التخطي إلى المحتوى
فتح باب الحجز على السيارة الكهربائية لوسيد اير في السعودية والإمارات

السياراة الكهربائية لوسيد اير الجديدة، يعتبر المجال التكنولوجي من أهم المجالات التي يسعى الإنسان أن يطورها دائما، وذلك من أجل تحقيق الرفاهيه والراحة للجنس البشري، بحيث أصبحت العديد من الصناعات تعتمد على التطور التكنولوجي في الصناعة والتركيب، ومن بين أبرز هذه المجالات التي تشهد تطورا تصاعديا ومنافسه قوية بين الشركات هو مجال صناعة السيارات الفريهة.

بحيث أصبحت صناعه السيارات تعتمد كليا على مدى التطور التكنولوجي الذي يكون داخل السياره والذي يقدم جميع متطلبات الحرافاء، ومن خلال موقع شوف 360 سوف نعرض لكم اليوم السياره الكهربائيه الجديدة التي تعرض داخل المملكه العربيه السعوديه والإمارات مع رابط الحجز.

السياراة الكهربائية لوسيد اير في السعودية و الإمارات

فتحت شركه لوسيد اير باب التسجيل في حجز السياره الكهربائيه الجديدة وذلك إنطلاقا من بلدان الشرق الأوسط وبداية بالمملكه العربيه السعوديه والإمارات العربيه المتحدة، وتعتبر شركه لوسيد اير من الشركات المتخصصة في صناعه السيارات الكهربائيه والتي أعلنت مؤخرا عن فتح باب التسجيل في حجز السياره الكهربائيه لوسيد اير، وتبدا قيمه الحجز القابل للإسترداد الكامل ب 3,800 ريال سعودي أو درهم إماراتي وسيبقى باب التسجيل مفتوحا إلى غايه 31 مايو 2020، والإنطلاق في عمليه الإيصال سوف تكون في منتصف 2021.

لوسيد اير

لوسيد اير
لوسيد اير

مواصفات سياره لوسيد اير الكهربائية

بعد إعلان شركه لوسيد المتخصصه في صناعه السيارات الكهربائيه عن السياره الجديدة أعلنت كذلك على أن هذا نوع من السيارات سوف يكون ذات إصدارات مختلفه في القوة، وذلك إنطلاقا  من 1,000 وصولا إلى 1,800 حصان كما أعلنت أيضا أن في المستقبل سوف يكون هناك نوعين من البطاريات بقوه 100 و 130 كيلو واط.

لوسيد اير
لوسيد اير

وهذه البطاريات قادره على أن تجعل السيارة الكهربائيه  تقطع مسافة 650 كلم في الشحنه الواحده . ومن المقرر أن يكون مبلغ السياره الكهربائيه الجديدة بقيمه 60,000 دولار أي 225 الف ريال سعودي، رابط الحجز.

لوسيد اير
لوسيد اير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *