تقنية

تعرف علي الربح من منصة الأضواء في السناب شات 2024

الاستفادة من منصة أضواء على سناب شات محادثة، لا شك أننا سمعنا عنها، والتي تم إطلاقها في نوفمبر 2024، وهي تتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مدتها 60 ثانية فقط. ويهدف إلى التنافس مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل TikTok وInstagram Reels.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى Spotlight من خلال الصفحة الرئيسية لتطبيق Snapchat، ويمكن للمستخدمين عرض مقاطع الفيديو الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة في هذا القسم. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على محتوى مخصص ومتابعة الأصدقاء والأشخاص الذين يتابعونهم.

يعد Snapchat Spotlight فرصة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم ومشاركة مقاطع الفيديو الإبداعية واليومية مع جمهور متزايد باستمرار.

ما هي منصة أضواء وكيف يمكنك الاستفادة منها؟

Snapchat Spotlight هي ميزة جديدة عبر الإنترنت تم إطلاقها في تطبيق Snapchat في نوفمبر 2024. وهي تتيح لمستخدمي Snapchat إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وجذابة ومشاركتها.

يعرض التطبيق مقاطع الفيديو الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة في مجموعة تسمى Spotlight، والتي يمكن الوصول إليها من الشاشة الرئيسية لتطبيق Snapchat.

يمكن للمستخدمين الحصول على محتوى مخصص ومعرفة المزيد عن أصدقائهم والأشخاص الذين يتابعونهم من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في Spotlight.

قد تكون مهتمًا بـ: الربح من الانستقرام

سناب شات وعلاقته بمنصة سبوت لايت

Snapchat هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء. ميزة Spotlight هي أداة تساعدك على تصميم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة مؤثرات خاصة ومؤثرات بصرية. يتم استخدام Spotlight في الغالب لوضع اللمسات الأخيرة على عملك الإبداعي.

يمكنك استخدام Spotlight ومعرفة كيفية الربح من خلال النقر على أيقونة Spotlight الموجودة على شاشة الكاميرا لتطبيق Snapchat. سيظهر لك العديد من التأثيرات والمؤثرات التي يمكنك استخدامها لتصميم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

حقيقة الربح من منصة أضواء على سناب

يمكن لبعض المستخدمين كسب المال من خلال Snapchat Spotlight. في الواقع، يتم دفع الأموال لمنشئي المحتوى الذين ينشرون مقاطع فيديو فريدة ومثيرة للاهتمام وتجذب مشاهدات عالية.

اندهش الناس. تعتمد هذه العملية على نظام الإيرادات المشتركة حيث يتم توزيع جزء من الإعلانات على منشئي المحتوى المشاركين في البرنامج.

سيتم تقييم المحتوى المنشور في Spotlight بواسطة Snapchat لضمان معايير الجودة وتشجيع المحتوى الإبداعي والمبتكر. إذا كنت تريد البدء في جني الأموال من خلال منصة Adwaa، فيجب عليك الالتزام بقواعد Snapchat.

ويقدم محتوى فريدًا ومثيرًا للاهتمام للمستخدمين. لا تنس التسجيل في برنامج Spotlight لتحصل على دعم سناب شات وتستفيد من كافة المميزات التي يقدمها البرنامج.

شهيد: الربح من التيك توك

شروط الربح من منصة أضواء في سناب

لقد أكد Snapchat على حقوق الملكية في المقاطع المنشورة، بدلاً من القصص الموجودة على حساب Snap الخاص بك. وبما أنه لا يمكن نشر مقاطع بث على منصة الأضواء سناب شات، فقد تم تصميم هذه الميزة لتشجيع المستخدمين على إنتاج المحتوى الخاص بهم ومشاركته مع المجتمع.

يحتاج المستخدمون إلى إنشاء مقاطع جديدة ومبتكرة ورائعة لجذب الانتباه والظهور في Spotlight. ومع ذلك، يجب عليك التأكد من عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص عن طريق نشر محتوى لا يخصك.

Snapchat Spotlight عبارة عن منصة لمشاركة المحتوى مصممة لمستخدمي Snapchat. لاستخدام هذه الميزة، يجب عليك الالتزام بالشروط التالية:

  • يجب أن يكون لديك حساب سناب شات نشط.
  • يجب عليك إنشاء محتوى أصلي غير مقتبس أو منسوخ من مصادر أخرى.
  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مناسبًا للجمهور ولا يخالف القوانين.
  • أحد مبادئ Adwaa الصارمة هو أن المحتوى الذي تقدمه على Snapchat Spotlight يجب ألا ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث.
  • لكسب المال، أنت المسؤول عن المحتوى الذي تنشره، وليس Snapchat.

بالإضافة إلى ذلك، يجب رفع المحتوى بجودة عالية ورسومات فكرية ودقيقة، ويجب تقديم المحتوى بطريقة تجعله جذابًا للعرض. يحتفظ Snapchat بالحق في إخفاء المحتوى المنشور أو حذفه في أي وقت إذا كان ينتهك شروط Snapchat Spotlight وسياسة الخصوصية.

موقع البنات هو المرجع الأول لكل فتاة

كيفية التسجيل للربح من Snapchat Spotlight

للتسجيل واستخدام منصة Snapchat Adwaa، اتبع الخطوات التالية:

  1. تأكد من تحديث تطبيق Snapchat إلى الإصدار الأحدث.
  2. اضغط على الزر الرئيسي في واجهة التطبيق وابحث عن خيار “Spotlight”.
  3. بمجرد دخولك إلى قسم Spotlight، يمكنك النقر فوق الزر “إرسال” لتحميل محتوى الفيديو الخاص بك.
  4. يجب عليك التأكد من أن المحتوى الذي تم تحميله هو محتوى أصلي ولم يتم نسخه من مصادر أخرى.
  5. بعد تحميل المحتوى الخاص بك، قم بمراجعته للتأكد من توافقه مع شروط أضواء.
  6. إذا تمت الموافقة على المحتوى الخاص بك، فسيتم عرضه للعامة وسيتم تعويضك عندما يحصل المحتوى على عدد كافٍ من المشاهدات.

يرجى ملاحظة أنه يتم الدفع للمستخدمين المؤهلين بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقونها على المحتوى المقدم. الدفع لا يقتصر فقط على تحميل المحتوى.

وأكدت سناب شات أن عمر المستخدمين الذين يرغبون في رفع المحتوى على Snapchat Spotlight من أجل الربح من سناب شات يجب أن لا يقل عن 16 سنة. وهذا وفقًا لشروط الخدمة الرسمية لـ Snapchat.

وتتطلب قوانين حماية الطفل من منصات التواصل الاجتماعي تحديد عمر المستخدمين المؤهلين لاستخدام خدماتها. ولذلك، لا يجوز إلا للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر تحميل المحتوى إلى Snapchat Spotlight.

طرق تفعيل Snapchat Spotlight

لتمكين الربح من منصة أضواء على سناب شات من المشاهدات اتبع الخطوات التالية:

  • تأكد من أن تحديث تطبيقك هو أحدث إصدار.
  • افتح تطبيق Snap وانتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  • اضغط على الزر “+” في الجزء السفلي من الشاشة لإنشاء بث مباشر جديد.
  • حدد محتوى الفيديو الذي تريد مشاركته في Spotlight وقم بتسجيله.
  • عند الانتهاء من تسجيل الفيديو، اضغط على زر “إرسال”.
    حدد خيار “إضافة إلى دائرة الضوء”.

قبل أن تتمكن من نشر المحتوى الخاص بك على Spotlight، يجب عليك الموافقة على شروط خدمة الميزة.

قد يهمك أيضًا: الربح من التيك توك بدون لايف

بمجرد قبول شروط الخدمة، يمكنك الآن نشر المحتوى الخاص بك على Snapchat Spotlight. تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة Spotlight في Snapchat، ويمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدتها والتفاعل معها.

كيفية حذف منصة الأضواء من سناب شات

مرحباً، لحذف منصة الأضواء على سناب شات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح التطبيق وانتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. انتقل إلى الإعدادات (العجلة الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا).
  4. انتقل إلى العلامة التجارية ووسائل الإعلام.
  5. بحث عن “النور”.
  6. انتقل إلى “إيقاف” بجوار اسم “الضوء”.

وبذلك تم حذف منصة الأضواء على سناب شات بسهولة.

الفرق بين منصة الضوء في السناب والخريطة

منصة Adwaa على Snapchat هي ميزة تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء الموجودين على البطاقة وغير الأصدقاء في الوقت الحالي، ويتم تمثيلها بشكل متحرك على البطاقة في حالة تفعيلها.

يمكن للمستخدمين تشغيل منصة الأضواء من خلال الضغط على الأيقونة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

وذكرت تجارتي أن الخريطة في سناب شات عبارة عن منصة لرسم الخرائط تتيح للمستخدمين تحديد مواقعهم الجغرافية ومشاركتها بشكل دائم، وتسمح للمستخدمين بإنشاء قصص الخرائط وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى مواقع محددة على الخريطة.

بشكل عام، يتم استخدام منصة Adwaa لمشاركة موقعك الحالي في الوقت الفعلي، بينما يتم استخدام الخريطة في Snapchat لمشاركة المواقع الجغرافية الدائمة وإنشاء قصص سردية عنها.

عدد المشاهدات للربح على منصة الأضواء على سناب شات

تعد منصة الأضواء الخاصة بـ Snapchat إحدى أكثر ميزات التطبيق استخدامًا حيث يستخدمها المستخدمون لمشاركة موقعهم الجغرافي الحالي مع الأصدقاء والمتابعين. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام منصة أضواء للإعلان عن الأحداث المهمة والمواقع الحية التي يرغب المستخدمون في مشاركتها مع الآخرين.

تعتمد منصة الأضواء الخاصة بشركة سناب شات على تقنية GPS لتحديد موقع المستخدم على الخريطة، وبالتالي يتم تحديد عدد المشاهدات حسب عدد المستخدمين الذين يرون الموقع الحالي للشخص المشارك.

يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة تسليط الضوء في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة لتمكين مشاركة الموقع الحالي.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الأماكن التي قاموا بزيارتها مسبقًا باستخدام ميزة خريطة Snapchat. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الإعلان عن موقع أماكنهم المفضلة والفعاليات التي يرغبون في حضورها في المستقبل.

عدد المشاهدات لكسب الربح من منصة أضواء

ولكن ما هو عدد المشاهدات التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم عند استخدام منصة الأضواء على سناب شات؟

لا يوجد حد محدد لعدد المشاهدات التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها على منصة الأضواء في سناب شات، حيث يعتمد ذلك على عدد المستخدمين الذين يشاهدون الموقع الحالي للشخص المشارك. على سبيل المثال:

انظر: الاستفادة من تطبيق Binance

قد يشارك أحد الأشخاص موقعه في وقت متأخر من الليل عندما تكون نسبة المشاهدة منخفضة، بينما قد يشارك شخص آخر موقعه في وقت مزدحم من اليوم عندما تكون نسبة المشاهدة مرتفعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين زيادة عدد المشاهدات التي يحصلون عليها من خلال مشاركة الأطفال والحيوانات الأليفة والمناظر الطبيعية الجميلة، حيث تحظى هذه الأشياء بشعبية كبيرة على التطبيق.

يتم تحديد عدد المشاهدات أيضًا بناءً على عدد المتابعين لدى المستخدم، حيث يمكن للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين الحصول على عدد أكبر من المشاهدات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام “ميزة المواقع” في Snapchat لتحديد أماكنهم المفضلة على الخريطة ومشاركتها مع الآخرين.

يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من المشاهدات عند استخدام هذه الميزة لأنها تتيح لهم مشاركة موقع الأماكن التي يرغبون في زيارتها في المستقبل.

في النهاية، يمكننا القول أن عدد المشاهدات التي يحصل عليها المستخدم على منصة الأضواء على سناب شات يرتبط بعدة عوامل، مثل عدد المتابعين لدى المستخدم، عدد المستخدمين الذين يرون الموقع الحالي للمشاركين الشخص والوقت الذي يشارك فيه المستخدم.

أغلقه:

إن الاستفادة من منصة Adwaa على Snapchat تتطلب الكثير من العمل الجاد والتفاني، ولكنها يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا تم اتباع الاستراتيجيات الصحيحة حيث أنها أفضل منصة لكسب المال من الإنترنت في الوقت الحاضر.

ومن هذه الاستراتيجيات: إنشاء محتوى جذاب وشعبي، وجذب المتابعين المستهدفين، وتوظيف الإعلانات والرعاية، وتقديم قيمة مضافة للمتابعين.

لذلك يمكن لأي شخص استغلال فرصة منصة الأضواء على سناب شات لتحقيق أرباح مربحة وتحقيق النجاح في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى