محلات بيع الأجهزة بالرياض. وجدنا أن هناك العديد من المتاجر التي تبيع العديد من الأنواع والماركات المختلفة للأجهزة المنزلية في الرياض، لذلك فإن أسعارها تنخفض بشكل كبير عن سعرها الحقيقي، لأنها محلات تخليص، أو حتى بسبب تلف الكرتون الخارجي، وبعضها لديه عيوب صغيرة تكاد تكون ضئيلة، والتي سنتمكن اليوم من التعرف عليها والحديث عنها عن محلات بيع الأجهزة الكهربائية المخفضة في الرياض.

عناصر المقال

محلات بيع الأجهزة بالرياض

يوجد العديد من المتاجر الموجودة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، والتي تبيع مختلف الأجهزة بمختلف ماركاتها وأنواعها، لذا فهي تتمتع بتخفيضات مقارنة بالمتاجر الكبيرة الأخرى. ومن أبرز هذه المحلات التجارية التي ننصحك بزيارتها هي:

  • متجر المنيع الذي يعتبر من أفضل محلات بيع الأجهزة المنزلية المخفضة يقع في 499 شارع المدينة المنورة وتحديدا في حي البديعة، كما يوجد به أجهزة منزلية متنوعة ويمكنكم التواصل مع المتجر من خلال الرقم 4260989.
  • متجر الخنيزان الذي يحمل تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية التي يحتاجها أي منزل من ثلاجات وأفران ويمكن التواصل عبر رقمهم وهو 4531524.
  • محلات العيسائي التي تقع في شارع العليا في حي العليا بالعاصمة الرياض، رسخت مكانتها كواحدة من أبرز الشركات المرتبطة بالأدوات المنزلية المختلفة وتقوم بتوزيع منتجاتها على كافة المتاجر الأخرى لأنها شركة منفردة محل. العلامة التجارية الخاصة بها، والتي يمكن الاتصال بها من خلال الرقم 4194949.
  • تعتبر محلات زينة العالمية والتي تقع في شارع خريص في منطقة الرياض بمدينة الرياض هي النقطة الرئيسية والرئيسية لبيع جميع المعدات الرياضية اللازمة لمختلف التمارين وكذلك العديد من الأجهزة المنزلية مثل الأفران والثلاجات لذا يمكنك الاتصال بهم. من خلال الرقم 4936634.

محل تخفيضات الأجهزة بالرياض

كما أن هناك العديد من الأماكن المعروفة التي اكتسبت شهرة كبيرة وواسعة في الرياض، والمعروفة ببيع كافة الأجهزة المنزلية بأسعار مناسبة من خلالها، ومن أشهر محلات الأجهزة المنزلية المخفضة في الرياض هي:

  • يفتح بيت التخفيضات للأجهزة والتكييف الذي يقع على طريق الحائر أبوابه أمام العملاء في تمام الساعة الرابعة مساءً ويقدم خدمة التوصيل إلى المنازل في حالة الرغبة.
  • تتميز محلات البيت للتخفيضات الكائنة في 7391 طريق الحائر بالعزيزية بالرياض بأسعارها الأقل من أي مكان آخر.
  • مستودع نجد للأجهزة المنزلية والذي يقع في منطقة ميناء توفيق بالعاصمة الرياض يبدأ العمل في الساعة التاسعة والنصف صباحاً كل يوم ويمكنك التواصل معهم عبر رقمهم 966547111954.

الأجهزة مخفضة بدون علبة

تخفيض الأسعار يرجع بشكل رئيسي إلى العديد من الأجهزة المنزلية لأن بعض الأجهزة المنزلية تترك بدون صندوق بسبب تعرضها للتلف أثناء النقل والشحن من مكان إلى آخر، وهذا يقلل من سعرها بشكل كبير، ومن أشهر متاجر الأجهزة المنزلية التي يأتي منها . إمكانية الحصول على الأجهزة المنزلية هي:

  • صالة عرض تقع في الطائف بالمملكة العربية السعودية، معروفة بأسعارها المنخفضة جداً والمعقولة.
  • معرض سين كارتون يقع في الطائف، ويمكن الوصول إليه عبر الرقم 569317582 والذي يغلق أبوابه يومياً عند الساعة الحادية عشرة ليلاً.
  • معرض ديسكونت للأجهزة المنزلية يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ورقمه 966532306028.

تقسيط الأجهزة الكهربائية

يرغب بعض الأشخاص في الحصول على أفضل ماركات الأجهزة، لأنها ذات جودة عالية وتدوم لفترة طويلة واستهلاك طويل، لذا من أفضل متاجر الأجهزة التي يمكن الحصول منها على الأجهزة بالتقسيط هي:

  • تقوم شركة التضامن للتقسيط ومقرها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ببيع كافة أنواع الأجهزة المنزلية بالتقسيط من أجل راحة العميل.
  • جوهرة الجنوب للأجهزة الكهربائية المنزلية الكائنة في جدة يمكن الاتصال بها على الرقم 966544403866.
  • يقع مركز عبد اللطيف جميل لصيانة الأجهزة الكهربائية في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة التاسعة صباحًا كل يوم.

تجارة الأجهزة الكهربائية بالجملة في الرياض

يوجد في الرياض عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات والسلع بالجملة، ومن أبرز هذه المحلات محلات الأجهزة الكهربائية التي نالت شهرة واسعة وواسعة النطاق. ومن المحلات التجارية التي ننصح بها:

  • الصندوق الأسود وهي متاجر تقع في الرياض تقوم ببيع العديد من المنتجات المختلفة بالجملة.
  • كن حاضرا لبيع الأجهزة بسعر مخفض.

وفي النهاية نتعرف على محلات خصم الأجهزة المنزلية في الرياض، والعديد من المتاجر المختلفة والمميزة المنتشرة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية والتي تبيع الأجهزة المنزلية بأقل الأسعار الممكنة. وبعضهم يأتي بدون صندوق. تخفيض سعره دون أي عيب.