التخطي إلى المحتوى
تسلا سايبر منظور جديد لشاحنات الكهربائية في عصرنا الحديث 2020
تسلا سايبر تراك منظور جديد لشاحنات الكهربائية في عصرنا الحديث 2020

تسلا سايبر منظور جديد لشاحنات الكهربائية في عصرنا الحديث 2020 ،يشهد العالم تطورا تكنولوجيا سريعا في شتى المجالات حيث أن كل الدول تتسابق لتطوير منتجاتها لتصبح سلعة عالمية، وكل الدولة لها خبرة و إبداع في تصنيع منتج معين يجلب المستهلكين إليه في مختلف دول العالم، شركة تيسلا تعلن عن إنتاجها الجديد الذي أدهش العالم بحيت  سيتقدم الآلاف لشرائها، إذا ما هو هذا المنتج الذي أعلنت عليه شركة تسلا. وما هي مميزاته.

تسلا سايبر

شركة تيسلا موتورز تعلن عن إنتاجها الجديد المسمى بسايبر ترك وهو عبارة عن شاحنة كهربائية صغيرة، بالإضافة الى أن هذه شركة عرفت بتصنيعها للسيارات و الشاحنات الكهربائية التي تعمل ببطارية من تصميم تسلا و الهدف من هذا الإختراع هو توفير بديل للطاقة المستدامة بدلا من الوقود مثل الغازوال و غيرها من المحروقات . حيث كشفت تيسلا موتورز عن شاحنة كهربائية مظهرها الخارجي يشبه شكل المدرعات العسكرية وهيكلها مصنوع من خليط الفضي المقاوم للصدأ وهو ذات المعدن المستخدم في صواريخ سبيس أكس الفضائية تصل سرعتها الى 100km  في ساعة في أقل من ثلاث ثواني، وسيتم توزيعها في الأسواق في بداية السنة الجديدة 2020 .

مميزات تسلا سايبر تراك

مميزات سايبر هو التقدم التقني لها حيث انها تنافس السيارات الرياضية بحيث تستطيع قطع مسافة 750 كم بشحنة كهربائية واحدة، بالإضافة إلى أنها مضادة للرصاص والأسلحة النارية الصغيرة وذلك لضمان أعلى مستويات الأمان لركابها، ايضا فثمنها الجد مناسب سيجعلها تنافس الشركات الأخرى و بقوة .

تغيرات و تطورات هائلة سيشهدها العالم بحلول السنة الجديدة 2020، حيث أكدت تيسلا موتورز أن هناك صناعات أخرى قادمة في المستقبل القريب، لكن لم تعلن عنها بعد لكنها ستكون مذهلة بالتأكيد، فإن سايبر تراك تعتبر من أفضل الإختراعات الموجودة حاليا بمميزاتها الهائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *