التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عودة إرتباط أنتيكا وسنجوب الكابل الأشهر علي السوشيال ميديا

بعد قصة حب دامت لما يقارب ال ٦ سنوات تزوج الكابل الشهير أنتيكا و سنجوب في الصيف من العام الماضي و اشتعلت ااسوشيال ميديا بصور للكابل في حفل الزفاف و شهر العسل حيث ان أنتيكا هو فوتوجرافر في الاساس و زوجته او طليقته حديثا هيا يوتيوبر مشهوره جدا ولكن لم تدم هذه الفتره طويلا حيث أعلن كل منهم انفصاله عن الاخر بدون ابداء اسباب واضحه.

قصة حب أنتيكا وسنجوب

بدأت هذه  القصه منذ عام 2012 و اشتهرت القصه منذ حوالي سنه عندما تقدم الشاب حسام  “انتيكا” لخطبة اليوتيوبر الشهيره “سلمي سنجوب” تخيل لو كنت تستطيع أن تعود بالزمن و تقوم بحفظ اول حديث بينك وبين حبيبك او شريك حياتك فماذا كنت ستفعل، هكذا فعل الشاب حسام “أنتيكا” حيث نشر علي صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي صوره مأخوذه من محادثه بينه وبين زوجته منذ حوالي ٦ سنوات و أثارت هذه الصوره دهشة  واعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الشاب  جعل من الخيال حقيقة وإستطاع أن يعود برسائله بينه وبين حبيبته إلى أوّل رسالة كتبها لها،منذ ٦ سنوات وهم في سن ال١٦ و ال ١٧ و كان نص الرساله  كالآتي ” إزيك انا حسام عاطف و عندي ١٧ سنه و انتي ؟
انا سلمي ١٦ سنه ، ممكن نبقي صحاب ؟”
و تزوج الكابل في شهر أغسطس الماضي وسط فرحة وسعادة كبيره من رواد السوشيال ميديا و انتشرت صور للكابل في فترة الخطوبه و في شهر العسل.
محادثه بين أنتيكا و سنجوب

وقد تمّ مشاركة الصورة 28 ألف مرة حتى الآن!ولكن لم تستمر هذه الفتره كثيرا حيث اعلن الكابل الاشهر في مصر انفصالهم علي السوشيال ميديا بدون ابداء اي تفاصيل.

و الغريب في هذا الأمر انه تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً وصوراً حول إرتباط أنتيكا وسنجوب مرة اخري بعد إنفصالهم عن بعضهم البعض منذ حوالي شهرين في أكتوبر الماضي بدون إبداء أي اسباب ولكن المفاجأه أن كّ منهم ارتبط بآخر وقام أنتيكا بوضع صورة له مع حبيبته الجديده كما وضعت سنجوب صورة لها مع حبيبها الجديد بعد ان  كانت قضية ارتباطهم محط انظار الجميع علي السوشيال ميديا حيث انها كانت قصة حب من الطراز الأول ثم اكتملت بزواجهم منذ حوالي سنتين ثم قرروا الانفصال علناً علي السوشيال ميديا منذ حوالي شهرين و الأن كل منهم ارتبط بآخر وتمر الأيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *