التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن فاتورة التليفوون الأرضي لشهر ديسمبر 2019
الإستعلام عن فاتورة التليفوون الأرضي لشهر دجنبر 2019
  • مع وصول موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي بمصر, يبحث الألف من المواطنين المصريين خلال هذه الأيام عن رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي. وستجد في هذا المقال عبر موقعنا شوف 360 الرابط المباشر من أجل دفع الفاتورة مباشرة في موقع المصري للإتصالات.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات ‘We‘ على أن يكون يوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي بجميع المحافظات المصرية. وتم وضع خط التليفون الأرضي خلال مدة السماح على وضعية الاستقبال، على أن يتم إيفاق الخدمة تماماً في حالة تجاوز شهر على إرفاق الفاتورة بدون سدادها من قبل العميل.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ومن أجل دفع فاتورة التليفون الأرضي الخاص بالشكرة المصرية للإتصالات ماعليك سوى الدخول إلأى الرابط التالي الخاص بالموقع الرسمي للشركة “we”.بعد ذلك يجب عليك كتابة كود المنطقة أو المحافظة ثم رقم التليفون الأرضي التي تريد دفع فاتورته ثم الظغط على عرض الفواتير وسين عرض تفاصيل الفاتورة بالكامل.

الشركة المصرية للYتصالات “we”

عبر موقع الشرك المصرية للإتصالات يمكنك الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لكل شهر بالإضافة أن الموقع يتيح لك شحن أو دفع فاتورة الموبايل لجميع المشتركين المصريين فقط عبر موقعها ولن يكلفك الأمر جهد كبير فقط بالدخول إلى موقع, الذي قامت الشركة مؤخراً بتحديثه من أجل تجاوز بعض المشاكل وأيضا الظعط الذي يتعرض إليه الموقع.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *