل، فمن المفترض أن يكون admin في كلا الحقلين.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول واختر Wi-Fi ثم الإعدادات.
  • اضغط على Multi ssid، وحدد نوع الأمان المطلوب، ثم يفضل اختيار تشفير AES وتحديد كلمة المرور التي تريد استخدامها لاحقًا لكلمة المرور الرئيسية. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإضافة كلمة مرور، فقم بتغيير النظام المفتوح. إلى الوضع الشخصي المزدوج wpa1/wpa2.
  • احفظ جهاز التوجيه ثم أعد تشغيله.

تغيير كلمة المرور لجهاز توجيه الألياف HG8245Q

ويعتبر أحد أنواع أجهزة الراوتر ضمن فئة STC المتميزة، وهي الفئة التي تعمل بالألياف الضوئية. ربما يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية تغيير كلمة مرور جهاز التوجيه.

إقرأ أيضا:تعرف علي ما طبيعة عمل مكافحة المخدرات للنساء – … 2024

أولا قم بتوصيل الراوتر بالكمبيوتر أو الهاتف المحمول وانتقل إلى الراوتر IP 192.168.100.1 ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وهي telecomadmin وكلمة المرور هي admintelecom وما لم تكن قد قمت بتغييرها من قبل فسيتعين عليك كتابتها إذا نسيت تحتاج إلى إعادة ضبط الراوتر من البداية من خلال زر إعادة الضبط، ثم الضغط على wlan وضبط الشبكة على 2.4 و5 جيجا هرتز، ثم ضبط اسم الشبكة اللاسلكية في مربع ssid، ثم وضع الأمان ، أدخل كلمة المرور في المربع الذي يظهر هناك وانقر فوق “حفظ”.

قم بتغيير كلمة مرور مودم الألياف HG8245T

أولاً، تحتاج إلى توصيل جهازك بالمودم وإدخال عنوان IP التالي: 192.168.100.1. في المتصفح الخاص بك، أدخل الاسم وكلمة المرور. اسم الحساب: telecomadmin وكلمة المرور: admintelecom. انقر فوق تسجيل الدخول. ثم انتقل إلى WAN ثم قم بضبط إعدادات الإنترنت، تأكد أولاً من تمكين WAN، ثم اختر IPOE، ثم اختر نوع بروتوكول IPV4، ثم حدد وضع WAN وهو Route WAN، ثم اختر نوع خدمة VOIP، وأدخل معرف ULAN وضع مربع MTV 15000 ثم اضغط على حفظ ما قمت بتغييره ثم اضغط على الصوت في أعلى القائمة لإظهار إعدادات مودم POTs والتأكد من تفعيلها عن طريق إدخال رقم SIP واسم المستخدم وكلمة المرور المقدمة من STC. عند التقديم لحفظ التغييرات. ثم انتقل إلى شبكة WLAN. أدخل اسم Wi-Fi الخاص بك وتأكد من تشغيل WIFI. اختر WPA/WPA2/PRE ثم أدخل كلمة مرور WIFI. أدخل 3600 ثم اضغط على تطبيق للحفظ.

إقرأ أيضا:تعرف علي مواعيد العمرة في تطبيق اعتمرنا – … 2024

تغيير كلمة المرور لمودم stc fibre g-240w-c

أولاً، قم بتوصيل جهاز التوجيه بالكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. يمكنك إعادة تعيينه من خلال هاتفك المحمول. أدخل إلى المتصفح مهما كان نوعه وأدخل IP الخاص بالراوتر 192.168.1.1 أو أدخله من خلال الرابط. يجب عليك إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور القادمة من الشركة كالتالي: اسم المستخدم التالي هو ADMIN وكلمة المرور هي stc@123456789. ثم اختر Wireless 2.4ghz، وانقر فوق واختر كلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق Save Data. بهذه الطريقة تكون قد أكملت عملية تغيير كلمة المرور. يمكنك أيضًا تعديله من نفس الرمز وتغيير اسم اللاسلكي.

السابق
تعرف علي طريقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة عن طريق أبشر – … 2024
التالي
تعرف علي خطوات الاستعلام عن حالة الإقامة دبي 2024 – … 2024

اترك تعليقاً