إنترنت

Dark and Darker متاحة الآن للشراء مباشرة من الموقع الرسمي

ظهرت لعبة Dark and Darker الجديدة مؤخرًا وهي الآن متاحة للشراء مباشرة من الموقع الرسمي. تعتبر هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والمغامرات وتوفر للاعبين تجربة فريدة ومشوقة.

تدور قصة اللعبة حول عالم مظلم ومفعم بالغموض، حيث يعيش فيه أبطالنا الشجعان. يجب على اللاعبين التغلب على العقبات والتحديات المختلفة للوصول إلى خط النهاية والكشف عن أسرار هذا العالم الغامض. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات والمراحل المختلفة التي تزيد من تشويق اللاعبين وتجعلهم مهتمين لفهم القصة الكاملة للعبة.

تقدم اللعبة أيضًا رسومات مذهلة وجودة صوتية عالية، مما يزيد من واقعية اللعبة. يتميز العالم في لعبة Dark and Darker بالوانه المظلمة والظلال العميقة، وهذا ما يضيف إلى التجربة الغامضة والمثيرة.

تعد Dark and Darker اللعبة المثالية لعشاق الألعاب الغامضة والمغامرات المشوقة. تم تطويرها بشكلها الحديث وهي متوفرة بسعر معقول عبر الموقع الرسمي للعبة. يمكن لمحبي الألعاب الاستمتاع بساعات من اللعب الممتعة واستكشاف عالم الظلال والغموض.

فمن يبحث عن ألعاب جديدة ومسلية لقضاء وقت فراغه، يمكنه شراء لعبة Dark and Darker والانغماس في هذه التجربة الفريدة والمثيرة. احصل على نسختك الخاصة اليوم واستعد للمغامرة الغامضة في عالم Dark and Darker.

بعد قدر كبير من الدراما المحيطة بتطوير وإصدار Dark and Darker ، أعلن المطور Ironmace أنه يمكن الآن شراء اللعبة من خلال منصة التوزيع الرقمي المستقلة Chaf Games ، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للعبة.

إقرأ أيضا:تعرف على مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالاكسي S 24

سعر Dark and Darker هو 35 دولارًا على الموقع الرسمي ، ويتضمن اللعبة الكاملة بالإضافة إلى الوصول المبكر. هناك أيضًا إصدار Founder’s Edition متاح للشراء مقابل 50 دولارًا ، والذي يتضمن مجموعة من المكافآت ، بما في ذلك الوصول إلى نسخة تجريبية والوصول الحصري إلى سباق Skeleton.

إقرأ أيضا:“جوجل” تكشف عن ميزة جديدة لأجهزة أندرويد

شهدت لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين قدرًا كبيرًا من الدراما المحيطة بتطورها وإطلاقها التجريبي الأولي ، مما أدى في النهاية إلى قيام الناشر في ذلك الوقت ، Nexon ، بإزالة اللعبة من Steam ، وشجع الاستوديو اللاعبين على المشاركة في اختبار تشغيل لـ اللعبة مرة أخرى في أبريل الماضي.

ملحوظة: محتوى هذا الخبر كتبه IGN ولا يعكس وجهة نظر Egypt Today ، لكنه تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ولسنا مسؤولين عن محتوى الأخبار وحضانة المصدر المذكور أعلاه.

السابق
في البادية السورية.. داعش يستخدم “استراتيجية قديمة” لتحقيق أهداف محددة
التالي
أرقام الإطلاق “تتجاوز كثيرًا ما توقعناه”