التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2020 سجل بياناتك الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها بالإسم ورقم الجلوس 

انتهى مارثون إمتحانات الثانوية العامة 2020 لطلبة القسمين العلمي علوم والأدبي الأحد 19 يوليو، بينما انتهى طلاب شعبة علمي رياضة من امتحانات الثانوية العامة بأداء امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية الثلاثاء الماضي 21 يوليو، ويتطلعون مع أولياء أمورهم الآن للتعرف على نتيجة الثانوية العامة 2020، بإعتبارها أهم مرحلة تعليمية في حياة الطالب العلمية والعملية والتي تؤهله للإنتقال للدراسة الجامعي، وفقاً لمجموعه الكلي في الثانوية العامة ونتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2021.

امتحانات الثانوية العامة 2020

مَثلت امتحانات الثانوية العامة لوزارة التربية والتعليم هذا العام، تحدياً واضعاً بإقامتها في ظل ظروف الإستثنائية الحالية المتمثلة في تفشي وباء كورونا المستجد حول العالم، وما تطلب ذلك من تعظيم الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع تفشي الفيروس المستجد بين الطلبة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن أسباب نجاحها في اتمام مارثون امتحانات الثانوية العامة على النحو المرجو منه، هو التزام الطلبة والقائمين على العملية الإمتحانية وأولياء الأمور بجميع ما تم فرضه من إجراءات لمنع تفشي الفيروس، ومنها ارتداء الكمامات وعدم التجمهر والزحام والتباعد بين الطلبة في لجان الإمتحان.

تسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة

يقدم موقع اليوم السابع خدمة الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها، ويمكن تسجيل البيانات من هنا، مع العلم أن الإستعلام عن النتيجة من خلال الإسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

تظهر نتيجة الثانوية العامة، حسب تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في موعد أقصاه الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ويهم الطلبة والطالبات التعرف على نتيجة الثانوية العامة، وتسجيل بياناتهم للحصول على النتيجة فور ظهورها، تجنباً لمشاكل بطئ الإنترنت ووقوع سيرفر النتيجة نظراً للضغط على الموقع أثناء عرض نتيجة الثانوية العامة 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *