أفضل الاماكن السياحية في فوبرتال تقع مدينة فوبرتال في منطقة بيرجيشيس لاند، في أكبر منطقة جبلية في شمال الراين وستفاليا. فوبرتال هي واحدة من المدن الصغيرة الواقعة على ضفاف نهر فوبر العالي، وفي الأيام الأولى للتصنيع كان وادي فوبر معقلًا للصناعة الناشئة، مع مشهد لمصانع النسيج ومناجم الفحم التي جلبت الثروة بلا شك إلى مدن إلبرفيلدر. .

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

متحف الفراء Fruhindustrialiserung

يوجد في بارمن مستودعان صناعيان قديمان يضمان متحفًا عن التصنيع المبكر للمنطقة في النصف الأول من القرن التاسع عشر. في ذلك الوقت، كانت التجارة الرئيسية في وادي فوبر هي صناعة المنسوجات وكان المتحف يحتوي على كمية كبيرة من الآلات من تلك الفترة مثل الأنوال الكهربائية والمغازل.

كما عُرضت في الوادي صناعة معدنية أنتجت الأسلحة والأدوات، وتسعى المعارض إلى تحقيق التوازن بين التكنولوجيا والتاريخ الاجتماعي وتوجيه التغييرات التي خضع لها الناس منذ منتصف القرن الثامن عشر طوال القرن التالي. ظروف الاسكان.

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

قطار فوبرتال الجبلي المائل

لا تكتمل أي زيارة إلى فوبرتال دون ركوب القطار الجبلي المائل في المدينة، والذي يظل وسيلة نقل منتظمة ومصدرًا كبيرًا للإثارة بعد أكثر من قرن من بنائه، وهو أقدم مصعد كهربائي ابتكره المهندس ورجل الأعمال يوجين لانغن. السكك الحديدية في العالم مع التلفريك.

يسافر يوميا أكثر من 80 ألف شخص على الخط، وهو يضم 20 محطة، بعضها مثير للاهتمام، مثل آرت نوفو فيرتر بروك، وتستغرق الرحلة 35 دقيقة من المحطة إلى النهاية وهي رحلة تستحق القيام بها.

والأفضل من ذلك، الحصول على تذكرة لقطار كايزر فاجن الفاخر، وهو قطار أحمر تاريخي لا يزال يسير على الخط وسمي على اسم القيصر فيلهلم الثاني، الذي ركبه في الاختبار الملكي عام 1900.

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

لويزينفيرتل

ربما تكون الشوارع المحيطة بالطرف الجنوبي الغربي من LuisenstraBe، المعروفة أيضًا باسم Elberfelder Altstadt، هي الأكثر أناقة في فوبرتال وتعلوها قصور كلاسيكية تعود إلى القرن التاسع عشر مع متاجر ومحلات عائلية ومقاهي ومطاعم في الطابق السفلي.

يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في Laurentius Platz، الذي يضم متحف كنيسة القديس Laurentius، الذي تم الانتهاء منه في عام 1835. وقد تم إنشاء سوق عيد الميلاد وحلبة التزلج هنا في ديسمبر. يوجد أيضًا سوق أسبوعي للأقمشة لبيع المخمل والحرير. وشعرت.وسمي الحي بأكمله على اسم القديسة الشفيعة لويز مكلنبورغ ستريليتس، التي كانت ملكة بروسيا، في بداية القرن التاسع عشر.

إقرأ أيضاً…

افضل الاماكن السياحية في مدينة كاسل

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

سكلبتورينبارك فالدفريدين

على بعد دقائق قليلة شرق Hauptbahnhof توجد حديقة تبلغ مساحتها 14 هكتارًا غنية بمنحوتات السير توني كراج وغيره من النحاتين المعاصرين البارزين. يقع منتزه Skulpturen على الأراضي السابقة لفيل هربرت، موطن شركة تصنيع المواد الكيميائية كورت هربرت.

في القرن العشرين، تم شراء الحديقة من قبل توني كراج في عام 2006 وتحويلها إلى حديقة ذات مناظر طبيعية إنجليزية حيث يتفاعل الفن الحديث مع أخشاب الزان والليمون والبلوط والكستناء، ويتم عرض بعض المجموعات في قاعة مكعبة زجاجية بينما يوجد أيضًا مقهى لبعض الكعك والقهوة.

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

حديقة حيوان فوبرتال

تقع حديقة الحيوان في حديقة كبيرة على جانب التل تضم غابة ناضجة، وتعد موطنًا لجذب حوالي 4200 حيوانًا على مدار العام.

وهي القطط الكبيرة والفيلة والغوريلا والطيور والأسماك والزواحف، ويتم الاحتفاظ بالغوريلا في حظيرة حديثة تبلغ مساحتها 525 مترًا مربعًا من خلال نوافذ زجاجية كبيرة معززة.

وفي الوقت نفسه، تتمتع الأسود والنمور بمساحة هكتار كاملة خاصة بها، وهو أكبر موطن لهذه الأنواع من أي حديقة حيوان في ألمانيا. يمكنك أيضًا مشاهدة المنظر النادر للأنتا وهو يسبح، حيث يضم محيطه مسبحًا بنوافذ تحت الماء، وليس من غير المألوف رؤيته وهو يغوص تحت الماء.

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

ستادتهالي فوبرتال

جزء لا يتجزأ من أي زيارة سياحية هي قاعة الحفلات الموسيقية هذه التي تقع على تلة خضراء أعلى من Hauptbahnhof. تم الانتهاء منه في عام 1900.

ثمرة الرخاء الذي تمتع به إلبرفيلدر في نهاية القرن التاسع عشر هو مبنى فيلهيلمينا الكلاسيكي الذي يرجع تاريخه إلى عصر النهضة الجديدة. سواء كان هناك معرض أو مؤتمر أو حفل موسيقي في قاعة الموسيقى بالمدينة، فإن Stadthalle هو مكان مرموق ولا يفوته أحد نبضة. لسحرها وروعتها في مطلع القرن.

غالبًا ما يتم اختيار الغرفة لتسجيل الحفلات الحية حيث تُصنف الصوتيات الخاصة بها من بين الأفضل في العالم، مهما كانت مناسبة الزيارة، تأكد من الاستمتاع بالسقف الجداري والثريات والأرغن الذي تم تحديثه في عام 1996.

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

متحف فون دير هايدت

يعد متحف Von der Heydt، الذي يقع في محيط قاعة المدينة القديمة في Elberfelder، أحد أشهر المتاحف الفنية في ألمانيا. تأسس المتحف في عام 1902 وتم تمويله في وقت مبكر من قبل العائلات البرجوازية الثرية في عائلة إلبرفيلد، بما في ذلك عائلة فون دير هايدن. ، الذي سمي المكان باسمه. عامل الجذب في اسمه أقدم القطع هي لوحات هولندية فلمنكية من القرن السابع عشر من العصر الذهبي الهولندي لجان بروغل الأكبر، ويان فان غوون، وديفيد تينر الأصغر.

في القرنين التاسع عشر والعشرين، كانت هناك أعمال لجميع الأعضاء الرئيسيين في مدرسة باربيزون الفرنسية، الانطباعيين مثل ديغا وسيسلي ومونيه وما بعد الانطباعيين مثل فان جوخ، سيينا غوغان أو سيزان. إنها قطع من تأليف فرانز مارك وجورج جروس وإميل نولدي ومونك وماكس إرنست وسلفادور دالي. .

افضل الاماكن السياحية في فوبرتال
افضل الاماكن السياحية في فوبرتال

وفي الختام انتهت رحلتنا لزيارة أفضل الأماكن السياحية في فوبرتال والاستمتاع بها.