التخطي إلى المحتوى
نتيجة البكالوريا التونسية عبر الإرساليات القصيرة SMS ورابط وزارة التربية التونسية

أعلن أمس وزير التربية التونسية “محمد الحامدي” قد تقدم بنتائج البكالوريا للسيد رئيس الوزراء لاعتمادها، على أن تعلن اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 قبل الظهر، وقد أوضح السيد الوزير أنه يوجد طريقتين للحصول على النتيجة، سواء بالإرساليات القصيرة SMS، أو بالدخول على الرابط الذي وفرته وزارة التربية للنتائج، ومنذ هذا الإعلان وحالة من البحث مكثفة عبر مؤشر البحث جوجل لمعرفة النتيجة وكيفية استخراجها، ونحن نوفر لمتابعينا الخطوات التي يتم من خلالها معرفة النتيجة بكل سهوله.

نتيجة البكالوريا التونسية 2020

إعلان النتيجة اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 إلكترونياً، منعاً للتجمع بالمدارس في إطار جهود الوزارة لتوفير الوسائل الأمنة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب وأولياء الأمور، وتشير المؤشرات الأولية لارتفاع نسبة النجاح في شهادة الباك التونسية دورة 2020، وسنوضح لكم متابعينا الكرام خطوات استخراج النتيجة من خلال متابعتكم للسطور القادمة.

نتيجة البكالوريا عبر رسائل SMS

يتم إرسال مكتوب بها كلمة BAC ثم فراغ وبعده رقم التسجيل بالامتحان المكون من 6 أرقام، ثم نجمه * وإدخال الرقم التعريفي للبطاقة الوطنية، ليتم بعد ذلك إرسال النتائج برسالة نصية على نفس رقم الهاتف الذي تم إرسال الرسالة منه.

رابط نتيجة البكالوريا بتونس 2020

  • الدخول على رابط النتائج التابع لوزارة التربية التونسية.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • الضغط على بحث لتظهر النتائج فوراً.

نتيجة الباك التونسية دورة 2020

موعدنا اليوم لمعرفة النتيجة التي طال انتظار إعلانها لما يقرب من 133 ألف طالب وطالبة قد أدوا الاختبارات الامتحانية لدورة 2020، وجاري رفع النتيجة على موقع وزارة التربية التونسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *