منوعات

تعرف علي كيفيه أختار قصة شعر مناسبة لوجهك 2024

كيف أختار؟

قصة شعر تناسب وجهك

عن muhtwa.com كل وجه له ما يميزه عن غيره، ولكل وجه مميزات وعيوب وكيفية إبراز المميزات وتجنب الأخطاء. من الأشياء التي تبرز جمال المرأة تسريحات الشعر التي يمكن أن تؤثر عليها، يجب عليك تحسين مظهرك بطريقة لائقة وإذا كنت ترغب في تغيير تسريحة شعرك فعليك أن تفعل ذلك أيضًا.

قص الشعر

كما أنه يناسب وجهك وجسمك.

يؤكد جميع خبراء تصفيف الشعر أن شكل الوجه والجسم يؤثر على جمال الوجه أو العكس. بعض قصات الشعر فيها عيوب في الجسم، خاصة إذا كان هناك ترهلات أو أجسام نحيلة أو عيوب أخرى في الجسم. لذلك يجب أن نكون حذرين عندما نقرر إجراء التغيير.


قص الشعر

اختر القصة المناسبة.

هل يجب أن أختار قصة الشعر التي تناسب وجهي؟  1

ما يجب مراعاته قبل تغيير قصة شعرك.

  • قبل تغيير قصة شعرك، اسألي مصفف الشعر عما إذا كان الشعر القصير أو الطويل أو أي تسريحة شعر أخرى تناسبك بالنظر إلى شكل جسمك.

  • إذا كنت امرأة ممتلئة الجسم عليك الابتعاد عن قصة الشعر القصيرة، حيث أن هذه القصة تؤكد على امتلاء الوجه والظهر الواسع قليلاً. أما إذا كانت قصة الشعر متوسطة، فسوف تبدو طويلة وأرق قليلاً.

فيما يلي بعض أشكال الوجه وقصات الشعر المختلفة التي تتماشى معها


شكل الوجه البيضاوي


هو شكل الوجه الذي يكون فيه الفك والجبهة متماثلين. ويعتبر هذا الشكل مناسباً لجميع تسريحات الشعر، على سبيل المثال إذا كان الشعر قصيراً وطويلاً.


شكل وجه مستدير


هذا الشكل مناسب لتسريحات الشعر القصيرة التي تصل إلى الذقن، مما يجعل الذقن أطول قليلاً. كن حذرا مع تسريحات الشعر من نفس الطول.

6. اختاري قصة الشعر التي تناسب وجهي؟66. اختاري قصة الشعر التي تناسب وجهي؟6


شكل الوجه مستطيل


شكل الوجه ذقن طويل وجبهة طويلة. إذا كنت تريدين قص شعرك، فاختاري قصة شعر قصيرة لأنها من أفضل القصات لوجهك ومن الأفضل ألا تمتد إلى ما بعد كتفك.


شكل الوجه على شكل قلب


يتميز هذا الوجه بأنه ضيق عند الذقن ويعتبر قطع الكاراتيه هو أفضل قطع لهذا الوجه حيث أنه يبرز هذا الوجه بشكل كبير.


شكل وجه مربع


يناسب هذا الوجه القصات التي تكون دائرية من الأمام أو بها جزء في المنتصف، مثل قصة الشعر الدائرية المموجة. تعطي هذه القصات شكلاً رائعاً للوجه وتخفي حدة زوايا الوجه. عندما تقومين بقص الغرة، فإنها تعطي وجهك شكلاً جميلاً.


شكل الوجه الماسي


هذا الوجه مناسب لتصفيفة الشعر الدائرية أو المتدرجة، مثل الحجاب المتدرج.


شكل الوجه الثلاثي


يتمتع هذا الوجه ببروزات عظمية في الخدين وجبهة ضيقة تناسب تسريحات الشعر القصيرة وأيضاً طبقات سميكة مما يجعل الوجه متناسقاً بين الخدين والوجه. الآن بعد أن عرفنا جميع أشكال الوجه، كل ما تحتاج إلى معرفته هو مطابقة شكل الوجه والجسم وقصة شعرك.

هل يجب أن أختار قصة شعر تناسب وجهي؟4هل يجب أن أختار قصة شعر تناسب وجهي؟4

بعض الإرشادات المهمة لاختيار قصة الشعر التي تناسب وجهك

  • يجب أن تناسب قصة الشعر وجهك وحتى وزن جسمك. يقول مصففو الشعر المحترفون دائمًا أن شكل الوجه والجسم من الأدوات التي تساعد في إبراز قصة الشعر. عندما تقرر المرأة قص شعرها، عليها أن تختار

    حلاقة شعر

    يتكيف مع وزن الجسم وشكل الوجه

  • عندما تذهبين إلى مصفف الشعر الخاص بك وتريدين قصة شعر معينة، نلاحظ أنه ينظر إلى وجهك وجسمك وحجم كتفيك. فهو يعلم أن هذا من العوامل التي تساعد في تغيير قصة الشعر أو لونه. لتجنب الاختيار السيئ من جانبك، يجب عليك أولاً أن تسأل مصفف الشعر الخاص بك عن قصة الشعر التي تناسب شخصيتك ووزنك. إذا كنتِ امرأة بدينة، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعيها في الاعتبار عند اختيار قصة شعرك.

هل يجب أن أختار قصة الشعر التي تناسب وجهي؟  2 1هل يجب أن أختار قصة الشعر التي تناسب وجهي؟  2 1

  • تجنبي قصة الشعر القصيرة عند الذهاب إلى مصفف الشعر. سيختار لك قصة شعر متوسطة وليست قصيرة. الشعر القصير يجعل الوجه ممتلئاً وواسعاً، لذا فإن قصة الشعر المتوسطة هي الأفضل لك لأنها تجعل وجهك أطول قليلاً ورفيعاً.

  • يعد إنشاء تسريحات الشعر ذات الطبقات أو التدرجات قصة شعر مناسبة لأصحاب الجسم الزائد لأنها تلفت الانتباه إلى الشعر بدلاً من الجسم.

  • فرقي شعرك على جانب وجهك. وهي خدعة مبتكرة يستخدمها مصففو الشعر، حيث تتساقط الغرة على الوجه، فتكسر شكل الوجه، وتبرز روعة الوجه، وتجعل شكل الوجه مستديراً. بعد كل هذا، قصة الشعر الصحيحة ستظهر لك أنك أصغر سنا ووزن جسمك أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى