التخطي إلى المحتوى
جدول إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019
جدول إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019

أكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، أن جدول إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 الذي أعلنته الوزارة لم يتغير ولم يحدث أي تعديل عليه، موضحة أن ما تم تداوله بشأن المواد الدراسية (خارج المجموع) يخص سنوات النقل فقط،فقد اعتمد خلال الفترة الماضية، جدول إمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة إعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7/6/2020 وتستمر حتى يوم الأحد 5/7/2020.

جدول إمتحانات الثانوية العامة 

  1. يوم الأحد 7 يونيو : إختبار مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
  2. الثلاثاء 9 يونيو : الاقتصاد والإحصاء.
  3. الخميس 11 يونيو :اللغة الأجنبية الأولى.
  4. الأحد 14 يونيو: الرياضيات التطبيقية الديناميكا.
  5. الثلاثاء 16 يونيو: الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق.
  6. الأحد 21 يونيو: الفيزياء والتاريخ.
  7. الخميس 25 يونيو: الكيمياء والجغرافيا.
  8. الأحد 28 يونيو: اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.
  9. الخميس 2 يوليوز: الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.
  10. الأحد 5 يوليوز: الجبر والهندسة الفراغية.

حرصا لتتبع جدول إمتحانات الثانوية العامة سيتم إتخاذ كافة الإجراءات والإحتياطات والتدابير اللازمة لوقاية الطلاب داخل اللجان بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة.

ظروف إجراء إمتحانات نهاية العام الدراسي الحالي

و قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،ستقدم وتعلن عن حزمة من القرارات الحاسمة للتيسير على الطلاب تتبع جدول إمتحانات الثانوية العامة في هذه الظروف الإستثنائية تخوفا من فيروس كورونا المستجد مع الحفاظ على المخرجات التعليمية. لدى فسيتم إجراء إمتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2019 للشهادات العامة والدبلومات الفنية والثانوية العامة فى موعدها كما هو معلن فى الجداول والتى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *