التخطي إلى المحتوى
الآن… العثور على جثمان شادي عبد الله  غريق حادث شاطئ النخيل بدون رأس
الآن… العثور على جثمان شادي عبد الله غريق حادث شاطئ النخيل بدون رأس

أثناء البحث بواسطة فريق الانقاذ في شاطئ النخيل بالإسكندرية منذ الثلاثة عشر يومًا الماضيين تم العثور صباح اليوم على جثة  شادي عبد الله غريق شاطئ النخيل. 

 جثة شادي عبدالله بدون رأس

 قال الدكتور رأفت حمزة  أحد الغواصين المتطوعين في البحث المكثف عن جثة شادي عبد الله غريق حادث شاطئ النخيل أنهم وجدوا صباح اليوم في البحر جثة بدون راس وهناك شك كبير ان هذه الجثة هي جثة شادي عبد الله وذلك لأنه ليس هناك اي بلاغ   خلال الثلاثة عشر يوم الماضيين على أي جثة اخرى غارقة في البحر.

 الإجراءات المتخذة لمعرفة الجثة

 كان شادي عبد الله أحد الغارقين في حادث شاطئ النخيل بالإسكندرية، وقد تم العثور صباح اليوم على جثته بدون رأس، لكن والدته تشك بنسبة 90% انه هو وذلك بسبب العلامات المميزة الموجودة بجسمه.

 وقال الدكتور رأفت حمزة أنه يجب عمل تحليل DNA للجثة لمعرفة إذا كانت هذه الجثة هي جثة شادي أم هي جثة اخرى، وسوف يتم البحث ابتداء من يوم الجمعة المقبل حيث تهدأ الرياح والأمواج هناك، وسيتم البحث عن راس شادي عبد الله وذلك ليتم دفنها، وقال الدكتور رافت حمزه ان علامات جسم شادي غير واضح تماما وذلك لبقائه لمدة ثلاثة عشر يوما في الماء.

 لقد عرضنا لكم اليوم تفاصيل انتشال جثة شادي عبدالله بدون رأس والإجراءات المتخذة  لانتشال رأسه من البحر وسوف نتابع معكم خلال موقعنا أحدث الأخبار في هذا الحادث. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *